المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جنوى يفكر بـ إعادة بيافا .. و اوغبونا هدفاً للدفاع اللاتسيالي


The Game
03-21-2013, 09:25 AM
http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/General/01/81/22/84/1812284_w2.jpg
هذا الشهر قد يكون شهر الحسم لـ مستقبل جيوسيبي بيافا المدافع الايطالي البالغ من العمر 36 عاماً .. حيث تشير بعض الاخبار الى ان الإدارة سـ تقدم عرضها لـ تجديد عقد بيافا الذي ينتهي بـ نهاية الموسم بـ تمديد العقد لـ مدة عام آخر بـ راتب يبلغ 500 الف يورو .

اللا ان المدافع الابرز في صفوف نادي لاتسيـو قد يأخذ مستقبله منعرج آخر .. حيث ظهرت بعض الاصوات التي تؤكد رغبة نادي جنوى بـ استعادته بشكل مجاني مع نهاية عقده .

وكيل اعمال بيافا تحدث لـ وسائل الإعلام و قال : [ نحن ننتظر اتصال لاتسيـو بنا .. و بيافا لازال يشعر بأنه شاب و هو يريد اللعب حتى عامه الـ 40 .. جنوى ؟ لا اعلم صحة هذه الاخبار و لم يصلنا اي شيء .. حالياً محادثتنا فقط مع لاتسيـو ]


و من جانب آخر , اخِذ تصريح الرئيس لوتيتـو قبل مباراة لاتسيو و تورينو صدى اعلامي كبير عندما امتدح المدافع الايطالي الدولي انجيليو اوغبونا حيث قال : [ اوغبونا لاعب جيد .. و لأنه لاعب جيد يمكن ان يكون في لاتسيـو ! ] .

صحيفة التوتوسبورت افادت ان الرئيس لوتيتـو اجتمع مع الرئيس كايرو لـ التعرف حول امكانيـه نقل المدافع ذو الاصول النيجيريه لـ صفوف نادي العاصمـة .. لاتسيـو قد ضمن الحصول على الموهبة الكولومبيه بيريا و يأمّن حالياً على فيليبي اندرسون و قد يكون اوغبونا الصفقة الثالثه للنسـور قبل انطلاق الموسم المقبـل .

اوغبونا و لاتسيـو ليست المرة الاولى التي يربط اساميهم بـ بعض حيث ارتبط المدافع الاسمر بالانتقال لـ صفوف نادي لاتسيـو عام 2011 عندما قدم نادي العاصمة عرضاً بـ 6 مليون يورو اضافة الى نصف بطاقة دياكيتـه او كوزاك .. اللا ان الرئيس كايرو رفض العرض و فضل الحصول على 15 مليون يورو نقداً او رفع العرض الى 9 مليون اضافة لـ الحصول على بطاقة احد اللاعبين الكاملـه .

حتى هذه اللحظة لا توجد اي تعليقات حول مستقبل اوغبونا مع تورينـو و لكن المؤكد انه ان رحل فـ سـ يرحل بـ مبلغ ضخم .

Stankovic
03-21-2013, 09:31 AM
بيافا راح يعتزل بلاتسيو بكل تأكيد .. وين يلقى أجواء أفضل من الي هو فيها خصوصاً وأنه يلعب أساسي مع فريق يلعب بثلاث بطولات

أما أوغبونا فأمس وكيل أعماله أكد بأن مافي مفاوضات مع لاتسيو وأن الكلام الي يطلع حول أهتمام لاتسيو فيه ( هراااء )

ممكن لاتسيو فاوض إدارة تورينو وما فاوض وكيل أعماله .. عموماً مانبي نستبق الأحداث أكثر من اللازم ونعلق أمالنا مع وجود شخص متعجرف مثل لوتيتو

الله يعطيك العافيه

أمير السيليستي
03-21-2013, 10:41 AM
الاهم بقاء بيافا الانيق
تشكر ي طيب

sas
03-21-2013, 10:44 AM
من اهم المراكز التي تحتاج الى تدعيم قلب دفاع يلعب بالقدم اليسرى

L13E
03-21-2013, 04:41 PM
اغبونا لاعب ممتاز لكن مايحتاج كل هالمديح قبل الموسم كبروه ونفخوه حتى شككني ان مكانه انديه مثل الريال و البرشا
لاعب جيد لكن مشكلته كثييييير اصابات ومصار مدافع المفروض مانشوف اي ضعف من اي مدافع
شكرا يالعود :11rob:

amerashka
03-22-2013, 11:16 AM
لا نحتاجه فالاهم تجديد عقد بيافا و ان يحضر ظهير ايسر ليلعب رادو كقلب دفاع و ان يصعد لو كريشنزي و يصبح كتلميذ لبيافا كما يحدث في البرازيل

جيفارا
03-22-2013, 11:54 AM
نحتاجه
بيافا حتى
الموسم القادم

متيم لازيو
03-22-2013, 02:54 PM
يعطيك الف عافية

انا صوت اخاف من اي مدافع اسمر

التجديد لبيافا اهم ثم البحث عن لاعب بمواصفاته

F.I.O.R.E
03-23-2013, 07:14 AM
"بيافا" من المفترض ألا يكون للبيع بتاتاً، هذا خبر مزعج في الحقيقة !
"جوسيبّي" أفضل لاعب من حيث ثبات المستوى في الخط الخلفي للفريق.
"أوغبونا" ممتاز وثقته كبيرة أتمنى أن يكون أكثر صلابة من حيث الإصابات، لاعب ممتاز يجيد اللعب كمتوسّط دفاعي وكظهير أيسر، مهاري وخفيف.
ولكن من وجهة نظري إذا كانت إدارة لاتسيو تطمح بالمجازفة وستدفع مبلغ كبير لإنتداب مدافع، أفضّل بأن تجازف وتدفع لـ( داڤيدي أستوري ) من كالياري، نجم فيه من رائحة نيستا وكيلّيني وبونوتشي، صحيح أنه مؤخراً تسبّب بركلات جزاء ساذجة ولكن يقدّم مستوى رائع في آخر موسمين، أتوقّع له نجاحاً كبيراً في بيئة لاتسيو، ولا أعلم صراحةً كم تبلغ قيمته في السوق حالياً ولكن استغرب في نفس الوقت بقاءه في كالياري وتجديد عقده مؤخراً، يبدو وفياً لفريقه !!