المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساها انا فخور لاني هنا

sas
03-21-2013, 01:41 PM
<<ساها5>>

"لقد اخترت لاتسيو لأنني أردت التغيير ومحاولة اللعب في نادي كبير في الدوري الإيطالي .
ونادي لاتسيو نادي كبيرفعلا . تعلم جديد والتعرف على ثقافة جديدة هي تجربة مهمة بالنسبة لي.
أنا أحب ذلك وأنا سعيد حقا لوجودي هنا. "

هذا وقد اجاب اللاعب الفرنسي قد اجاب اسئلة جمهوره على تويتر واهم ما تم تداوله هو الاتي
"الدوري الممتاز صعب جدا ، وهناك العديد من التكتيكات، ولكن أيضا جودة عالية - ومع ذلك، هو أكثر انفتاحا وأكثر إرضاء ربما للعين.
كما ان التدريب مع لاتسيو متعب جدا وله طابع شخصي مختلف تماما عن ما فعلت في انكلترا.
مانشستر يونايتد كان فريق الذي استمتعت أكثر فيه وأفضل مع الذين لعبت على ملعب اولد ترافورد هم رونالدو و'سكولز.

MXM910
03-21-2013, 04:18 PM
ياناس واحد يسأله ليش مايلعبك المدرب ؟!
ولا إكتشفو إنك معطوب مثل ماتوزاليم و إيدرسون وتوهقو فيك !!
للاسف لاتسيو احضرة ولكن لم يستفد منه الى الآن ومع ان السبب الرئيسي في قدومة هو تعويض كلوزة والنقص اللي يعاني منه الفريق في خط الهجوم ورجع كلوزة ومازال هالساها ماقد لعب ونفع الفريق !!!!؟

Stankovic
03-21-2013, 04:32 PM
للأسف وجود ساها مثل عدمه ما أستفدنا منه أي شي

وبيتكوفيتش طلب التعاقد معاه مو حباً فيه لكن لسد الثغره تركها راح يتركها فلوكاري وكوزاك بعد إصابة كلوزه وهذا الحاصل

عموماً .. كنت أتمنى أشوفه يلعب مع الفريق لأنه سريع وعنده مهارات لكن بيتكوفيتش عنده خياراته وما أظن راح يلعب بعد خصوصاً بعد رجعة كلوزه

عساك على القوة

L13E
03-21-2013, 04:52 PM
ما اعط فرصه ابداً ، اتوقع رحيله نهاية الموسم

جيفارا
03-22-2013, 11:49 AM
ماخذ
فرصة ابد

متيم لازيو
03-23-2013, 02:48 PM
سعيد على ايش يا ساها

انت لعبت ولا عملت حاجة