المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خسارة جديدة ومع منافس مباشر

Mr.Adnan
03-11-2013, 12:38 AM
لاتسيو يخسر من فيورنتينا بثنائية ويتراجع للمركز السادس

أداء عقيم من فريق لاتسيو ونرفزة ما بين دياس (أسوأ لاعب في المباراة بالنسبة لي) ورادو.
وعن نفسي أحمل مسؤولية الخسارة لبيتكو.
اختيارات سيئة وتغيير أسوأ بدأ به الشوط الثاني بكوزاك الدي لا يقدم أي إضافة على المستوى الهجومي للاتسيو.

عن نفسي فقدت الأمل في التأهل لدوري الأبطال

تعليقاتكم يا شباب

lazio2010
03-11-2013, 12:42 AM
فريقنا الصراحة مصخرة وكأن الفريق خلاص انتهى عنده الموسم اهم شي الكأس والدوري الاوروبي :gun2::114:

عاشق لازيو
03-11-2013, 12:42 AM
هارد لك للجميع .. الصراحة ما بعرف شو أقول بس الفريق كلوا ضايع مش عارف شو المشكلة في الدوري

مش قاهرني في هالمباراة اكثر من دياز السطل.. انا لو مكان بيتكوفتش ما لعبه ثتاني و لا حتى استدعيه.

و الف علامة استفهام على ماركيتي و الهدف الثاني!!!!

الامور صعبة الحقيقة بس مافي شيء مستحيل .. باقي 30 نقطة كفيلة انها تقلب الموازين و فيورينتينا مش الفريق الي نفسه طويل..

هارد لك للجميع

mohammed-68
03-11-2013, 01:33 AM
هبوط فى المستوى رهيب اين هررناندز ايت لديسما ليتوتو اشرب من يزع الربح يحصد العواصف الكرة تمر امام الاعبين ولا امكانية اتمنى ان تكون اخر الاحزان:icon28:

only lazio
03-11-2013, 02:08 AM
بيتكوفيتش .. احترمك !!

لكن اقسم بالله اليوم قهرتني قهر مو طبيعي .. وللآسف ماتعلمت من اخطاءك ولاششي !!

انت عارف انو الدفاع بدون بيافا يصير سلطة ! .. اجل ليه الفلسسفة وتلعب بـ دياس وسانا ؟؟

خصوصاً انك انت بالأصل مريحه في اليوربا ليغ .. ومالعب قدام شتوتغارت !! .. يعني مالك اي عذر !!

ثاني خطـأ هو دخول العقيييم كوزاااااك .. والله يوم شفته نزل عرفت ان المباراة انتهت .. وفوق هذا بدل ماتخرج غونزاليس ذو النزعة الدفاعية العقيمة او حتى ليديسما .. تقوم تخرج المتحرك و المموّل الحقيقي لـ الهجوم إيدرسون !!

كذا يصير الصانع الوحيد هو هيرنانيس .. تقوم تطلعه كمان وتدخل اونازي !!

انا داري انو بيتكو يفكر باللعب ع الأطراف ومايبي من العمق طالما انو اخرج البروفيتا .. بس مين هم الأطراف المتحركين اللي عندك في غياب كانريفا ؟

لوليتش السيء ! .. او غونزاليس المتواضع !

يعني كـأنك ي زيد ما غزيت !! ..

البوسني هو سبب الخسسارة للآسف .. اقولها وفيني غصّة وقهر والله ي شباب ..

هارد لك .. حلم الأبطال يتلاشى .. والفيولا يذلنا ذهاب واياب .. وعقدة مونتيلا مسستمرة !!

The Game
03-11-2013, 03:15 AM
ما في شيء جديد .. فريق يلعب كرة سريعه و يضغط على الخصم و نلعب ليديسما سنتر نص قمة الضياع !

لا قطع كرة و لا شات كرة و لا صنع كرة !!

اونازي من دخل قطع 3 كرات و عطلت هجمتين مرتدات بأخطاء من دون كروت
و سدد مرتين و ادار خط الوسط و صناعه اللعب من الخلف بشكل جيـد
و فوق هذا راكد يجيه الاسباني يركض و يسحب فيه بسهوله

عكس ليديسما اللي من يجيه احد يركض يفلم و يشتتها داخل يعني تمريرة طويله !

حتى هدف يوفيتش قسم بالله يضحك !

http://www.youtube.com/watch?v=el756Ml2R04

لياتيش داخل بين 4 لاعبين يعني الـ 4 هذول لو كلهم شياب ابو 70 سنه بـ يضايقون لياتيش
انت يا ليديسما تلحق لياتيش اللي قدامه 4 مدافعين ليه ؟ ليه ما ثبت في مكانك و مسكت يوفيتش !

لاحظوا الهدف يا جماعه .. مدري وش كان يفكر فيه ليديسما ؟ هل هو مو واثق باللاعبين الاربع اللي قدام لياتيش انهم يقطعونها .. و هو البطل و السريع اللي بـ يجي من الخلف و يقطعها !

لازلت اقولها اي فريق يلعب كرة سريع و ضغط على حامل الكرة بـ نضيع و يضيع ام التكتيك دام ليديسما موجود

الشغله الثانيـه دياس .. هاللاعب في شي تغير فيه مستحيل يكون دياس اول موسم و نص ويانا !
اصبح عاله و ثقيل و يفلم واجد .. بيعه او استبداله بأي لاعب اعتبرها صفقة جيده

بالنسبة لـ بيتكوفيتش فـ اسلوب مونتيلا معروف من ايام كاتانيا .. يوسع الملعب على الآخر + الاحتفاظ بالكرة
يعني الجناح يوقف على خط التماس و لذلك الملعب يصبح وسيع جداً من ناحية العمق و هو يعتمد على الاحتفاظ بالكرة

اسهل حل كان هو اغلاق المنطقة من العمق فقط و خل اللي بالجناح يفتر بالجناح على كيفه و اضربهم بالمرتدات
ما هو عيب اني ادافع على ارضي اذا كان تكتيك الخصم مربك لي .. هذا نابولي سووها فينا و من 4 مرتدات تقريباً اكلونا 3 - 0 !

حالياً اصبحنا بالمركز السادس و الفارق بيننا و بين الميردا 3 نقاط للمركز السابع
لازال في امل بالعودة للمركز الرابع لأن الفيولا و الانتر من الممكن يطيحون بأي لحظة
لكن تبقى المشكلة اننا حنا بأنفسنا ممكن ايضاً ان نتعثر في اي لحظة !

ابو نايف
03-11-2013, 03:20 AM
التعليق.
الخلف على اليوروبا ليغ والكأس هم إلى ممكن يهونون علينا ولا الدوري ماظن لنا أمل نتاهل لدورى الأبطال كله من السطل لو تيتو قال الفريق مكتمل

اشرب من الكأس نفسه للموسم الثالث على التوالىى تفلسفك ردنا للسادس :chair: عادت كل موسم

أمنيتي طلوع دياز وكوزاك وسانا باللى به وفوقهم ألفارو :icon28:

raziel
03-11-2013, 05:09 AM
السلام عليكم
الامر الواقع ان لاتسيو حقق اكثر من المتوقع انجازه هذا الموسم حتى الان
ميزانية الفريق ضئيلة و مستوى اللاعبيين بالفريق ككل هو اقل من مستوى باقي فرق النصف الاول من جدول الترتيب
و اغلب اللاعبين المتميزين بقائمة بيتكوفيتش يؤدون بشكل اعلى بمراحل من مستواهم المتوسط
و اغلب اللاعبين تضاعفت اسعارهم عدة مرات منذ قدومهم الى روما
و الفريق لم يحصل على فرصة للراحة و التقاط الانفاس نظرا للمشاركات المستمرة بالدوري و الكاس و الدوري الاوروبي
ورغم ذلك تمكنا من انهاء الذهاب متقدمين على جميع منافسينا عدا جوفنتوس
ولكن دوام الحال من المحال
ارى ان الاخ عواد يحمل مسئولية الخسارة للاعب ليدسما ولكن منذ متى كان ليدسما لاعب سوبر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كذلك لا تطلبوا الكثير من دياز فهذا هو مستواه الحقيقي و اذا ادى احسن من هذا في مباريات سابقة فله الشكر
بيافا شايب و كلوسة اطال الله بقائة لعند امتى يبي يعيشلنا
حتى كاندريفا مفاجأة لاتزيو وين مستواه من كوادرادو اللي بهدلنا ذهابا وايابا و سببلنا في خمس او ست كروت
هرنانيز كم له مباراة راقد و اذا صحصح كم مباراة تدوم الصحوة
لوتيتو مش ملياردير كيف موراتي او بيرلسكوني او حتت رئيس نابولي ولا فيورنتينا
و مع ذلك تبو

انا شخصيا حتى الترتيب الثالث ايست منة من بداية مرحلة الاياب

اهم حاجة الديربي مانخسرش الموسم هضا و في الجديد يكون الل اللي فيه خير
بالنسبة لمالك النادي
عندنا في ليبيا مثل يقول مابعد الحج على بو حمار

STEFANO
03-11-2013, 05:20 AM
منقهر والله منقهر لهدرجه الفريق منهار الفيولا رايح جاي:maaaad:

للاسف خسرنا الابطال ومن٢١ نقطه يحققون ٤ نقاط كارثه
مادري شقول بيتكو قتل الفريق من ادخل كوزاك :maaaad:

تتامل بالكاس واليوروليغ الدوري انتهى بالنسبه لي

Ole
03-11-2013, 06:34 AM
هاردلك

مستوى سيئ ماشجعني اتابع المباراة بشكل كامل

اشوف دقيقتين ثلاث من المباراة واتركها وارجع بعدها بخمس دقايق لعل فيه شي تغير ولا تغير شي

الفريق سيئ جدا في الدوري الايطالي

سيرجيو
03-11-2013, 07:57 AM
للأسف الشديد لم اشاهد المباره لكن يبدو ان الفريق يعاني من خلال تحليل الشباب
نتمنى الافضل في المرات القادمه

ولكن سؤال لبيتكوفيتش
هل بريرنيها أفضل من كافندا!
هل دياز أفضل من سياني و دياكيتي !
وهل ليديسما يستحق التواجد في الفريق في ضل الأداء الذي قدمه في المبارايات السابقه !
وناهيك عن أختيارات الاعبين التي تجعلك تسأل نفسك مالفائده منه ,
وهنا أقصد سانا على حساب المبدع بيافا !

Stankovic
03-11-2013, 09:08 AM
أتمنى نلعب بالبريمافيرا فيما تبقى من الدوري ونركز على اليوروليج أفضل

لوتيتو .. أنت وفريقك مو كفوو تلعبون دوري الأبطال

amerashka
03-11-2013, 09:15 AM
لم اتابع المباراة و لكن فيما يبدو من تعليقات الشباب أن الفريق مستوي على الآخر

sas
03-11-2013, 09:22 AM
للاسف خسارة اخرى ومن منافس مباشر بيتكو يتحمل الهزيمة بتغيراته والتشكيلة الغريبة التي دخل فيها المباراة

خصوصا اخراج ايدرسون ونزول كوزاك المشكلة كانت بنقل الهجمة في الشوط الاول وايصالها لفلوكاري ما ادري ايش اللي فكر فيه

هيرنانيس ما لمس الكورة الا الدقيقة 9

وحتى نكون محقين الفيولا مشت معاهم في الهدفين وما شكلو خطورة على المرمى ابدا

popan75
03-11-2013, 09:46 AM
لازلت مصر ان فلوكارى بمستوى سىء جدا فى الدورى

4 اهداف فقط لاغير هذا حصيله الاعب والاعب ثقيل جدا ويأخر الهجمه كل ماوصلت له الكرة

ادرى تحبونه

لكن لاعب يسجل 4 اهداف فقط هذا مو مهاجم عندنا لاعبين وسط مسجلين اكثر منه ولحد يقولى مالعب

كان احتياط كلوزه .. شوف المباريات الى لعب فيها بالدورى

ماتكلم عن الكأس ولا كأس الاتحاد

اذا لعبنا امام فريق سريع يضيع فلوكارى والمدرب يخليه الى نهايه المبارات

ليش شارى ساها ؟؟؟؟ فهمنى ليش

الفريق كله سىء بستثناء لوليتش و رادو

بعدين ياجماعه مو لازم الافضل يلعب؟؟ يعنى المتألق يعقد احتياط والضايع اساسى لانه قبل 5 مباريات لعب زين

مو معقوله

MXM910
03-11-2013, 11:00 AM
انا حزين على تفائلي اللي قتلة هالفريق ومستواه الغثه والعقيم بالامس، وع فكرة لو استمرت المباراة لثلاث ايام ماراح يسجل لاتسيو ابداً وبالعكس الفيولا راح يستمتع باهدافة الكثيرة ..
لايوجد ولايمكن لهالفريق ان ينافس على ثلاث جبهات او اعتذر جبهتين الدوري الايطالي والدوري الاوربي وبما ان المركز الثالث ابتعد وربع النهائي في اليورو ليج اقترب كثيراً اذن علينا التركيز على الدوري الاوربي ومحاولة تحسين ترتيب الفريق في الدوري الايطالي..
العوض والامل في الديربي القادم وكأس ايطاليا بالاضافة الى الدوري الاوربي واذا حدث ولم نفز بالدوري الاوربي سوف تخرج من عندك النجوم فلن يبقو مع فريق ينافس على المركز الخامس والسادس والسابع !!!

عمورة
03-11-2013, 12:07 PM
فريق تعبان للغاية , لازم الفريق يتغير كله الموسم عدا خمسة أو ستة لاعبين لهم الشرف يرتدوا فانلية لاتسيو والحمار (حشاكم ــ لوتيتو ) ضروري يصرف هالبخيل جيب لاعبين ذو طراز رفيع لان لاتسيو فريق كبير أن كنت لا تعلم الفيولا موسم واحد ديلافالي رئيس النادي أشترى 10 لاعبين الفريق يقدم أجمل كرة في الدوري الإيطالي (برشلونة مصغر) علاش هالمسخرة بدأت في ملل عندما أشاهد لاتسيو لا يوجد شي لا لعب ولا باص حلو يا آسف ومع هذا فوزززززا لاتسيو .

جيفارا
03-11-2013, 01:37 PM
:aa_yuck:
لاالوم الفريق
ابدا حقيقة الفريق ثقيلا
مستواه صفر المبارات امام الفيولا
اني اعتبر هذه المبارات نهاية للمنافسة على المركز
الثالث الفريق منهك قليل من الاعبين الي يكون لديهم البديل
شوف التشكيلة الرئيسية نفسهم من بداية الموسم حتى الان يلعبون المهم
التألق في نهائي الكاس حقيقة والمنافسة على اليوربا ليغ الفريق اخر جولات لو جمعنا
نقاطه ينافس مع الفرق التي تنافس على الهبوط المهم سبب كله لوتيتو والمدرب الي لايتكلم ولايناقش

بو سلمان
03-11-2013, 02:59 PM
للامانه

خساره غير متوقعه بالنسبه لي على الاقل ،، !!

ماهذا ؟؟ الاليمبكو اصبح ملطشه للافرقه الكبيره و الصغيره و حتى المتوسطه !!

فريقنا عارفينه و قلنا لكم ،، للاسف ما يقدر ينافس في بطولتين بنفس القوه خصوصا ً مع الغيابات + ميركاتو الشتاء اللي كل موسم

للاسف بيتكو ما تعامل مع المباره بالشكل الصحيح و و بدى عليه الربكه في الجولات الاخيره و اغلاطه اشوفها كثرانه !!

عليه مراجعه نفسه قبل مراجعه الاعبين اللي اساسا ً مرهقين و منتهييييييييين مدري على شنو !

هاردلك و بالتوفيق في قادم المباريات

UlTrAs LaZiO
03-11-2013, 03:01 PM
الى اين المسير يا بيتكوفيتش ؟؟
الى اين المسير؟
الفريق منتهي وتكتيكك مفضوح ومنتهي ..
قرائتك للمباراة خاطئة تماما ..كنت امدحك دائما ولكن فشلت في التعلم من الدروس السابقة
فريقنا منتهي .. لايمكن التأهل والحصول على المركز الثالث بهذه الطريقة السذجة
اللعب والتمرير كله ممل ونفس الطريقة ..انا بنعرف لو لعب اونازي من البداية مكان ليديسما شن بيصير فالدنيا !
ليديسما عاااااهة:chair: والله هالعيب انتهى خلاص معش يصلح يلعب حتى في فريقه السابق ليتشي الي ماندر عنه يلعب الان فالدرجة الثانية ولا الثالثة..
كوزاك دخوله مرضني زيادة ..مفيهش فايدة هالاعب ..كيف بيتكوفيتش رضا انه يبقى فالفريق
للاسف كنت مخطئ عندما اعتقدت انك تملك شخصية قوية تفرضها على الادارة ..
لكن الواضح انه لوتيتو هو المتحكم بزمام الفريق وهو الي يبيع ويشتري علي هواه..
بقاء كوزاك انا متأكد 100% انك مش معاه يابيتكو .. لويس ساها موش انتا الي جبته وجابه لوتيتو ..
الله ياخذك يالوتيتو من الفريق ....الله ياخذك

فيرون 2000
03-12-2013, 03:04 AM
البركه في لوتيتو والمدرب ماله دخل الا باعطاء ليديسما اكبر من حجمه ..
اونازي صغير ومحقق كاس افريقيا وصاير فنان وقائد واحتياط للعاهه ليديسما ؟
لوتيتو ماجاب ولا لاعب الغبي .. عالاقل يصير في صراع عالمراكز .. بس العله عله وبخيييل لأبعد حد ..
انا مايقهرني الا الي يقول ارهاق اللاعبين .. ارهاق على ايش !!
من غاب كلوزه والفريق بدون هوية تذكر مدري شلون مشينا باليوروليج ..
طموحنا هالموسم ابالابطال نتهى .. امامنا الكأس وواليوروليج .. بأذن الله ناخذ احد فيهم ..
روما فيولا اودنيزي نابولي وميلان واليوفي والانتر .. وتبون تاخذون مركز ثالث .. والله صعبه بهاللاعبين الي مالهم احتياط ..

هشام74
03-12-2013, 01:06 PM
قلت مند بداية الدوري النتائج الجيدة لاتستمر مع الفريق وهدا نفس حال الموسم الفائت لانستحق الترتيب التالت ولانستحق التاهل الي دوري الابطال لاننا لانملك فريق قادر علي المنافسة الفعلية وفريق لايملك طموح الفوز بالدوري لايحق له المنافسة علي دوري الابطال ... فريق عقيم كليا لاعبين لايملكون الروح القتالية الرئيس اللاعيبين هم السبب الرئيس المدرب اعطي الكتير ولا احمله المسئولية .... كوزاك كارتة جدا لاعب فارغ وخسارة فيه الدوري الهندي مش الايطالي واالله لو تركو روكي في الفريق بكبر سنه افضل من هدا اللاعب الكوزاك ... لاعبين ياتون الي لازيو يصابون لفترات طويلة متل اللاعب الالماني .... خسارة مدلة واربع نقاط من تماني مياريات كارتة