المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيرنانيز : اذا كان الامر عائداً لي سأختار الفوز بالدوري الاوربي و الكأس على ..

L13E
03-26-2013, 08:01 PM
<<هيرنانيس78>>

لاتسيو للعرب : تحدث لاعب خط وسط نادي لاتسيو هيرنانيز بأنه يضحي بعدم التأهل لدوري الابطال على ان لا يخرج هذا الموسم خالي الوفاض .

وقال البرازيلي لـ لا لاتسيو سيامو نوي :"[ اذا كان الامر عاد لي سأختار الفوز بالدوري الاوربي و كأس ايطاليا على الوصول للمركز الثالث في الدوري و التأهل لدوري الابطال ]".

سفينة البيانكوسيليستي تنافس في الدوري الى الان ، ووصلت الى نهائي كأس ايطاليا و سيواجه فنربخشه في دور الثمانية من الدوري الاوربي .

نادي العاصمة منافساً خطيرا لاجل الظفر بالمركز الثالث اذ يتخلف عنه بسبع نقاط بعد حصيلة فوز و تعادلين في مبارياته التسع الاخيره .

"امامنا فرصة معقده" هذا ماقاله لاعب العاصمة و اضاف :"[ سيكون الامر صعباً و قاسياً ولكن علينا العودة الى سكت الانتصارات في البطوله ، و الان علينا ان نستعد لكل مباراة بظروفها ]".

لاتسيو سيواجه كاتانيا نهاية الاسبوع ف الدوري الايطالي ثم يستعد لخوض دربي العاصمة امام روما وسيواجه يوفنتوس المتصدر بعده .

MXM910
03-26-2013, 08:28 PM
كلام سليم يا هيرنانيز ونعم إذا كانت المنافسة على المركز الثالث ستؤثر على مسيرتنا للفوز في البطولة الاوربية والكأس فلتذهب للجحيم !!

وبالنسبة لهيرنانيز اللاعب فلن يكون مع لاتسيو والله أعلم الموسم القادم، لان الفريق يجب ان يستفيد من بيعة من الناحية المادية بعد ان استفاد منه الى هاللحظة من الناحية الفنية !!
اعتقد ان هيرنانيز سيكون بين اليوفنتوس او الريال لانهم فقط القادرين على دفع أكثر من 20 مليون يورو لـإغراء لوتيتو في بيع النجم البرازيلي ..

sas
03-27-2013, 02:44 AM
كلام منطقي ما تبقى لنا في الدوري هو الديربي فقط

من مباراة كاتانيا يجب اراحة الفريق لحسم التأهل الأوروبي من مرحلة الذهاب

Stankovic
03-27-2013, 09:02 AM
كلامك عين العقل يا هيرنانيس ..وهذا الي لازم يصير

الفوز في هالبطولتين يضمن حتى بقاء هيرنانيس مع الفريق الموسم القادم ... لأن إذا ما تأهلنا للأبطال أكيد راح ينتقل وأنا قلتها في بداية الموسم هذا الموسم الأخير لهيرنانيس مع لاتسيو

إن شاء الله يكون الفريق عنده العزيمه والإرادة الي تخليه يحقق هذا الشي

الله يعطيك العافيه حبيبي حـــرب

جيفارا
03-27-2013, 09:55 AM
[ اذا كان الامر عاد لي سأختار الفوز بالدوري الاوربي و كأس ايطاليا على الوصول للمركز الثالث في الدوري و التأهل لدوري الابطال
100% وياك في كلامك

Ole
03-27-2013, 11:40 AM
التأهل للابطال يفتح مجال لتعاقدات افضل

الفوز بالكاس يحفظ في سجلات النادي وللتاريخ

كل وحدة اهم من الثانية واللي يجي حياه الله

M A U R O
03-27-2013, 12:47 PM
بصراحة الفريق للان غير مهيأ للعب في دوري الابطال
أفضل الصعود خطوة بخطوة
احراز لقب الدوري الاوربي والكأس أفضل بكثير من الخروج خاليين اليدين

متيم لازيو