المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المؤتمر الصحفي لبيتكوفيتش وفلوكاري :" يجب علينا أن نثبت قيمتنا الحقيقه للمنافسه "


Stankovic
02-21-2013, 10:25 AM
<<بيتكو14>>


يوم أمس تحدث مدرب لاتسيو فلاديمير بيتكوفيتش بالمؤتمر الصحفي الخاص لمباراة لاتسيو وبروسيا مونشنغلادباخ في منافسات الدور الـ 32 من مسابقة اليورو ليج برفقة المهاجم سيرجيو فلوكاري وكان كالتالي :

س : ماذا حصل للفريق أمام سيينا ؟

بيتكو :" قرأت بعض الإحصائيات فوجدت بأن لاتسيو يواجه مشاكل دائمه بهذه الملعب ، خسارة بنتيجة 3-0 بكل تأكيد قاسيه وجعلتني أتحدث مع اللاعبين بشكل رجولي من دون مشاكل أو صراخ وأنا متأكد بأنك سوف ترى لاتسيو الحقيقي يوم الخميس القادم ".

س: لاتسيو يأمل لإعادة مستواه قبل المباراة المهمه أمام غلادباخ ؟

بيتكو :" الألمان يلعبون دائماً حتى النهاية واللعب ضدهم أمر صعب جداً لكن لاتسيو سوف يلعب بقوته مدعوماً بالجماهير وعلينا المحاوله لتحقيق الفوز والمرور للدور المقبل ".

س : لاتسيو يواجه أزمات أمام الفرق الصغيره ؟

بيتكو :" ليس صحيحاً فهناك لاحظات سيئة تحدث في كل موسم وعلينا النظر إلى النتيجة النهائية في ختام كل مباراة والشيء المهم هو أن يكون الصبر متواجداً ، صحيح بأننا لم نكن جيدين بالفترة الأخيره لكن بالتأكيد نريد أن نكون أكثر واقعيه بالمباريات القادمه ".

س : ماهي الدروس المستفاده من هزيمة سيينا ؟

بيتكو :" منذ يناير شهدنا الفريق كيف كان وضعه الصحي لكن الأداء لم يكن ثابت ولم نكن واقعيين وعلينا أن نكون أكثر إمتلاكاً للكره وأن نكون أكثر صلابه من دونها ".

س : كيف تشرح لنا الإنخفاض على المستوى الجسدي والعقلي للاعبين ؟

بيتكو :" أعترف بأن الفريق عانى مؤخراً وتلقت شباكنا العديد من الأهداف كما إننا لعبنا بشكل فردي للغاية وعلينا أن نكون أكثر تركيز وإنضباط وأن نكون أكثر إستعداد لما هو قادم ".

س : لقدت أخطأت باللعب بخطة الدفاع الثلاثي ؟

بيتكو :" الأن سوف نلعب بمدافعين فقط ( يضحك ) ، لكل لعبه قصتها الخاصه وتبينت لنا قيمتنا حتى الأن ونريد الفوز على بروسيا يوم الخميس وأن نمضي قدماً في البطولة ".

س : كيف هو ماوري ؟

بيتكو :" أنه ليس جاهز وربما لن يتم إستدعاؤه ".

س : كيف هو لاتسيو الأن ؟

بيتكو :" عقلياً نحن بخير وأمام سيينا بعد أن دخل علينا هدفين أصبح من الصعب التعويض ويجب علينا مساعدة أنفسنا لترك أوقات الشدة والسير بالطريق الصحيح ".

س : هل سيلعب إيدرسون منذ البداية ؟

بيتكو :" أنه يعرف حالته وساقيه تحتاج لعدد دقائق معين حتى يتعود على اللعب بإستمرار حتى يكون بأفضل حال وإذا ما كان بالميدان فهو كفيل بإثبات قيمته بالملعب وأنا سأعتمد عليه ".

س : بكل تأكيد المباراة قوية فكيف سيكون وضع الجماهير ؟

بيتكو :" اعتقد بأنها ستكون مباراة مثيره كما حصل في ألمانيا بإستثناء ما فعله حكم المباراة في الذهاب ، بالنسبة للجماهير فبكل تأكيد وقوفهم سيكون من صالحنا بعد النتيجة التي حققناها في ألمانيا ".

س : من الصعب المنافسه على الدوري والكأس ؟

بيتكو :" يجب علينا أن لا ننسى الماضي فسبق وأن حققنا سلسلة ناجحه من النتائج ولم نتعرض للهزيمه في 16 مباراة ، لدينا نفس طريقة اللعب التي كنا نلعب بها أمام جميع الخصوم ومن الأن فصاعداً لن تكون هناك مباراة سهله سواء بالدوري أو الكأس لأن المنافسه تزداد مع مرور الوقت وكذلك الخصوم وعلينا أن نثبت قوتنا الحقيقيه في مثل هذه الظروف ".


بعد ذلك إتجهت الكلمه إلى المهاجم فلوكاري :


<<فلوكاري53>>


س : ماهو الشيء المفقود في لاتسيو ؟

فلوكاري :" نحن بحاجه إلى الثبات قليلاً وأن ننمو بشكل جيد ومن وجهة نظري يجب علينا أن لا نجعل هزيمة سيينا هي الأكثر ضرراً بالنسبة لنا بل يجب أن نقدم أفضل ما عندنا لأن لدينا إيمان كبير بمواردنا ونعرف بأننا فريق يكافح على ثلاث جبهات ، لقد وصلنا لنهائي الكأس وقدمنا أداء جيد في أوروبا حتى الأن وعلينا أن نكون أكثر وعياً وتحقيق الخلاص من خلال التأهل للدور المقبل . سنواجه مباراة صعبه للغاية وسنقدم كل شيء حتى أخر دقيقه وسيكون السباق جيداً ويجب الإستفاده نتيجة الذهاب التي تعطينا دافع كبير للعمل ولا ننسى أيضاً الجماهير التي بالتأكيد سوف تقدم لنا دعم كبير ".

س : بكل تأكيد كان هناك الكثير من الكلام في غرفة خلع الملابس بعد مباراة سيينا ؟

فلوكاري :" بكل تأكيد كان هناك نقاش بيننا ودرسنا الوضع الذي سارت عليه المباراة لأننا كنا بحاجة لإستعادة الثقه لأننا فقدنا بعضها إثر النتيجة المخيبة لكن تداركنا الأمور والجميع يدرك بأنه قادر على إعطاء الكثير لمصلحة الفريق ويجب أن لا نفقد الثقة بأنفسنا وقدراتنا ".

س : على المستوى الشخصي هل أنت راضي عن ماقدمته بالفترة الأخيره ؟

فلوكاري :" منذ الصيف أصريت على تقديم أفضل مالدي وكنت أريد إستغلال فرصتي مع الفريق لأن الكثير من رفاقي يريدون فعل نفس الشيء ومن وجهة نظري نحن سعداء بما قدمناه حتى الأن خصوصاً بالنسبة لي لأنني تجاوزت طاقتي الشخصيه وأبذل الكثير للفريق وعلينا أن نعطي أكثر من ذلك حتى نسير على الطريق الصحيح ".

س : أمام بروسيا هناك فرصه لتسجيل الأهداف ؟

فلوكاري :" آمل أن يكون أداء الفريق كبير وأن أعطي مساهمتي أمام مرمى الخصم وبكل تأكيد الأهداف التي أحرزها تأتي بفضل العمل الإيجابي للفريق ".

س : ماذا تفضل اللعب كرأس حربه أو كمهاجم ثاني ؟

فلوكاري :" المهاجم الوحيد يعني بأنك المرجع الهجومي الأول لفريقك لكن لا أظن بأن هناك فرق بين المركزين بالرغم أن هناك بعض الأختافات لأنني بكل تأكيد إذا لعبت بأي مركز بالهجوم سوف أعطي ماعندي والشيء المهم هو ألعب بالنهج الصحيح ".

kindman
02-21-2013, 10:46 AM
يعطيك العافية يا منيف وشكراً على الترجمة الرائعة

اهم شيء بالمرض انك تعرف سبب العلة


اللاعبين عرفوا سبب العلة والمدرب حذر من هالشيء قبل ما تبدأ المباراة


أتوقع ينقص المجموعة الإيمان أكثر بقدراتهم والالتزام الأكثر والأمثل بالتعليمات


إضافة الى حرص المدرب أكثر في المباريات


واعيد واقول المدرب قال "يجب ان نكون أكثر فعالية وتركيز اثناء احتفاظنا بالكرة وأكثر صلابه عندما نخسرها"


هذه تلخص ما يجب أن يكون عليه الفريق

جيفارا
02-21-2013, 12:04 PM
اتوقع
مشاكل الفريق
هية غياب كلوزة بكل تاكيد
والارهاق الذي اصاب الفريق وخاصة
انه لم يتم تعزيز الفريق بلاعبين من قبل جحش
لوتيتو :maaaad:وكذلك كثرة المشاكل مع لاعبين معوضين للاساسيين
:doh: مثل كافاندا ودياكيتي وزراتي حقيقة هذا ملخص هبوط الفريق كليا :11y11:

متيم لازيو
02-21-2013, 05:41 PM
بالتأكيد لن يكون الاداء نفسه امام سيينا

لان الجماهير لن ترضى بذاك الاداء في روما

لذلك الفوز بطريقة ممتعة كفيل بمسح صورة سيينا

ثم الفوز امام بيسكارا وتعطل ميلان والا لن تتم الفرحة

amerashka
02-21-2013, 06:56 PM
بانتظار لمباراة التي نتمناها ماسحة لأحزاننا :zr85:
فورزا لاتسيو