المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيتكوفيتش يرد على أسألة الجماهير :" سنبذل كل شيء للوصول للقمه "


Stankovic
03-13-2013, 05:56 PM
<<بيتكو26>>


تحدث مدرب الفريق فلاديمير بيتكوفيتش لإذاعة النادي مع الجماهير ورد على جميع أسألتهم . وكان اللقاء كالتالي :

س : لاتسيو في أزمه ؟

بيتكو :" حتى الأن لا أرى ذلك ولا أرى بأننا في ورطه ، ربما هناك بعض القصور في النتائج المحليه لكنني رأيت دائماً بأن الفريق على إستعداد للعمل وكذلك الحال ينطبق على منافسينا .. صحيح بأنني لم أرى الإيجابيه من الفريق مؤخراً لكن اعتقد بأننا سنحقق نتائج جيده بالمستقبل ".

س : لاتسيو يُحلق أوروبياً لكنه متعب محلياً لماذا ؟

بيتكو :" لا أظن بأن الفريق توقفت فرامله . في أوروبا نلعب بشكل مختلف حسب تكتيكات معينه أما في إيطاليا فالوضع أكثر صعوبه أن تلعب بإستمراريه بنفس المستوى وليس من قبيل الصدفه أن تجد 5 إلى 6 فرق بنفس العدد من النقاط في الدوري ، نحن نلعب كثيراً في الدوري والمسابقة الأوروبيه كما وصلنا لنهائي الكأس ويجب أن تكون لدينا لدغة الرصاصه في كل مباراة للمضي قدماً ".

س: لاتسيو من دون جمهور لمباراتين على التوالي باليوروليج ؟

بيتكو :" إنه عار بالنسبة لنا وبصفه خاصه لجماهيرنا الذين لا يستطيعون حضور مباراة هامه في ملعبهم وهذه هي المرة الأولى التي تحصل لنا مثل هذه العقوبه لكن سنكون على أتم الإستعداد لهذه المباراة حتى من دون جمهور ".

س : علاقتك مع الجماهير رائعه جداً فهم يحبونك كثيراً ويقدرونك على العمل الذي تقوم به ؟

بيتكو :" أشكرهم على ذلك .. بصراحه وجدت الوئام الكبير في هذه البيئة وهذا الأمر ينطبق أيضًا على أسرتي ودائماً ما يطاردني الشبان للتوقيع على قمصانهم ، صحيح بأن هناك صعوبات تحدث سنطمأن الجماهير بأننا سنفعل كل شيء للوصول إلى القمه من جديد ".

س : هناك العديد من الإنتقادات التي وصلتك لعدم إشراك منذ البداية أمام فيورنتينا ؟

بيتكو :" أريد أن يكون لدي فريق لا أحد منهم يشعر بأنه لاعب أحتياطي من خلال إعطاء الفرصه للجميع لأن هذا الأمر سيفيد الفريق بكل تأكيد كما نرى الأن ، علينا أن نكون إيجابين وأن لا ننظر إلى ماحولنا أكثر من اللازم عند الفوز أو الخساره والتركيز فقط على مايحدث بالواقع الذي نعيشه ".

س : لويس ساها لا يلعب كثيراً ؟

بيتكو :" أنه يعمل بجد في التدريبات ويتحسن في كل مره وفي الأسبوع الماضي كان يعاني من بعض الألم والتعب في ساقيه لكنني متأكد من أنه سيكون في متناول يدي بالمستقبل القريب" .

س : كيف تفسر لنا الإنخفاض الحاصل في الفريق ؟

بيتكو :" لقد كافح الفريق كثيراً هذا الموسم وفي أخر مباراة الكل لاحظ بأن الحاله النفسيه والجسديه للاعبين أنخفضت أمام فيورنتينا ، لاتسيو بحاجه إلى المساعده وعلى اللاعبين أن لا يتخلوا عن عامل التركيز والتكاتف للحصول على النتيجه المطلوبه ".

س: نلاحظ دائماً بأنك تلعب بشكل قليل على الأطراف ؟

بيتكو :" لا أعتقد فلوليتش وكاندريفا يقومان بواجبهم بشكل جيد وحتى أمام فيورنتينا شاهدنا ذلك وخلقنا عدة فرص لكن لم نوفق بالتسجيل وعلينا أن نبذل القليل من العمل للنجاح ".

س : شتوتغارت ومن ثم تورينو مباريات مهمه ؟

بيتكو :" يوم الخميس علينا الفوز بأي ثمن وأنا لا أرى بأنه يجب أن ندافع في المباراة لأن الخصم سوف يهاجم ونحن نعمل بالتدريب على ذلك وبعد ذلك هناك فريق تورينو والأن دعونا نعمل على مايمكننا فعله في هذه المباريات ".

sas
03-13-2013, 09:38 PM
المدرب مقدم موسم ممتاز الى الان ولكننا نطمع بالمزيدnull

amerashka
03-14-2013, 01:11 AM
ان شاء الله سنعودد الى سكة الانتصارات بدءا من الخميس

war
03-14-2013, 01:14 AM
لالالالالالا وابدا لا .....الفريق في النازل ولم يقدم اي شي ...لانه لو لم نحقق دوري الاوروبي يعتبر موسم كارتي .......لانه اعتبر انه منافسه علي دوري الابطال انتهت رسميا ....لانه المنافسين مباشرين كلهم فايزين علينا دهاب واياب وفرق الاهداف ليهم .......:11mmer3:

جيفارا
03-14-2013, 11:30 AM
:aa_coffee:
اتوقع المدرب ممتاز
لاكن خلله الوحيد هو سكوته
وعدم مناقشة الرئيس في سياسته الفاشلة

متيم لازيو
03-14-2013, 02:33 PM
يعطيك الف عافية منيف

بيتكىفيتش قدم عمل رائع

لكن الان هو مدان المدرب الكبير

هو من يخرج الفريق من الازمات وهذا هو

اقوى اختبار لبيتكوفيتش ان استطاع انتشال الفريق

يوف اصفق له واقول جدد له ١٠ سنوات لقدام