المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماكيدا : "ميلان قد آلمنا، لكننا سنحقق المركز الثالث في نهاية الأمر"


Mr.Adnan
03-04-2013, 09:04 PM
http://www.lazio4arab.net/montada/images/smilies/macheda-3.jpg

ماكيدا لاعب شباب لاتسيو والدي سيواجه فريقه السابق يوم الخميس في إطار الدوري الأوروبي وكان قد انتقل مبكرا لنادي مانشستر يونايتد تحدث للميساجيرو عن عشقه الأبدي للاتسيو. وعن من يقول عنه خائن : "هراء، حتى ولو كان علي اتخاد نفس القرار الآن. أنا ابن مدينة روما وأحب لاتسيو حتى الموت. ودائما ما أتابعهم. بمجرد نهاية المباراة ضد ليفركوزن ذهبت لمشاهدة مباراة ميلان، المذبحة. ولكن لا بأس. "

كما تكلم اللاعب الإيطالي عن شتوتغارت ومواهجته للاتسيو وعن لوتيتو وكيف سيلاقيه، وإن كان سيجتمع معه فرد : "سوف أحييه بأدب، وأهنئه على الفريق الدي بناه، فهدا الفريق من بين الثلاثة الأفضل في إيطاليا وبدون شك. سيكون هناك الكثير من العاطفة في مواجهة لاتسيو. ولو أنها لن تكون المرة الأولى، فقد سبق لي أن واجهتهم مع سامبدوريا، ولكن لوقت قليل. الآن الأمر مختلف، وسأتعامل بكل مهنية. أنا أعمل هنا كالأحمق في شتوتغارت، ومازلت أنمو. الألمانية ليست بتلك البساطة لازلت أتعلمها. سأكون سعيدا إدا سجلت لشتوتغارت، لكني لن أحتفل بالهدف وأظنهم سيتفهمون ذلك."

وحول من يجب على فريقه شتوتغارت أن يخشاه في مواجهة البيانكوشيليستو أجاب فيديركو : "الفريق بأكمله، صحيح غياب كلوزة، لكنهم يتوفرون على فلوكاري هيرنانيس كاندريفا وكدا ليديسما. كما أن بيتكوفيش مدرب جيد جدا. هل أستطيع أن أخبركم شيئا؟ ميلان قد آلمنا. لكننا نحن من سنحصل على المركز الثالث في نهاية الأمر. أنا لا أقول هدا لكوني مشجعا للاتسيو، لكن تشكيلة لاتسيو أقوى من ميلان والإنتر وكل من يأتي بعدهم."

ثم سئل ماكيدا عن قرار الويفا بحظر دخول الجماهير في مباراة الفريقين في روما وأن الأمر سيكون من مصلحة شتوتغارت أكثر فأكد أن للكورفا نورد أجواء خاصة : "لاتسيو والكورفا نورد فريدين من نوعهما. أتمنى العودة هناك يوما. فقد عشقت الفريق في عهد كرانيوتي أيام فيرون وكريسبو ولكن يبقى مثلي الأعلى ألان بوكسيش."

kindman
03-04-2013, 09:09 PM
كلام جميل رائع ومؤثر

يوم عن يوم أحب هاللاعب

يا ريت لو نستعيره من مانشستر لنقف على مستواه لكن لوتيتو لن يفعلها حتى لو دفع اللاعب للنادي "سياسة"


انا كذلك أعتقد ان لاتسيو سيحصل على المركز الثالث على أقل تقدير

يعطيك العافية يا عدنان وشكراً على الترجمة

عاشق لازيو
03-04-2013, 10:50 PM
احنا خسرنا معركة و لكن لن نخسر الحرب بأذن واحد احد.. لسة الدوري فيه 10 جولات يعني 30 نقطة كفيلة انها تقلب و تغير كل شيء... و منشوف يا فرق ميلان المقززة مين الي حيوصل للتشامبيونز!!

جيفارا
03-05-2013, 12:01 AM
روعه
هذا ماكيدا
ياريت يعود هذا الاعب
ليكون رمز من رموز لاتسيو

amerashka
03-05-2013, 08:11 AM
قبل تصريحه كنت أكرهه ولكن الآن صرت أحبه

Stankovic
03-05-2013, 09:17 AM
كلامه حلو وممتاز بالذات لما أكد أن لاتسيو أقوى من ميلان وإنتر وهذا هو الواقع لكن الحظ خدمهم

عيب لاتسيو أن ماعنده صف ثاني يعوض غياب اللاعبين الرئيسين + الإصابات الطويله

بالنسبة لمباراة شتوتغارت فإن شاء الله نحسمها في ألمانيا .. بصراحه شتوتغارت متواضع ونتائجه ضعيفه وحرام تضيع منا هالمباراة

ولازم نستغل ضغط جماهيرهم على لاعبينهم ونلعب من غير أي ضغوطات ونخطف الفوز ولو بهدف نظيف

بالتوفيق لماكيدا لكن بعيداً عن لاتسيو

الله يعطيك العافيه يا عدنان وماقصرت

الملتاع
03-05-2013, 08:14 PM
ليته يجي السنه الجايه وخاصة انه حاليا يملك خبره لعب مع السامب والمان والان مع شتوتقارت يجي محل كلوزه الي الصراحه اتمنى رحليه نهاية الموسم لاعب ممتاز بس اصاباته طويله ودائما تاثر ع الفريق الان غائب اكثر من 10 مباريات وكلها مهمه عن الفريق بسبب الاصابة. والموسم الماضي غاب لفتره ايضا ليست بسيطه.

متيم لازيو
03-05-2013, 09:50 PM
يعطيك الف عافية

حب كبير من هذا اللاعب لناديه

احترم رغبته وعاطفته تجاه لاتسيو وانا معه

في كل كلمة قالها