المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتسيو: لا نريد بيع هيرنانيس


مكروه
01-21-2014, 09:14 AM
<<كاندريفا87>>

والبرازيلي يؤكد ولائه لنسور العاصمة


في ردهِ على التقارير التي تتحدث عن رحيل نجم خط الوسط في فريق لاتسيو "أندرسنون هيرنانيس"، أكدَ رئيس نادي لاتسيو "كلاوديو لوتيتو" عدم عزم النادي بيع النجم البرازيلي، في حين رفضَ "هيرنانيس" التعليق على تلك التقارير مؤكداً رغبته في الاستمرار مع نادي العاصمة .

حيث أجاب لاتيتو على استفسارات الصحفيين قائلاً "أنا لا أريد أن أبيعه، سيتعين علينا تلقي عروضاً غير لائقة، 17 مليون يورو لن تكون كافية".

وكان البرازيلي صاحب الـ28 عاماً قد أبدى تمسكه بالبقاء مع لاتسيو، حيث قال "أنا لا أريد سماع مثل هذه القصص، أريد فقط التركيز على عملي ومساعدة الفريق".

وكان البرازيلي قد أحرز هدف الفوز لفريقه على مضيفه لاتسيو في الدقيقة 90 من زمن المباراة، وبعد نصف ساعه من دخوله بديلاً، فتحدث هيرنانيس عن مدى سعادتهِ بهذا الهدف قائلاً "أشكر الله لمساعدتي على الظهور في هذه اللحظة، لقد منحني الكثير من القوة، أنا أهدي هذا الهدف للجماهير، إلى الأصدقاء وإلى جميع من كان ينتظر أحد أهدافي".

"لقد قال لي المدرب بأنني لن أبدأ في المباراة وكنتُ مسترخياً وهادئاً كما ينبغي، أهنىء الجميع بهذا الفوز الذي لم يكن سهلاً ".

وكان لاتسيو قد فاز على مضيفه أودينيزي مساء الأحد بثلاثة أهدافٍ لهدفين، ضمن منافسات الجولة العشرون من الدوري الإيطالي .

جيفارا
01-21-2014, 01:43 PM
نتمنى
بقاء اعمدة
الفريق نحتاج الى نجوم
اكثر لا ان نهدم ونبني من جدة وجديد

بو سلمان
01-21-2014, 05:48 PM
لتيتو اكيد ما راح يقبل ١٧ مليون يورو في هرنانيس

اعتقد اذا ما اتى عرض جدي بسعر ٢٥ فراح يتم البيع فورا ً

كنا نقدر نبيع هرنانيس بسعر مررررتفع و بالرااااااحه لو كان التجديد حصل في الصيف المنصرم ،، لكن متعودين على مثل هذي الامور دايما ً