المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وكيل كافاندا :" آمل أن تكون إصابة كونكو سبباً لعودة كافاندا للفريق "


Stankovic
02-27-2013, 09:43 AM
<<كافاندا17>>


بعد إصابة الظهير الأيمن عبدالله كونكو والتي ستبعده عن الملاعب لمدة طويله وهي 6 أسابيع تحدث وكيل أعمال الظهير الأيمن البلجيكي الموقوف من قبل الإدارة لويس بيدرو كافاندا عن إمكانية عودة الصبي من جديد لتشكيلة المدرب فلاديمير بيتكوفيتش .

وقال سافيني حول الموضوع :" لاتسيو منذ أن رفض تجديد العقد قام بوضع كافاندا خارج الفريق وهو يتدرب مع فوجيا وزاراتي بالفورميلو وخارج مخططات الفريق ، الأن وبعد إصابة كونكو لدينا بعض الأمل بإعادته من جديد للفريق وقد تكون هناك إحتمالات ستحدث حول هذا الموضوع ولا أستبعد شيء والسبب لا اعتقد بأن بمقدور اللاعب بيريرينها اللعب مع لاتسيو في ثلاث مسابقات لوحده ".

وأضاف سافيني :" حالة دياكيتيه تختلف تماماً عن كافاندا فالأول تطور كثيراً وأصبح أكثر نضجاً وكان يريد التجديد وبنفس الوقت كانت هناك عدة عروض مهمه له وبعد فشل المفاوضات بالإستمرار مع لاتسيو فلقد إتجهنا للنظر إلى العروض المقترحه أما كافاندا فمازال عقده لم ينتهي بعد والمشكله تدور في التجديد ، إدارة لاتسيو تقول بأنها وجدت الإتفاقيه على تجديد عقد كافاندا مع وكيل أعماله السابق زافاليا لكن العرض الذي وافق عليه هذا الرجل كان منخفض جداً وأنا كموكل للاعب لا أعرف هذا الإتفاق إلا عن طريق الإدارة وبكل تأكيد لم نقبل به ".

وأنكر سافيني أن يكون هناك إتفاق بين لاتسيو وكافاندا حول التجديد فقال :" ليس صحيحاً أن لاتسيو إتفق مع كافاندا فالإتفاق كان مع وكيل أعماله السابق وليس معه او معي وهو قام بتغير وكيله ، بالنسبة لما يحصل له فهو أمر محزن للغاية فهو يلعب بشكل جيد جداً مع الفريق ومازال صغير بالسن ولا يريد أن يكون لاعباً مُهمشاً ".

وأختتم حديثه قائلاً :" من جانبنا فنحن على إستعداد تام للتعامل مع الإدارة من جديد لأن عقد اللاعب لم ينتهي حتى الأن وإذا لم توافق الإدارة على حل مسألته فبكل فأنا على إستعداد للتوصل إلى حل أخر ، الإنتقال لإنجلترا ؟ كرة القدم هناك جذابه واللاعب يتمنى التواجد هناك وفي حال لم يكن هناك إتفاق مع لاتسيو فقد تكون وجهته لإنجلترا ".

The Game
02-27-2013, 05:19 PM
قواك الله يا منيـف

تعامل الإدارة بـ موضوع كافاندا غبي بصراحـة
الإدارة قاعد ترد دين الاساءه لـ سافيني بـ موضوع دياكيتـه .. على موضوع كافاندا !

وش ذنبه كافاندا ان وكيله استحقر بـ سالفة تجديد دياكيتـه !!
جددوا له 5 سنوات بـ الـ 400 الف اللي يبيها و خلال 3 سنوات او سنتين حتى قادرين تبيعونه لـ انجلترا بـ مبلغ يتخطى الـ 6 مليون !

عدم مشاركتـه يعني انخفاض قيمتـه في حال بيعه بـ نهاية الموسم .. هذا غير اننا نستفيد منه بالملعب خاصة مع اصابة كونكو حالياً

ان شاء الله تنحل هالمشكلة

جيفارا
02-27-2013, 05:33 PM
ياخي
لوتيتو غبي
هو قال لاعب ب5
مليون يورو ياخي زيد كم الف
يورو واغلق الموظوع احنا يومين هلمشاكل بتجديد

متيم لازيو
02-28-2013, 01:48 PM
اتفق مع عواد

الادارة حبت تنتقم من سافيني

وهذا كله خارج الملعب والفريق يخسر داخل الملعب

كافاندا الفريق بحاجة له الان اكثر من اي وقت مضى

kindman
02-28-2013, 05:42 PM
الموضوع مش تجديد وبس

انا متأكد بأن الإدارة ستجدد للاعب بمبلغ أكبر مما يريده الآن بشرط التخلي عن وكيل أعماله


وراح أذكركم


نادي بحجم لاتسيو فيه جميع الألعاب الرياضية بقيمة مئات الملايين وبعد كل هالتعب يجي وكيل اعمال يستفز النادي صعبه شوي


والل يعتقد أن الموضوع موضوع فلوس انا أقوله شوف كيف الإدارة استغنت عن ملايين بزاراتي وفوجيا وغيرهم كي ترتقي بماركة تجارية


يجي لاعب غبي بدون طموح أو رؤيا مثل كافندا يخرب الفريق صعبة شوي


يعطيك العافية يا منيف