المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عودة ريجا تجمد رحيل دياس


The Game
01-08-2014, 11:05 PM
<<دياز32>>

المدافع البرازيلي اندريه دياس كان من المتوقع ان يرحل في يناير الحالي لكن الآن الامور اختلفت و قد يستمر مع لاتسيـو حتى نهاية الموسم و انتهاء عقده .

المدرب السابق بيتكوفيتش كان يفضل الاعتماد على الالباني لوريك كانا في خط الدفاع و بجانبـه جيوسيبي بيافا حيث استطاع مع هذا الثنائي الموسم الماضي الحصول على لقب الكأس و الوصول لـ مراحل متقدمه في بطولة الدوري الاوروبي .

و في هذا الموسم و مع وصول الارجنتيني دييغو نوفاريتي اصبح دياس الخيار الاخير لـ خط الدفاع مع بيتكوفيتش و هو ما جعل المدافع البرازيلي يتحدث مع الإدارة و المدرب بـ رغبته بالرحيل عن الفريق لـ ايجاد مساحة كافيه له باللعب .

الآن مع عودة ريجا اختلفت الامور و عاد دياس لـ يكون المدافع الثاني بالفريق بعد بيافا .. بينما الالباني لوريك كانا يرى ريجا فيه انه لاعب وسط اكثر من كونه مدافع .. في حين سياني و نوفاريتي هما البدلاء .

و رغم ذلك فـ إن الفكرة الاولى بـ رحيل دياس لازلت واردة حيث انه متبقي على عقده 6 اشهر فقط و الإدارة قد تفكر في بيعه او إعارته لـ الاستفادة من كسب بعض المال .. و لكن المدرب ريجا يشدد انه في حال رحيله يجب جلب مدافع جديد و عدم الاكتفاء بالدفاع الحالي .

الجدير بالذكر ان المدير الرياضي ايغلي تاري جلب دياس قبل 4 سنوات من نادي سانتوس بـ مبلغ 2.5 مليون يورو .. و الآن يحظى بـ إعجاب بعض الانديه البرازيليه و الايطاليـه و لكن من المستبعد جداً ان يرحل بـ مبلغ يتخطى المليون يورو .

الأمير السابع
01-09-2014, 01:07 AM
واضح ان ريجا غير مقتنع بكانا حيث كان سياني يجهز للدخول في الشوط الاول... لو ينباع دياز و نحضر مدافع ممتاز أفضل من مهاجم بديل لكلوزة الا اذا الكاش متوفر ولا اعتقد

8 zauri
01-09-2014, 01:37 AM
المدافعين في لاتسيو كثر لكن للأسف دون المستوى
سانا هو أفضلهم و هو في الأصل لاعب وسط و ريا سيعتمد عليه كلاعب وسط أما البقية كلهم سيئين بإستثناء بيافا صاحب ال34 سنة و يمكن أكبر و ريا إلى الان يرى في دياز و بيافا الثنائي الأفضل . ننتظر قادم المباريات و كيف سيتصرف ريا لأني أشوف الفريق يحتاج إلى مدافع بأسرع وقت

عاشق البيانكوشلستي
01-09-2014, 06:28 AM
صحيح ريا انا افضل كانا يلعب كوسط لانه في الدفاع ماينفع وكان عادي الافضل حاليآ هم بيافا وسياني اما دياز اتمنى بيعه ونوفاريتي مدري وش وضعه مصاب ولا متواجد ماندري لكن كنظره ع لعبه اراه مدافع عادي جدآ وثقيل لكن دياز من عندي رسميآ منتهي ولاينفع يلعب مع نادي كالازيو لانه نكبه وماعنده مخ ويضيع مجهود الفريق بغباء والمشكله يكررها ولا يتعلم

سيرجيو
01-09-2014, 09:09 AM
ريا يحب يلعب على مضمون
مدافعي الفريق مستواهم عادي ولايوجد لاعب نستطيع أن نصفه بجيد , بقاء دياز المنتهي غلط كبير وفما بالك بإعتماد عليه .
وفي أخبار تقول أن من الممكن أن يتم التجديد له .
أتمنى من لوتيتو جلب مدافع جديد للفريق و تخلص من دياز أو حتى سياني أو إعارة نوفاريتي لأحد الفرق في الدوري.

بو سلمان
01-09-2014, 01:58 PM
خط الدفاع كله بـ اكمله منتهي و يحتاج الى تبديل الآساسين بـ البدلاء مع بيع الجميع ماعدا رادو !

ahmad444
01-09-2014, 07:42 PM
كل دفاعات لاتسيو صفر لا اكثر

قلب الأسد
01-10-2014, 01:51 PM
قبل عدة مواسم وعند وصول الثنائي دياز وبيافا كان خط دفاع لازيو يكاد يكون الأفضل في إيطاليا إن لم يكن الأفضل ، ، ولهذا تصدرنا لفترات وكنا ندا لكل الفرق القوية في إيطاليا..

ولكن السن والعمر له أحكام ودياز كثرت أخطاءه بشكل لا يطاق للأسف وتكمن مشكلته في تكرار ذات الأخطاء وعدم تعلمه درس منها !!! ولهذا بقاءه معنا موضع شك وريجا عندما أشركه أساسيا ليس بغريب لأن بيافا أفضل الموجودين رغم كبر سنه وانظلم في وقت بيتكوفيتش ونوفارتي لا تعليق وسياني متذبذب وكانا كما ذكر الأحبة قبلي أنه يرى فيه لاعب وسط وليس دفاع ولهذا أشركه . .

وسواء رحل دياز أو بقى لازيو يحتاج للاعب ومميز في الدفاع يسندنا محليا وأوروبيا وحتى على صعيد الكأس البطولة الوحيدة التي من الممكن التفكير فيها هذا الموسم ، ،

متيم لازيو
01-10-2014, 06:24 PM
يعطيك العافية على الخبر

دياز الان مع ريا بيشد حيله

لكن اننا نعتمد عليه ونجدد له هذا غباء

بالاساس الدفاع يحتاج غربلة

kindman
01-11-2014, 10:13 PM
أتفق مع الشباب

دفاعنا يستاهل غربلة

لكن يجب جلب المدافع الجيد قبل الغربلة

أما إنك تغربل قبل ما تتأكد من مستوى البديل أكبر خطأ

أتمنى الإستغناء عن نوفاريتي أولاً ثم إلغاء فكرة كانا كمدافع وجلب مدافع مضمون والموسم القادم نجيب إسم كبير وثقيل بالدفاع