المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفريق العجيب


غسان
05-13-2004, 07:38 AM
في أحدى الدول الأوروبية تمكن فريق من تحقيق بطولة الدوري وكان يضم أبرز نجوم العالم في صفوفه , ولكنه تعرض بعد ذلك لأزمة مالية طاحنة أجبرته على الاستغناء عن أبرز نجومه ولم يبقى في الفريق سوى أولئك اللاعبين المحبين للنادي والذين رضوا برواتب شهريه قد تصل لنصف ما كانوا يحصلون عليه في السابق ورغم تهافت الأندية الأخرى عليهم والتي تعد من أغنى أندية العالم ولكنهم رفضوا كل المغريات وبقوا في ناديهم الذي يعشقونه , ولم يتمكن النادي من إحضار مدرب معروف فاستعان بأحد أبناء النادي ليقوم بمهمة التدريب ليواجه أشهر مدربي العالم .
ورغم الظروف النفسية للاعبين فإنهم يدخلون المباريات بكل حماس ويلعبون بكل إخلاص ويبدعون أمام فرق الملايين ولكن ما الذي يحصل ؟ صافرة ظالمة من هذا الحكم العالمي تدفن كل الأبداع لهذا الفريق وتمنح نقاط المباراة للفريق الخصم, حتى أن قائد الفريق المنافس في أحدى المباريات شعر بأن فريقه مهزوم لا محالة فقام بإلغاء المباراة وتمت إعادتها في وقت آخر, مهازل كبيرة لا تحدث إلا في وجه هذا الفريق المكافح حتى أنه فقد أكثر من عشر نقاط بسبب التحكيم .
لو سألت شخصاً ما لا يتابع كرة القدم ماذا تتوقع أن يحدث لهذا الفريق لقال لك بلا تردد : فريق باع أغلب نجومه +أزمة مالية +أخطاء تحكيمية لابد أنه يقبع في المركز الأخير ويتلقى نتائج كبيرة , فتخبره بأن أسوأ مركز حققه في الدوري هو المركز الخامس وتخصص في أحراج الفرق الكبيرة وتمكن من الفوز عليها مستوى ونتيجة , وفي بطولة الكأس تمكن من هزيمة بطل أوروبا بأربع أهداف ووصيفه في النهائي وأحرز البطولة .
سيصاب هذا الشخص بالذهول وسيسألك على الفور مااسم هذا الفريق العجيب أريد أن أشاهده . وما أن يشاهد مباراتين أوثلاث إلاويصبح عاشقاً لكرة القدم ومولعاً بهذا الفريق العجيب.
نعم هذا هو فريق لاتسيو الذي يأسر قلوب الجميع , تأتي نجوم وترحل نجوم ويبقى اسم لاتسيو كبيراً دائماً فهنيئاً لكل محبي لاتسيو بفريقهم البطل .
مبروك كأس إيطاليا وفي الإسبوع القادم نبارك لبعضنا بالمركز الرابع إنشاءالله .

A.NESTA.13
05-13-2004, 03:10 PM
السلام عليكم


شكرا أخي غسان واسلوب رائع في الطرح :)
كفيت ووفيت , وكل مانستطيع قوله بحق هذا الفريق الرائع

شكراااااااااااااااااااااااا والف مبروووووك على البطولة