المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتسيو يواصل السقوط في الكالشيو

Mr.Adnan
03-18-2013, 12:46 AM
بطاقة حمراء مبكرة وظروف جوية صعبة وكعادة فريقنا الحبيب هاهو دا يسدي خدمة جديدة ويقدم لفريق منافس على الهبوط 3نقاط وفي ظل فوز كل المنافسين على المراكز 3 الأولى، لاتسيو يصبح في المركز السابع وتتعقد مهمة التأهل للتشامبينز.
تعليقاتكم يا إخوان.

عن نفسي أراها كانت مباراة في المتناول للاتسيو رغم النقص العددي لا أجد معنى لخوف بيتكوفيش المبالغ فيه. واعتماده المتواصل على ليديسما وكوزاك.
أفضل اللعب بدون مهاجم صريح على أن ألعب بكوزاك في الدوري الإيطالي.

UlTrAs LaZiO
03-18-2013, 12:54 AM
مع احترامي لرايك اخي ..هل مازلت تحلم باللعب في الشمبيونز ليغ !
انا بالنسبة لي انتهى حلمي من زمان ..لاتسيو لن يتأهل بدون كلوزه
انا اصبحت الان اطمع في مركز يؤهلنا لليوروبا ليغ
موسم لاتسيو في الكالشيو انتهى من زمان ..
الان يجب التركيز بشكل كبير على اليوروبا ليغ والكاس ..
اقل حاجة نطلعوا بكاس ولا اثنين خير من بلاش

only lazio
03-18-2013, 01:36 AM
هاارد لك

ماشفت المباراة .. لحقت على آخر 10 دقايق ..

آخر 9 مباريات .. 6 هزائم ! ؟؟

مو معقول اللي قاعد يصير ..

الا ماوري وينه يا جماعة ؟؟

raziel
03-18-2013, 01:54 AM
من عادة الانسان ان لا يكتفي بحلم واحد
العطشان التائه في الصحراء
يطلب من الله ان يجعل السراب نهرا
و ان يملاء النهر بسمك البوري
و في انتظار عشائه السماوي
يستطع ان يموت بالعطش

لو فزنا على تورينو و تعثرت الفرق الملاحقة لنا
و عاد كلوزة
و تاهلنا لدوري الابطال

ما هي حظوظنا في الموسم القادم بهذه التشكيلة
اعتقد الشيء الوحيد الذي سيزيد هو مقدار لعناتنا للميركاتو و لوتيتيو

war
03-18-2013, 02:55 AM
انا قلتلكم واعاود اقولكم ....اخاف من انه لاتسيووو يخرج بيد فارغة والاخري لا شي فيها ......ادا لقدر الله لم نفز بالدوري الاوري او بالكاس .........السلام يا عبد السلام موسم فاشل .....والحمد لله لم نسقط الي درجة تانيه ....فريق انتهي خلاااااااااااااااااااااص :11mmer3::11mmer3:

عاصم دراز
03-18-2013, 03:23 AM
لوتيتو ده افشل رئيس شفته بحياتى..
انسان كداب وغبى واللى فهمه انه ينفع رئيس نادى ظلمه..
وكذلك الدلو تارى هذه بركات ميركاتكم الشتوى الرائع ..
انتظروا الخروخ باخفاف حنين وليس خفيه فقط:bruce_h4h:

عاشق لازيو
03-18-2013, 08:12 AM
يعني مباراة الانتر تتأجل بسبب الثلوج و مبارتنا عادي تكمل و كأن الملعب ممتليء بالقطن و ليس ثلج

الحكم وقف اللعب تقريبا 5 دقائق لازالة الثلوج عن الخطوط.. و في النهاية يصفر في الدقيقة 91!! يعني كيف

قائم من بداية المباراة , و طرد من لاعب غبي اسمه سياني و كوزاك يضيع كورة سهلة لان الكورة تضرب في كعبه بسبب الثلوج و عدم التحكم و في النهاية تورينو يسجل هدف عن طريق كورة ثابتة و ياخذ النقاط.

يعني خلاص افهموا الموضوع... نحس

MXM910
03-18-2013, 08:40 AM
لا تعليق..
وعن نفسي سأبقى متفائلاً وانتظر الحصاد وهو بطولتي الدوري الاوربي وكأس إيطاليا وبطولتي السوبر الاوربي والإيطالي والفوز باحداهما كفيل بأحداث الفارق وعودة الفريق!!
وهي مباراة لم استطع متابعة الا اول الدقائق وحتى الكرت الاحمر لـ سياني ومن بعدها انتهت المباراة عندي تماماً وكنت متفائل اقوم الصباح لـ نسور العاصمة قد قلبت الطاولة على ثيران إيطاليا، واستفادت من النقص ولكن !!

هارد لك مثلنهاية كل موسم !!

Stankovic
03-18-2013, 08:56 AM
والله نسكر النادي ونلعب بالبريمافيرا لنهاية الموسم أحسن .. ونركز على اليوروليج والكأس ونفتك :icon28:

لعبنا ضد فريق فاشل وكنا قادرين نفوز عليهم 5-0 لكن مادري شقول

حسبي الله ونعم الوكيل

fiki
03-18-2013, 09:33 AM
الخساره كانت مفاجئه ... فتورينو لم يلعبو بشكل يجعلهم يستحقون الفوز

لا اعلم ماذا اقول في مثل هذه المباريات

انا كمشاهد ... تعبت من البحث عن الكره

المدربين واللاعبين والحراس والحكام والجمهور .... جميعا كانو في حال لا يحسدون عليه

علينا ان لا نلوم اللاعبين وحدهم ... كانت نتيجه عادله للجميع لو انتهت 0 - 0

وقتها لقلنا أن الطبيعه هي من انتصر في اللقاء

عندما رايت الثلوج على ارضيه الملعب تمنيت لو ان المباراه تاجلت

لم افكر بالنقاط ولا الفوز ولا الخساره

كل ما افكر فيه ... اصابات جديده للاعبين ونحن لا ينقصنا

تمنيت ان لا ارى اديرسون على ارضيه الملعب . سرعة لوليش وكاندريفا كانت اكبر تهديد

تمنيت لو ان كوزاك اصيب وبقينا بغير مهاجم ... فهناك بلاء اشد من بلاء

انا افضل اللعب بدون مهاجم نهائيا ... على ان العب منقوص العدد

في مباراه امس . لعبنا منقوصين لاعبين

سياني وكوزاك .... كوزاك بطل العالم في اضاعه الفرص ... اضاع فرصه كانت ستقلب نتيجه المباراه عندما مررها لوليش الذي بدا حس الاختراق واسرعه يعود اليه شيئا فشيئا

الان . نحن خسرنا ولا ينفع النحيب .. كل ما اتمناه . ان لا ياتي خبر اصابه لاحد اللاعبين الذين شاركو

هاردلك للجميع

متيم لازيو
03-18-2013, 11:52 AM
لاشي جديد

الدحديرة السنوية تعود ويا قلب لا تحزن !

من المريكاتو الشتوي الموضوع بان على حقيقته !

9 مبارايت و 6 هزائم هذا يلخص تماما ما عبثت به الادارة في السوق !

فريق يعاني ويجعل مشجعيه يعانون غسلت يدي من فريق لوتيتو !

شي واحد ممكن يمشي المرارة الحاصلة في الفم !

الحصول على الكأس واليورو ليغ والسوبر لأحد البطولتين !

3 بطولات في المتناول الآن ممكن تمحي كل شيء !

sas
03-18-2013, 03:23 PM
يعني مباراة الانتر تتأجل بسبب الثلوج و مبارتنا عادي تكمل و كأن الملعب ممتليء بالقطن و ليس ثلج

شي واحد ممكن يمشي المرارة الحاصلة في الفم !

الحصول على الكأس واليورو ليغ والسوبر لأحد البطولتين !

3 بطولات في المتناول الآن ممكن تمحي كل شيء !

هذا الكلام ممكن نحصل على 4 بطولات في 6 اشهر بدون الدوري لذا علينا تجاهل الدوري

وعندي سؤال للاخوان هل بطل الدوري الاوربي سيشارك في دوري الابطال الموسم القادم ام الذي بعده

هشام74
03-18-2013, 04:57 PM
انتهي حلم دوري الابطال .... اللاعبين السبب الرئيسي للخسائر المتتالية اضعنا نقاط كانت في المتناول من فرق صغير ةهدا حال الدي يضيع النقاط في ملعبه .. لسنا مؤهلين للعب في دوري الابطال بهدا الاداء الباهت من اللاعبين

a.perozi
03-18-2013, 07:23 PM
هاردلكم الخسارة وشيء طبيعي بأننا لا نستطيع الاستمرار بالمنافسة على ثلاث جبهات بنفس الفريق.. الموسم الماضي لا مستوى ولا بطولات ولا الأبطال.. هذا الموسم لدينا مدرب بنفس اللاعبين ولكن بعقلية مختلفة لذلك أرى بأننا سنخرج ببطولة واحدة على الأقل لهذا الموسم.

التأهل للأبطال بهذا الشكل سيكون المستفيد الوحيد هو لوتيتو أما نحن المشجعين قد نعيش موسم كارثي ،، وقد ذكرت مسبقا بأن كأس الاتحاد هي البطولة الأنسب للفريق فنحن لسنا بالريال ولا برشلونه ولسنا حتى بغلطة سراي فلا نملك رئيس جيد ولا الأموال الكافية لجلب اللاعبين المناسبين للمنافسة في تلك البطولات.

بعودة كلوزه وباقي المصابين كلي أمل بتحقيق البطولات الثلاث الكأس وكأس الاتحاد وبطولة السوبر.

dmc
03-19-2013, 12:53 PM
هذا الكلام ممكن نحصل على 4 بطولات في 6 اشهر بدون الدوري لذا علينا تجاهل الدوري

وعندي سؤال للاخوان هل بطل الدوري الاوربي سيشارك في دوري الابطال الموسم القادم ام الذي بعده

لم يتحدد بعد بخصوص الفائز يتأهل للشامبينز أو لا ويبدو لوتيتو حاط أمله على هذا الموضوع

وعن المبارة عبرة نظرتي للشوط أول تورينو لم يعمل هجمة واحدة مخيفة بس مهارات لاعبيه تفرق نفس رقم سبعة عندهم المهاري الي عمل الفارق وخله لاعبتنا يعملون أخطاءه كثيرة بلأخير هزيمة بالحلقوم مرة لكن لأمل هو تحقيق أهدافنا بالنهاية

الوصول للشامبينز وتحقيق البطولة دوري أوروبي والكأس وبتالي بيكون موسم رائع وغير هذا مانقدر نقول غير كفيت ووفيت يابيتكوفيش ولاعبين والذنب كله راح يسلط على أبوكرشة لوتيتو الي باين للموسم الثالث على التوالي مايتعلم من اخطاءه بما يتعلق بالمريكاتو الشتوي

zarate_9
03-25-2013, 03:46 PM
والله عيب رئيس نادي غنى و لاتسيو بحاجه للاعبيين .... معقوله لاتسيو و جماهيره يعتمدون كليا على كلوزه