المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زاراتي يحرج وكيله .. و يسافر لـ جزر المالديـف

The Game
03-21-2013, 09:01 AM
<<زاراتي98>>

لازال مسلسل ماورو زاراتي و تصرفاته الطائشه مستمر رغم كونه خارج مخططات النادي في الفترة الحاليـه و من المتوقع بيعـه في الصيـف المقبـل .. لكن طيش الارجنتيني امتـد لـ يصل لـ وكيل اعماله الذي طالب قبل عدة ايام بـ رغبة اللاعب بالعودة للفريق و اللعب من جديد .

في نفس اليوم الذي ظهر تصريح الوكيل لويس روزي حول رغبة زاراتي بالعودة لـ صفوف الفريق كان زاراتي قد سافر لـ جزر المالديـف مع عائلتـه لـ قضاء اجازه للاسترخاء دون اي علم لـ نادي لاتسيـو بـ رحيلـه .

وسائل الإعلام قامت بالاتصال بـ الوكيل روزي الذي لم يعرف الرد و قال : [ انا لا اعرف اين هو و لا اعلم اذا ما قدم طلب اجازة في الفورميلو .. كل ما اعلمه انه ينبغي ان يعود للعاصمة غداً ]

إدارة لاتسيـو مستاءه من تصرف زاراتي و رحيله دون علم اي احـد .. حيث علمت الإدارة بـ تواجده في جزر المالديف عن طريق بعض الجماهير الذين تداولوا صوراً له مع عائلتـه عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

Stankovic
03-21-2013, 09:27 AM
ذيل الكلب ( أعزكم الله ) طول عمره ما يتعدل

والله كلما أقول بيني وبين نفسي بأن الإدارة ظلمت هذا اللاعب وأتمنى يرجع للفريق .. يطلع لنا بمصيبه جديد يستحق عليها الطرد من النادي نهائياً :chair:

زاراتي حتى إذا أنتقل لنادي ثاني ماراح يسوي أي شي خلالالالالاص هالطفل هذا دمر نفسه تدمير

قواك الله

أمير السيليستي
03-21-2013, 10:37 AM
بعد ان كان يعتبر بالنسبه لنا رمز
الان الكل اصبح يتمنى رحيله
واتمنى رحيله واسمار راتبه اللي يندف عالفاضي
اشكرك

sas
03-21-2013, 10:38 AM
مع وجهة النظر اللتي تطالب باشراكه بالمباريات في الدوري لتحسن مستواه على امل ان يباع بسعر جدي في الصيف

Ole
03-21-2013, 12:25 PM
تغيبه وسفره يسمح للاتسيو بالحسم من راتبه الكبير

هذي الايجابية اللي اشوفها في سفره

مااشوف اي شي سلبي في سفره لأنه مستبعد من التمارين الجماعية

الضرر عليه بس

متيم لازيو
03-21-2013, 01:30 PM
وانا مع عبدالرحمن

وش صار اذا سافر هو اساساً مهمش

ماصدق هالصحفي ان زاراتي بيرجع وبدأ بنبش الخلاف

غداً هو لديه موعد مع الادارة واذا كان ترك تمرين يخصم عليه

اما كل لاعب بيغيب عن تمرين شتناه مثل ماتوزاليم

ترى هذه تصرفات صبيانيه اكثر من تصرفات اللاعبين

جيفارا
03-21-2013, 01:47 PM
رصاصه
الاخيرة لطلاق لاتسيو
مع زراتي وللابد

L13E
03-21-2013, 04:50 PM
هههههههههه ترى من بداية الموسم وانا غسلت يدي منه نهائيا ولا انتظر من هذا القذر اي شي

amerashka
03-22-2013, 11:18 AM
و أطلق على نفسه رصاصة الرحمة :drag: