المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فابينهو و باوثيك و توريي .. اسماء هجومية على رادار لاتسيـو


The Game
04-04-2013, 08:52 AM
<<تاري22>>

المدير الرياضي ايغلي تاري يعمل على السوق الكرويـه منذ الآن و الهدف هو البحث عن لاعبين احتياطيين لكل من كاندريفا و لوليتش الذين لا يوجد لهم بدلاء .

عدة اسماء هجوميـة يضعها الالباني في اجندته و آخر الاسماء التي ارتبطت في لاتسيـو هم البرازيلي فابينهو لاعب اودونيزي و باوثيك لاعب نيس الفرنسي و الروماني توريي لاعب غرناطه الاسباني .

http://acperugiacalcio.files.wordpress.com/2012/09/fabio_ayres.png

البرازيلي الشاب صاحب الـ 21 عام فابيو آيريس او كما يعرف بـ فابينهو .. هو من مدرسة نادي اودونيزي المعروفه بـ تميزها بـ خطف المواهب اللاتينيـه .. فابينهو لاعب وسط مهاجم و جناح هجومي قادر على اللعب في الجهة اليمنى و اليسرى .. اخبار عديدة تتحدث عن عودته للفريق الاول مع اودونيزي في الموسم القادم بعد ثلاث تجارب ناجحه على مستوى الإعارات .

يوبريمو كازويرو وكيل اعمال فابينهو تحدث عن اهتمامات الاندية بالبرازيلي الشاب و من ضمنهم نادي لاتسيـو و قال : [ فابينهو نجح بشكل كبير في إعارته الاخيرة مع بيروجيا و حتى الآن يقدم مستويات لافتـه .. نحن حالياً نتحدث مع اودونيزي حول امكانيـة عودته الموسم القادم مع الفريق الأول .. سمعنا بشأن اهتمامات لاتسيـو و اذا كان النادي العاصمي مهتم به عليهم الاتصال اولاً بـ اودونيزي و مناقشة امكانيـه انتقاله ]



http://www.footballzz.com/img/jogadores/65/119865_ori_eric_bautheac.jpg

الاسم الثاني هو الجناح الفرنسي ايريك باثويك لاعب نادي نيس فـ حسب ما جاء في صحيفـة Le 10 Sport ان لاتسيـو ابدى اهتمامه بالحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ 25 عاماً بعد موسماً مميز حتى الآن يقدمه مع فريقـه .

باثويك انتقل حديثاً الى نادي نيس و يعتبر هذا هو الموسم الاول لـه و حتى الآن احرز 5 اهداف و صنع 8 أهداف و يمتلك مهارة فردية مميزة و قدم يسرى قويـه .

الاخبار تشير الى لـ رغبة تاري بـ خطفه قبل ان يرتفع سعره اكثر خصوصاً في حال تأهل نادي نيس الى بطولة دوري الابطال فـ إن مهمة الحصول عليه سـ تكون صعبـه .

http://www.footballtop.com/sites/default/files/styles/player_full/public/photos/players/8_3.jpg

الأسم الثالث و الاخير هو الروماني غابرييل توريي و هو اسم سبق ان ارتبط في لاتسيـو في عدة مناسبات .. حيث ذكرت وسائل الاعلام الايطاليه و الرومانيـه مؤخراً ان لاتسيـو مهتم بالحصول على توريي كما ان الشارع الرياضي الروماني يأمل بـ اتمام هذه الصفقة حيث يعتبرون توريي الاسم الابرز في الساحة الرومانية حالياً و يودون انتقاله لـ فريق كبير .

توريي انتقل الموسم الماضي الى اودونيزي بـ مبلغ قدر بـ 7 مليون يورو اللا انه لم يتأقلم بشكل جيد مع الكرة الايطاليـه .. و هذا الموسم قرر النادي الايطالي ارساله الى نادي غرناطه الاسباني الذي تملكه عائلة بوزو ايضاً .. و حتى الآن يقدم الروماني بشكل جيد في الليغا الاسبانيه .

كريستا فاسيلي وكيل اعمال توريي تحدث حول مستقبل الفتى الروماني : [ لم اتحدث مع احد من قادة البيانكوتشيلستي .. و كل ما اعرفه عن هذه الصفقة هي الاخبار التي تتناقلها الصحف الايطاليه و الرومانيه .. في الموسم المقبل سـ تنتهي إعارته و سـ يعود الى اودونيزي .. لكن هناك فرصة لـ تمديد الإعارة سنة اخرى مع غرناطه لأن غابرييل يعيش بشكل جيد في اسبانيا ]

Stankovic
04-04-2013, 09:12 AM
اليساندريني لاعب نادي رين الفرنسي أفضل منهم كلهم .. والله أنه نجم ومبدع والكل يتكلم عن موهبته الكبيره

أنا ملاحظ شغله .. كل الأسماء الي أرتبطت فينا إما بالمجان أو شباب وأتوقع أن الصحف قاعده تألف تعتقد أن لاتسيو مفلس وهذا يثبت أن الأخبار كلها شائعات

عموماً تو الناس على السوق ولوتيتو دايماً ما يشتغل بالمركاتو في شهر يوليو

الله يعطيك العافيه

جيفارا
04-04-2013, 09:26 AM
ولاواحد
اعرف منهم ؟؟

أمير السيليستي
04-04-2013, 09:29 AM
اشاعات لان الفريق مكتفي هجومياً بوجود روزي وكيتا اللي سيتم تصعيدهم في الموسم القادم
الله يعطيك العافيه

بو فهد
04-04-2013, 01:49 PM
ياخي بذمه هذي اسماء فريق يبا يلعب دوري الابطال:icon28:

UlTrAs LaZiO
04-04-2013, 02:40 PM
بارك الله فيك ياعواد على المجهود الكبير ..ربي مايحرمنا منك
كل هالاسماء مغمورة والافضل ان ننتدب لاعيبين معروفين على الصعيد الدولي
انا لا ارى اي مشكلة في انتداب لاعب مثل فلوران مالودا الي يلعب بالفريق الثاني بتشيلسي
والي ماعنده مكان في تشكيلة البلوز خصوصا بعد قدوم فيكتور موزيس

amerashka
04-04-2013, 04:42 PM
الم ينته الاول من ابريل بعد!!!!!
ما هذا الكذب

kindman
04-04-2013, 06:30 PM
اسماء جيدة وواعدة

اتمنى ان تكون خيارات المدرب مش خيارات تاري

مخوفني موضوع تاري اللي يحاول يفرض على المدرب

مجهود اكثر من رائع يا عواد

شكرا جزيلاً لك

متيم لازيو
04-07-2013, 08:35 AM
يعطيك ربي الف عافية يالعودي

أسماء لا تغني ولاتسمن من جوع !

يفترض أن الطموح يرتفع من زمان !

للسنة الثالثة الأهداف لا تحقق !

لذلك من البديهي أن يلتفت تاري ولوتيتو لأسماء قادرة على ضرب الاهداف !!