المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لوتيتو :" بيتكوفيتش ؟ لماذا أتركه !! + الفريق قوي بالرغم من عدم شراء لاعبين جدد "


Stankovic
02-23-2013, 05:09 PM
<<لوتيتو78>>


بعد الفوز على فريق غلادباخ يوم الخميس ظهر الرئيس كلاوديو لوتيتو لوسائل الإعلام للرد على كثير من الأمور منها مستقبل المدرب فلاديمير بيتكوفيتش وكذلك وضع دياكيتيه وكافاندا .

وقال لوتيتو :" بيتكوفيتش ؟ لايزال عقده سارياً مع لاتسيو وهو شخص جيد معنا ولا أعتقد بأنه سيء حتى أقوم بتغييره ولا أعرف السبب الذي يقول بأنه قد يذهب بعيداً عن لاتسيو !! "

وفيما يخص المباراة التي من خلالها صعد الفريق للدور الـ 16 من مسابقة اليوروليج فقال :" أردنا في هذه المباراة أن نظهر للجميع بأن الصورة التي ظهر بها الفريق في سيينا لم يكن لاتسيو الحقيقي ، المركز الثالث ؟ سنرى ما إذا كانت الأهداف ستتحقق . نحن الأن نخوض غمار المنافسه فلقد وصلنا لنهائي كأس إيطاليا وكذلك صعدنا لمرحلة مهمه من مسابقة اليورو ليج وأخيراً الفريق ينافس على المركز الثالث بالدوري وهذا يؤشر على مدى قوتنا ".

كان هناك حديث عن إمكانية فرض عقوبات جديده على لاتسيو من قبل الإتحاد الأوروبي بعدما قام بعض من أنصار لاتسيو بطعن ثلاث مشجعين ألمان من أنصار غلادباخ فرد لوتيتو قائلاً :" المشكله من الأساس لا علاقة لها بنا .. ما حصل هو أمر بين المجرمين لا دخل لاتسيو به ولا يمثلونا وأنا لست بقادر على حماية جميع الأشخاص في مدينة روما ".

بعد غياب كلوزه حصل هناك إنحدار من ناحية المستوى والكل يعتقد بأن مستوى لاتسيو متعلق بتواجد النجم الألماني فقال :" لا اعتقد أن هذا هو السبب في تراجع مستوى الفريق .. لاعبينا يملكون إمكانيات لكنهم عانوا من بعض الضعف وبالرغم من عدم عمل تعاقدات في الشتاء لكن الحقائق تقول عكس ذلك فالفريق يعمل بجد وكل ما يحتاجه اللاعبين هو عقلية الفوز حتى يعود كما كان وترتاح الجماهير . الكل يعلم بأن خسائرنا جائت من الفرق الصغيره وهذا يعني بأننا بحاجه لشحنة جديده تحافظ على تركيزنا واللعب بأقصى قدر ممكن لان الفرق الصغيره تنافس دائماً على الهبوط وآمل من اللاعبون أن يظهروا أمام بيسكارا بأداء أفضل ولا يتكرر ما حصل أمام سيينا ، اليوم نحن خائفون من أي فريق يلعب ضدنا بسبب النتائج التي يمكن أن تكون ضدنا لذا علينا أن نكون أكثر سيطره على أنفسنا وعدم تكرار ما حصل الموسم الماضي عندما خسرنا المركز الثالث . دوري الأبطال ؟ المهم هو المشاركه بالدوري وتحقيق الفوز ".

وفيما يخص أوضاع اللاعبين كافاندا ودياكيتيه فقال :" كافاندا ؟ نحن لسنا قلقون والحياة كلها غير مفيده لكنها ضروريه !! ، دياكيتيه ؟ لا أعرف أسألوا دياكيتيه نفسه ودي لاورينتس فهم يحددون لكم كيف تسير أمورهم .. زاراتي ؟ أنه بخير ".

kindman
02-23-2013, 05:35 PM
يعطيك العافية يا منيف

تصريحات الرئيس كالعادة يوضح الوض ويترك له مخرجاً إذا لم يحدث ما يقول

لكن الجديد على تصريحات الرئيس بالأمور الفنية والمستويات يعيد ما يقوله المدرب

يعني متأثر كثير بالمدرب ويطالب حيث أنه أوعز الخسارة لعدم التركيز والحاجة إلى شحن الطاقة إضافة وهي الأهم النظر إلى النتائج السابقة للفريق

يعني سبب الخسارة أمام سيينا الإستسلام للنتائج التاريخية على ملعبهم وهذا خطأ

من كلامه عن كافندا انه يريده ولكن ....؟ وفق المعقول

دياكيتيه........... صفحة وانتهت

زاراتي ............. في طبخه وقريباً سنعرف ما هي



مرة أخرى شكراً يا منيف

UlTrAs LaZiO
02-23-2013, 06:37 PM
كافندا ما عطى عليه اي زبدة
والله هالرئيس قاهرني بتعامله مع لاعيبين ناجحين في الفريق
كافندا اكبر مساند لرادو وكونكو حيث انه بستطاعته اللعب على الجهتين
وصغير بالعمر وابن النادي
ليش كل هالمعاملة !

amerashka
02-23-2013, 09:34 PM
أيوه يا ريس اديلو

بو سلمان
02-24-2013, 01:36 AM
كـ عاده هذا الامعه التاجر التافهه

يندس كـ الجرذ الاجرب في حاله خساره لاتسيو ولا يتحمل اي مسؤوليه ابدا ً و من ايام روسي و هو يرمي الكره على المدربين ولا ننسى حادثته الشهيره و كذبه ايام بلارديني و تسميره لـ بانديف و لديسما عندما قال بكل حقاره انها خيارات مدرب !!

لكن في حاله الفوز يخرج لك بكرشه الكبير الممتلى من خيرات لاتسيو ليصدع رائسنا بـ انه سبب كل شي ناجح في لاتسيو !!

الله يفكنا منك يا رب

حبي لـ لاتسيو لا يضاهيه حب و لهذا فقط انا اكرهه هذا التاجر لتيتو !!

فـ انا ارفض ان اعيش بجلباب لتيتو للابد كما يفعل بعض الاخوه الاعزاء بحجه انه انقذ لاتسيو من الافلاس !!

لاني طفشت بكل موسم تغتال فرحتي من قبل هذا الدجال :bash:

متيم لازيو
02-24-2013, 08:34 AM
^ ــــ ^

:52::52:

والله متعجب في ناس تصدقه عندنا هنا !

وتنبسط لكلامه ههههههههههه

والله انك أكبر غثيث يا لوتيتو يا نصاب !

أجل الفريق عمل نتائج مهمة بدون تعاقدات !

يا منتهي الفريق مافاز الا اول مباراة بالدور الثاني والباقي خساير وتعادلات !

شف يا أنت صدق ما تفهم كورة أبد أبد يا لوتيتو يا إنك تحاول تضحك علينا :35: وتفكرنا مانفهم !

قلب الأسد
02-24-2013, 12:40 PM
كون أن لوتيتو نصاب فهذا شئ لا يختلف عليه اثنان ولا ثلاثة ولا حتى أربعة !!!

لوتيتو لا نعلم ما يحيكه لنا في الخفاء وآمل أن يكون من صالح النادي ، بالنسبة لكافندا فواضح أنه مقهور من وكيله وهو عنده وقت لهذا مب مستعجل عليه !! فقط نحن من سيتأثر بتجميده بس أهم شئ في قاموسه أنه يأدبه هو ووكيله ونحن بالطقاق !!! يا أهبل كنت سويت حركاتك الدكتاتورية هذي بعد ما ينتهي الموسم مب الحين والفريق طايح من الأساس ومجهد وما في دكة ؟؟

زاراتي الله أعلم هل تطبخ صفقته على نار هادئه لنقله لأوكرانيا قبل نهاية الشهر أم أنه يمهد لعودته لا نعلم !! دياكيتي هو اللي حارق قلبه وواضح أنه راح نابولي وخاصة أنه بنفس عرض لوتيتو 850الف بس كأنه عناد في لازيو ، ،

بخصوص كلوزه فهو مكابرة وعناد ليس إلا فأي فريق ينافس على أكثر من بطولة يحتاج لأربع مهاجمين على الأقل ومع إصابة كلوزه نملك فقط فلوكاري وكوزاك لأن روزي لا يزال يحتاج بعض الوقت ليقوى عوده ويكون جاهزا للمباريات الكبرى وهذا يأتي مع الوقت وساها صفقة الموسم يحتاج أيضا لبعض الوقت للتعود على الكرة الإيطالية وبعدها ينتهي الموسم وعقده !!!

ملخص الكلام ، ، لوتيتو محامي فماذا ننتظر منه إلا الكلام والكلام ؟؟ ننتظر ونرى

ابو نايف
02-24-2013, 09:16 PM
والله مؤ راد الفريق إلا انت ياااخى اقل شئ سو زى الفرق الثانية أعاره وماعجبك مولازم تعاقد معاه لونه بشر وجاب لاعبين وسط

عندهم حلول كان وضع الفرق غير ويمكن متصدرين الدوري الخ بس ااااخ من عنادك وكافندا قله أعطيك الراتب بس سايسه للنهاية الموسم

خله يبدع وشوته مع اقرب عرض يجيك بالصيف بس ااخ السطل يضل سطل :icon28:

النسور لازيوا
02-28-2013, 02:59 PM
صح لسانك مدريب كبير الديه الخط يتحدى كبار الدورى الايطالى فوزنا على ميلان و روما الانتر تعادل مع اليوفى فى ملعبه :biggrin23::biggrin23: