المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاندريفا ... لاعب من زمن الكباااااااااااار

Mohammed Adwan
05-28-2013, 11:08 AM
السلام عليكم أخوتي الأعزاء في المنتدى

مبروك الفوز وكل فوز والجميع بألف خير ويارب أفراح نادينا العريق ما تتوقف

انا أقول وبكل صراحة وأكيد الجميع يوافق معي على أنه كاندريفا لاعب من طينة الكبار وأحد أهم الإضافات للفريق، وكما قال المعلق أحمد الطيب هو قادر على حمل فريق كامل على كتفيه،،، الحقيقة فتح شوارع في دفاع روما وراوغ ورفع عرضيات وعمل التمريرة - التصويبة اللي كملها لوليتش ... فعل كل شيء في المباراة

بالنسبة لهرنانيز كان متراجع في المستوى لكنه أدى دفاعيا بشكل جيد جدا

أدخل سياني في أخر المباراة كمدافع عملاق منع أي كرة عالية عن مهاجمي روما - تفكير منطقي وتحليل عقلاني جدا للمباراة ولإمكانيات الخصم من قبل الفنان بيتكوفيتش

الحارس ماركيتي علامة فارقة وصخرة صلبة في وجه مهاجمي الفرق كلها بلا استثناء ونتذكر مباراتنا أمام اليوفنتوس

لوليتش حكاية ولياقة بسم الله ما شاء الله

اونازي - اتوقع أنه لو واصل بنفس الطريقة سيصبح علامة في كرة القدم الإيطالية غير مسبوقة

الكل أبدع بيافا - سانا - رادو

ماوري الهدف كان من تمريرة ماوري الفنان إلى كاندريفا - ترابط غريب بين الخطوط

ربي يحفظهم ويزيدهم

خالص مودتي

محمد عدوان

huge
05-28-2013, 12:09 PM
نعم كاندريفا كان في ثوب لاعب كبير بس المشكلة في الاستمرارية في مباريات عندما يحتاجه الفريق يكون غير موجود

اما بالنسبة لي هرنانيز فكان سيء لو تلاحظون كلما انتظرنا تألق هرنانز نجد العكس مستوي باهت واخطاء لا مبرر لها وخصوصا لما اخد الكرت الاصفر

ماركيتي لا يوجد كلام يوصف مستواه

بالنسبة لي ماوري و ايضاعته للفصرة فلو دخل هدف التعادل لكنا ننتقده اعتقد الحسم مهم في هده المباريات

بالنسبة للدفاع احيي لوريك تشانا نحتاج الي مدافع تقة فالموسم القادم واتمني قدوم مدافع معروف

واخيرا مبروك علينا الكأس

امنيتي ان كوزاك يترك لاتسيو :8:

popan75
05-28-2013, 01:04 PM
اتفق مع ماقيل
لكن لي بعض التعليق

كاندريفا اذا ماتعاون بشكل افضل وحسن من عرضياته وايضا عدم تسرعه بالتسديد سيصبح اسطورة في لازيو

ولم تعطي لوليتش حقه
انا اقول دائما ان لوليتش يمثل ربع قوة الفريق وطبعا اقصد لوحده
فهذا الاعب ثمين جدا وبهذي المنطقه تصعب المراوغه وهذا الشيء لم ينتبه له هرنانديز
هرنانديز مستواه لم يهبط بل تغير نزعته من الهجوميه الي الدفاعيه
البقيه لا اخفي عليكم فخري بهم لكن الدفاع يحتاج تقويه

8 zauri
05-30-2013, 02:38 AM
ما أزيد على كلامكم ياشباب , الفريق فعلا كان متماسك و لعب لعب قوي دا و عينه فقط على الكأس
كاندريفا يلعب بروقااااااان مع أن فيه أنانية شوي و يحب يلعب لنفسه لكن فعلا كان متألق .
لوليتش رايق جدا و لعب بمزاج عالي , أنا أتفق مع من يقول أن هيرنانديز كان دوره دفاعي أكثر و مهمته إستلام الكرة من أونازي و لديسما و تسليمها للأجنحة .
نقطة أخرى : عبدالله كونكو أيضا كان راائع جدا على اليمين و كان رائع جدا في تألق كاندريفا و مضايقة أجنحة روما و السماح لكاندريفا بالمرور , و الحمدلله على الفوز

The Game
05-30-2013, 11:58 PM
مثل ما قال ابو الزوز و هالشيء لاحظته

كاندريفا يتألق و يبرز اكثر لما عبدالله كونكو يكون خلفه
في تفاهم كبير بين الاثنين و مغطين الجهة اليمنى صصصصحححح

كاندريفا يعيبه بعض التأنن و تفكيره بالمنتخب
احيان يحاول يسجل بس عشان تكون له بصمه بالمباراة لـ اغراء برانديلي

و مع ذلك فـ هو لاعب لا غنى عنه لأنه يمتلك كل مقومات اللعب الحديث ( السرعه المهارة الاحتفاظ بالكرة الهجوم الدفاع )

الأمير السابع
05-31-2013, 12:27 AM
مفاجأة الموسم مع التاتا و سوبر ماركيتي

لكن أتمنى أن يمرر بسرعة و يبتعد عن الأنانية أحيانا و يتوقف عن اضاعة الركنيات بطريقته الغريبة في التنفيذ !!

Lazio_13
05-31-2013, 10:27 AM
حقيقة .. كاندريفا جيد و لكن أناني بشكل مزعج ...

أتوقع لو في نجوم في الفريق كان الوضع مختلف و لكن شكله (مش عاجبه حد)!!!

خليني أشوف كيف مستواه مع المنتخب الإيطالي لأني أتوقع اذا استمر بهالطريقة سيكون خارج السرب ...

ماوري ميزته الوحيده هي التمريره اللي كانت سبب في الهدف و لكن الإنفراد اللي ضاع كان ممكن يكون وقفة ندم إذا ما تغيرت مجريات المباراة ....

نحتاج إلى تدعيم دفاعي و خط منتصف و هجومي!!!!!
يعني التعاقدات السفسة ستكشف عن وجه لازيو ... و بذكركم لا شيء جديد من لوتيتو

only lazio
06-09-2013, 12:21 AM
كاااندي :11rob:..

من قبل ما يجي لاتسيو وانا كنت معجب فيه .. هو وألميرون ،

لاعبين عندهم غرينتا خراافية ..

الحمد لله اننا كسبناه .. وان شاء الله يكون الكابيتانو القادم