المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماركيتي ورغبة خروجه


عاشق البيانكوشلستي
12-10-2013, 02:25 PM
حارس لاتسيو يريد أن يمضي بعيدًا والروسونيري مُستعد..

أصبح من الأكيد أن الحارس الدولي الإيطالي والذي يعتبر رقم 2 بعد جيانلويجي بوفون "فيديريكو ماركيتي" سوف يرحل عن لاتسيو إما عاجلًا أم آجلًا، فهناك رغبة واضحة من حارس كالياري السابق بالذهاب إلى فريق آخر والابتعاد عن أجواء العاصة الساخنة وربما ما قد يُدعم ذلك هى سوء الأحوال داخل النادي السماوي وتدهور النتائج إضافة لاتهامات الرئيس كلاوديو لوتيتو له بصورة علنية.

ولذلك فإن ماركيتي قد يرحل عن لاتسيو إلى "الميلان" الذي يبدو أكثر الأندية إعجابًا ورغبة في التوقيع معه وإن لم يحدث ذلك في يناير فسيكون في يونيو القادم عند نهاية الموسم.

العقبة المنتظرة للروسونيري ستكون طلبات الرئيس كلاوديو لوتيتو الذي لا يبدو سهلًا عندما يقرر بيع أحد لاعبيه وقد حدد قيمته بـ 15 مليون يورو، لكن ربما يدخل في الاتفاق بعض الأسماء التي لا تلعب في ميلان مثل مباي نيانج، أنتونيو نوتشيرينو وريكاردو سابونارا وذلك لتقليل القيمة الاقتصادية لخليفة بوفون.

وربما يتم عقد لقاء قريب بين وكيل أعمال ماركيتي وإدارة الميلان لبحث إمكانية أن تتم الصفقة "ربما خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة" ولو حدث ذلك فسوف يُنحي الميلان اسم "ماتيا بيرين" جانبًا وذلك لأن الحارس الشاب لجنوى وعلى الرغم من موهبته إلا أنه يفتقر لبعض الخبرة "التي لدى ماركيتي".

ندفد
12-10-2013, 04:19 PM
اتمنا من الاداره في حال بيع مركيتي هي من تقوم بشراء حارس جنوه ماتيا بيرين

ahmad444
12-10-2013, 06:37 PM
انا مع انتقاله

جيفارا
12-10-2013, 09:42 PM
للاسف
كل مايضهر
نجم نفرط به الى
اندية منافسة للفريق

DON JWAN
12-11-2013, 02:31 AM
والله لو لوتيتو بيجيب بداله ماتيا بيرين فأنا مع إنتقاله اليوم قبل بكره

بصراحه ماركيتي حارس متذبذب المستوى...!! فتره تشوفه أحسن من بوفون وفتره أسوأ من حارس مبتدأ وهذا ملاحظه عليه من قبل لا يجينا أيام كالياري .. ماعنده حل وسط ويفتقد لثبات المستوى

ماتيا بيرين أشوفه مستقبل إيطاليا في الحراسة و عن نفسي أشوفه بيكون من أبرز حراس العالم مستقبلا"

زيـزوم
12-11-2013, 04:40 AM
إذا بديله ماتيا بيرين فأتمنى انتقاله .
بيرين حارس له مستقبل كبيييير ، وصغير جداً بالسن .

ياخوفي من تاري بسس ، لايكون حارسنا القادم ستراكوتشا أو بريشا أو أحد الألبان .