المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وكيل زاراتي يشن هجوم قوي على لوتيتو وتاري ويصف لوتيتو بالطاغيه!!


Stankovic
04-04-2013, 11:22 AM
http://mtn.ensight-cdn.com/content/Zarata.jpg


في لقاء مطول مع برنامج " سوق كرة القدم " على قناة سبورت إيطاليا شن وكيل أعمال المهاجم ماورو زاراتي السيد لويس روزي هجوماً كبيراً على لوتيتو وتاري وكشف عن بعض الأمور التي كانت مخفيه وغير ظاهره للعلن كما أنه أكد سعيه للإتجاه إلى القضاء لإيجاد حل لفسح عقد اللاعب .

في بداية حديثه قال روزي عن لوتيتو :" نعتبر أنفسنا أسرى بيد لوتيتو والكسر الحالي بين الأطراف غير قابل للشفاء .. ما هو الذي فعله زاراتي لكي يستحق ذلك ؟ نحن نتعامل مع رئيس طاغيه الذي أصبح بطل الرواية والتهديدات وأعماله مضحكه وأظن بأنه يعمل مع ثلاثة من رجال الشرطة لذا ينبغي عليه أن يتحول إلى الجيش لأنه أكثر خطورة ، ولقد تم الإعتداء على زاراتي في المره الأولى عندما كان في قطر فعندما صافح لوتيتو اللاعب قام بضربه على عنقه !! . في الوقت الحالي لا أعرف مدى الضرر الذي سيلحق باللاعب ولا أعرف إذا ما كنت قادراً على الدفاع عن ماورو بما لا يستحقه ".

وفيما يخص العلاقة مابين لوتيتو وتاري مع زاراتي قال روزي :" لاتسيو كله لوتيتو .. ليس هناك فرق مابين الماضي والمستقبل فهو المتحكم الرئيسي بالنادي ، عندما دفع 20 مليون يورو للتعاقد مع زاراتي لم يتحدث معه أبداً وأغلب المفاوضات التي تمت لم يتواجد بها الرئيس ، في موسمه الأول مع لاتسيو قدم زاراتي أداء رائع للغاية جعل من لاتسيو يريد ضمه بصفه رسميه وبمجرد وصول إغلي تاري في ديسمبر من عام 2008 أصبحت لا أثق في لوتيتو الذي قام بإستدعاء ساباتيني وتحدث معه عن عدة أمور بعد ذلك واجهت ساباتيني وأخبرني بأنه سيترك لاتسيو والسبب هو أن لوتيتو أختار تاري لهذا المنصب فقط لأنه يعرف التحدث خمس لغات !! وبعد ذلك بدأت المشاكل حيث كان هناك خلاف ما بين تاري وماورو وتحديداً في مباراة لاتسيو واليوفي عندما خرج اللاعب من أرض الملعب وكان معترضاً على التبديل فجاء تاري ووبخ زاراتي لأنه يريد أن يكسب ود لوتيتو وعندما ذهبنا لقطر من أجل حق شراء بطاقة اللاعب الكامله تحدث معي تاري لمدة ساعتين عبر الهاتف يشكو من زاراتي الذي تأخر لمدة يومين عن وصوله لمعسكر الفريق قبل بداية موسم 2009 فوصول اللاعب كان من المفترض أن يكون في 28 يونيو لكنه عاد في 30 من نفس الشهر ومن ثم جاءت التصاريح من بالارديني بأن زاراتي غير ملتزم وهلم جرى ".

وعن إنتقاله لدينامو كييف وتعثره بسبب لوتيتو قال :" لا أحد يريد التوقيع مع زاراتي بسبب إرتفاع ثمنه فإدارة لاتسيو وضعت 10 مليون للتخلي عنه وتم توكيل المهمه لتاري لمتابعة أمور الإنتقال كما أن هناك إذاعتين راديو صادره من روما دائماً تحاول تشويه صورة زاراتي وتاري يتحدث معهم بأستمرار .. وبالعوده إلى موضوع إنتقاله لديناموكييف فلقد ذهبت للتحدث مع رئيس النادي الأوكراني السيد كارلو وأقنعته خلال عشر دقائق بأن ماورو يريد اللعب معهم وهو مؤمن بمشروعهم ويحب التحديات الجديده ووافق على كل الشروط ، وبالنسبة لدينامو كييف فقد قدموا عرضهم للاتسيو وهو عباره عن المهاجم الأرجنتيني الشاب ماركو روبين بالإضافه إلى المال ولكن الحل لم يعجب تاري وكان ذلك في 22 يناير وقبل نهاية السوق وتحديداً في 29 يناير عاد النادي الأوكراني بمخاطبة لاتسيو بعد مباراة نصف النهائي مابين لاتسيو يوفنتوس في روما وبالرغم من الموافقة المبدئية على الإنتقال إلا أن الأمور تعثرت والناس تتحدث عن أن لوتيتو رفض العرض بسبب بعض البنود في العرض لكن هذا الكلام غير صحيح بل أن هناك أمور شخصيه عرقلت ذلك . زاراتي لم يرفض الإنتقال لدينامو كييف كما قال شقيقه كما أن جنوى طلب الحصول عليه عن طريق الإعاره وللأسف لوتيتو لا يعرف التعامل في هذه المواضيع ".

هناك أخبار تقول بأن إستبعاد زاراتي الذي جاء في شهر ديسمبر الماضي جاء بسبب عدم رد زاراتي على الدعوة التي تلقاها عندما أستدعاه المدرب لمباراة لاتسيو والإنتر فقال :" في الحقيقه لاتسيو هو من سعى لحدوث ذلك الأمر فإذا كان اللاعب يتدرب في الفترة الصباحيه فإنه لا يتدرب مع الفريق في المساء والعكس صحيح وحتى في حال ذهب الفريق لأي مباراة خارج أرضه يتم وضعه بعيداً عن الفريق الأول ويجعلونه يشترك بغرفه مع أحد لاعبي البريمافيرا وبصرف النظر عن تدربه حالياً مع دياكيتيه وكافاندا وفوجيا وباريتو فجاءت وعود بحل المشكل لكن لم تحصل والكل بالأرجنتين يتسائل أين أختفى ماورو ؟؟ .. في الصيف الماضي كان يتدرب مع الفريق بمعسكر أرونزو دي كادوري ولم يكن هناك أي إتصال بي وحاولنا عمل الصلح والنظر حول إمكانية أستمرار اللاعب مع الفريق بالإضافه للإستماع إلى العروض الخارجيه لكن لم تكن هناك ردة فعل إيجابيه من الإدارة ، لوتيتو يريد الفوز دائماً فيما يفعله .. كيف يتعامل مع المستبعدين الأخرين ؟ لا أستطيع التكلم عن لاعبين لا أمثلهم لأنني مهتم بزاراتي لكن عليكم النظر إلى الأسلوب الذي ينتهجه هذا الرئيس فالكل شاهد ماذا قال بعد أن أعتدى ماتوزاليم لاعب جنوى على صديقه السابق بروكي وجعله يخرج مصاب فلقد ثار وهاجم اللاعب البرازيلي على عكس إدارة اليوفي التي لم تتحدث أبداً عن ما فعله كامبياسو بجيوفينكو ".

وعن ما ستسفر عن الأيام القادمه حول مستقبل اللاعب وإذا ما كان زاراتي أخطأ في حق النادي قال :" بصراحه زاراتي أخطأ في بعض الأمور .. نحن نتحدث عن لاعب شاب يبلغ من العمر 25 عام وبالتالي فالخطأ بكل تأكيد سيقع على الشباب لكن لا يمكن لأحد أن يُشكك في إحترافيته .. ربما أخطأ زاراتي عندما ذهب في مباراة لاتسيو وباري للجلوس مع جماهير الكورفانور عام 2010 وقام بعمل الحركات الفاشيه . اللاعب الأن يعاني من أمراض جلديه وتناسليه وقال الأطباء النفسيون بأن هذه الأمراض جاءت بسبب النفسية السيئه التي يمر بها اللاعب فنظراً لهذا الإستبعاد عانى ماورو من البهاق الجلدي بالإضافه إلى الأكتئاب والشهادات الطبيه تثبت ذلك ".

زاراتي سافر من دون علم النادي إلى المالديف فأجاب :" اللاعب كان يعاني نفسياً وقرر السفر للراحه وارسل رساله إلى الإدارة لكن لم يُجبه أحد ومن ثم ألتقيت بلوتيتو في أحد المطاعم وتحدثت معه حول ذلك وقلت بأن ماورو لا يستطيع السفر إلى الأرجنتين ويمكنه البقاء في إيطاليا لكن فضل الإنتقال لمكان بعيد حتى يكون أكثر راحه ".



والله أنك نصاااااااااااااااااااااب وأكبر دليل ما يتكلم عن المشاكل الي قاعد يفتعلها زاراتي مع مدربين لاتسيو والإنتر ..أما سالفة ساباتيني فهو بنفسه أعترف أكثر من مره وقال أني فشلت في مهمتي مع لاتسيو وماجبت اللاعبين الي يحتاجهم النادي ولو بالفعل أن لوتيتو طرده بسبب خمس لغات الي يعرفها تاري كان قال هالشي ومافي سبب يخليه يخاف من لوتيتو أما سالفة سفره للمالديف فهو بنفسه لما سافر زاراتي قال مادري انه سافر والحين يقول أنه قدم كتاب للنادي ههههههه وبالنسبة لموضوع ماتوزاليم فاللاعب ما أعتذر علشان جذي لوتيتو حرقه حرق أما كامبياسو جاء وأعتذر من جيوفينكو واليوفي وتصرفه كان سليم ، وأبو الشباب جاه عرض من جنوى وهو مايبي إلا لفريق كبير وبالنسبة لجلوس زاراتي مع جماهير الكورفانورد فزاراتي طلب إذن من الإدارة وسمحت له بهذا الشي وبهالفترة هذي كان وكيل أعماله أخوه سيرجيو يعني أن هالتأليف هذا من وين جبته ؟؟.. لكن هذا مايعني أن لوتيتو عنده أخطاء وبالغ في قراراته

amerashka
04-04-2013, 04:45 PM
يا زاراتي يا ملاك يا كميلة :bash:
لا نريدك و لا لاعبك و لا سافيني و لا كل من يرى نفس اكبر من نادينا

kindman
04-04-2013, 06:32 PM
روعة يا منيف

الله يجزاك الخير ويعطيك ألف عافية

كلام الوكيل يدين موكله بشكل كبير

الواضح انهم في ورطة ووصلوا لمرحلة سيرفعون فيها الراية البيضاء

اتمنى من زاراتي ان يفهم اللعبة جيداً ويتنازل عن طلباته

kindman
04-04-2013, 06:33 PM
روعة يا منيف
الله يجزاك الخير ويعطيك ألف عافية
كلام الوكيل يدين موكله بشكل كبير
الواضح انهم في ورطة ووصلوا لمرحلة سيرفعون فيها الراية البيضاء
اتمنى من زاراتي ان يفهم اللعبة جيداً ويتنازل عن طلباته

The Game
04-05-2013, 11:10 AM
قواك الله يا منيـف و ما قصرت يا الغالي

في شغلات كثيرة مو داشـه مخي صراحة من تصريح روزي

اولهم روزي صار وكيل زاراتي هالموسم فقط
الموسم الماضي كان باستوريولي هو وكيل زاراتي
و المواسم اللي قبلها كان اخوه + الوسيط اللي نقل زاراتي من قطر لـ ايطاليا وهو خوسيه البيرتي اللي حاول اكثر من مرة نقلـه لـ نابولي

فـ السوالف ايام المفاوضات و موسم بالارديني من وين جابها روزي !!

النقطة الثانية هجومه على تاري ! و التصريح القبل الاخير له تقريباً مدح تاري و شكره على تفهمه و اسلوبه !

و تصريحه الاخير عن سفرة زاراتي اللي ما يدري عنها .. الحين يقول كان مكتئب و واجهت لوتيتـو بـ مطعم و كلمته عن هالموضوع

تصريح يناقض تصريـح !!

هجوم غير مبرر من روزي و يدل على قلة الحيلة و مو عارف وش يسوي

ساباتيني اعترف بـ فشله مع لاتسيـو و رحل .. و حتى مع باليرمو تم اقالتـه
و مع روما حالياً ما يبونه و يبون فرقاه

صفقات تاري افضل من صفقات ساباتيني اللي ما يقدر اللا على اللاعبين الصغار و ما يقدر يخطف نجوم

و موضوع زاراتي ان قيمته 10 مليون و مرتفعه فـ هالمبلغ بسيط بالنسبة للاندية الاجنبيـه .. اذا ليفربول دافع في كارول 30 مليون و غيره من المهاجمين و اللاعبين اللي ما يستحقون هالمبالغ .. الفرق ان الاندية ممكن تجازف و تدفع في لاعب جيد مبلغ ضخم لكن ما تجازف تدفع في لاعب عقله صغير و تصرفاته طفوليه و مشاكله كثيره لذلك محد يبي يدفع هالمبلغ

حتى 8 مليون دينامو كييف طلع ما يبون يدفعونها و يبون يدخلون لاعب بالصفقـه .. يعني ما ينلام لوتيتـو يوم رفض العرض

روزي يصرح و يقول كلام و اخو زاراتي يقول كلام غير و اثنينهم متصادمين و زاراتي نفسه مرات يسحب عليهم و يقول كلام غير كلامهم !!

وجع رااااس والله

متيم لازيو
04-07-2013, 11:17 AM
يعطيك ربي الف عافية يا منيف

نعم زاراتي يخطئ وأخطاء كثيرة وعشوائية !

وعقليته طفولية لكن الرئيس أصبح أكثر منه طفولية !

لا ينبغي أن نتعامل مع اللاعب هكذا !

ابعاد وخصم وجعله يتدرب وحيداً وينام مع لاعبي الشباب !

وكل هذا ولاتريدونه يغضب ويعمل أعمال طائشه !

لوتيتو مسك على زاراتي خلاص والا يبي يهينه ؟!