المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الغموض يحيط بمستقبل الثلاثي


سيرجيو
12-19-2013, 11:28 AM
لاتسيو في خطر فقد الثلاث ركائزأساسية للنادي وهم كاندريفا وهيرنانيس و لولتيش , الغموض يحيط بمستقبل الثلاثي .


<<كاندريفا19>>

كاندريفا رغم أنخفاض مستواه هذا الموسم إلا أن الفريق بكامل يعتمد عليه وبحسب التقارير الــ كورييري ديلو سبورت فإنه مع كلوزه أهم ثنائي للفريق بيتكوفيتش ولولا وجودهم لكن الفريق في أسفل الترتيب , ورغم أهمتيه لازال عقده ملكية مشتركة بين لاتسيو وأودنيزي ولوتيتو سيحاول أخذ نفص بطاقته اخر والتي قدره بوزو رئيس اودينيزي بــ 7 إلى 8 مليون يورو .

<<هيرنانيس79>>

ينتهي عقده في عام 2015 وهو سعيد بالبقاء في مع لاتسيو ، و لديه عقد ونحن نريد أن نحترم ذلك بهذه الكلمات بدء وكيل اللاعب البرازيلي جوزيف لي حديثه مع الصحافة الايطالية, بعد ظهور أخبار تفيد بإمكانية رحيله عن النادي بسبب عدم أجتماعه مع لوتيتو حتى الان من أجل تجديد العقد .
يذكر أن اندية باريس و اتليتكو مدريد وتوتنهام وأرسنال تراقب الوضع .
وحسب أخر الاخبار فأن ميلان بقيادة غالياني سيقدم عرض لصديقه لولتيو وهو ماتري مقابل هيرنانيس .

<<لوليتش33>>

اجتذب الدولي لاعب منتخب البوسنة والهرسك انديه تشيلسي و يوفنتوس وبايرن ميونيخ ومع ذلك وكيل اللاعب يأكد أن كل ذلك هي مجرد شائعات، ويتوقع أن يظل لوليتش في لاتسيو
وكيل اللاعب كيفن قال calciomercato.it:؟ "أهتمام اليوفنتوس و بايرن ميونيخ وتشيلسي بـ سيناد مجرد شائعات و لم يتح لي أي اتصال مع النادي حتى الان ،ولا أعتقد أن هناك شيء ملموس".

بو سلمان
12-19-2013, 01:51 PM
عاجلا ً ام اجلا ً بينتقلون ،،

اذا تبون رايي بصراحه عقليه الآداره ماتساعد على بقاء النجوم

MXM910
12-19-2013, 04:02 PM
الحقيقة ان فريق لاتسيو لايقدم شئ لهؤلاء النجوم ولا يضيف لهم شئ !!
ورحيلهم هو انسب الحلول وأقرب واكثرها منطقية..
وعلى فكرة من أصعب الامور في ان تحافظ على اي لاعب لان سقف طموح اللاعبين يرتفع بارتفاع مستوياتهم ولذلك هو اقرب للمحال ان تحافظ على نجومك وفريقك يتخبط !!

سيرحلون ويأتي غيرهم ويبقى لاتسيو رغم انف الجميع وعلى راسهم لوتيتو المتميز والناجح إقتصادياً والسيئ جدا في ادارة فريق كرة القدم والتعامل معه..

الأمير السابع
12-19-2013, 04:32 PM
عادي ... كل الاندية تخسر نجومها للاندية الاشهر ... حنى الويلزي بيل ما قدر توتنهام يحافظ عليه لأن الاعب يرغب بالرحيل و كان ماسك الفريق لوحده و كل الجدد ما قدروا يعوضوا غيابه

المهم أن يكون في ادارة واعية ... يعني اسلوب لوتيتو بالضغط على اللاعب حتى أخر موسم لتجديد عقده أو تجميده فشل و تصريحاته أنه لم يبع اي لاعب في الصيف هو فشل بحد ذاته لأنه يجب البيع و الشراء دائما ولا يمكن اكراه لاعبين اعطوا ما عندهم على الاستمرار

لو السعر جيد بيع هرنانز و لوليتش .. يوجد بدلاء لهم و كيتا أفضل من لوليتش

مع الاسف ادارة لاتسيو غير واعية

ahmad444
12-19-2013, 08:54 PM
لاتسيو نادي اصبح تقل من عادي ب ايطاليا واظن رحيلهم مع كلوزه موسم قادم