المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرب لاتسيو{ أيداوردو ريجا }: 10 لاعبين رفضوا الانضمام إلينا

مكروه
02-01-2014, 08:22 PM

كشف إيدي ريجا المدير الفني للاتسيو عن أنه حاول تعويض رحيل صانع ألعابه البرازيلي هيرنانيس الذي رحل إلى إنتر ميلان.. ولكن 10 لاعبين رفضوا الانتقال لفريقه.
ورحل هيرنانيس إلى إنتر ميلان في أخر أيام سوق الانتقالات الشتوية مقابل 20 مليون يورو.

وقال ريجا في مؤتمر صحفي: "حتى 3 أيام سابقة لم أكن اعتقد أن هيرنانيس سوف يرحل".

وأوضح "رئيس النادي اقترح عليه التجديد لخمس سنوات لكنه قال أنه يفضل خيار آخر.. أردت هيرنانيس في المقام الأول وفضلته على خمس أسماء كانت مقترحة علي من بينها كيفن برنس بواتنج".

وتحدث مدرب لاتسيو من غضب الجماهير عن الاكتفاء بضم الثنائي هيلدر بوشتيجا من فالنسيا وجايل كاكوتا من تشيلسي على سبيل الإعارة.

فقال: "دخلنا في مفاوضات مع 10 لاعبين من أجل تعويض هيرنانيس ولكن جميعهم رفضونا.. وسألنا أيضا سيباستيان جيوفينكو من يوفنتوس ولكن لا أحد أراد الانضمام إلينا كما أن جوناتان بيابيانى قال أنه سعيد في بارما".

lazio2010
02-01-2014, 08:36 PM
١٠ مرة وحدة أكيد بيرفضون جاي الحبيب يبيهم في آخر يوم من الانتقالات وطول هالشهر قاعد يتفرج

dmc
02-01-2014, 09:11 PM
شي متوقع يرفضون أنضمام للاتسيو وليس لأنه نادي مب عريق وكبير وهدف للجميع لاعبين لكن لأنه أدارة يرأسها لوتيتو لايحترم لاعبين وشايف الموضوع على أنه تجارة فقط صدق أيام الطيبين راحت عنا ...!!!!

ahmad444
02-01-2014, 10:17 PM
انا زعلان على استمرار الاسطوره كلوزه مع نادي لاتسيو
كنت متامل ينضم للارسنال
اسف على كلامي اعزائي
بس هي الواقع:105:

amerashka
02-01-2014, 11:36 PM
لم يرفض احد لاتسيو...الجميع رفض لوتيتو :furious:

popan75
02-01-2014, 11:42 PM
ماتقولي منو يبيك انت مدربه ولوتيتو رئيس النادي

بو سلمان
02-02-2014, 12:00 AM
حتى اعداء لاتسيو صار يتعاطفون معه في ايطاليا

الجميع مستاء من هذا المخلوق المسمى لتيتو ،، الجميع مستاء من ادارته السيئه جدا ً في كره القدم و بخله الشديد وتفكيره في الارباح فقط

و الكل يؤكد ان هذا المخلوق الغبي طوال سنوات رفض جميع محاولات المساعدة و الشراكه بل و جعلهم يهربون من اول لقاء و السبب ان تبقى الكعكه ملكه فقط

يا اخي حتى رساله هرنانيس الآخيرة في الفيسبوك صارت مضحكه في ايطاليا و كـ ان الاعب في غرفه مخابرات و يملي عليه ما يقول حيث انه ذكر اسم لتيتو ٥ مرات متتاليه مما يدل ان لتيتو طلب هذا الشي من الاعب اساسا ً و قاله قول ان الرئيس ماله دخل في انتقالك !!

لهذا و بعد كل هذا شي طبيعي ان يرفضه الجميع الآن .......... !

لتيتو ايها الروماوي المندس ،، ارحل الى مزبله التاريخ و فريقك ساليرنو فـ لاتسيو اكبر منك بكثير حتى لو انقذته من الآفلاس

انا اسف جدا ً لكن انا لست ساذج لكي اصدق كلام او مشروع او بطيخ لتيتو بعد الان

فورزا لاتسيو العزيز للابد ولاعزاء للدعي ابن الدعي لتيتو الروماوي المندس

MUZZI
02-02-2014, 01:39 AM
والله ما اعرف ايش اقول او من فين ابدأ !!
انسدت نفسي عن الكتابة والقراءة في اي شيء يخص الفريق
اللي يصير في كل ميركاتو شيء لا يصدق !! واللي صار في اخر ميركاتو شيء كارثي كارثي والله العظيم

كل رؤساء الاندية الثانية استثمرت وطلعت ارباح واسهمها ارتفعت ! ونفس الوقت انتدبو وباعو واشترو ومستواهم صار افضل مننا !!

جالس تشوّه سمعت لاتسيو يا لوتيتو الحقير !! لا بارك الله فيك ولا في تاري الوصخ !! حسبي الله فيكم قد ما حرقتو قلوبنا
جالس تمص في دم النادي واللعيبة والجمهور بجشعك .. خليتنا اضحوكة في ايطاليا .. وايش ذنب الجمهووور ؟؟؟!! اللي يساندك !! ايش ذنب اللعيبة !!! اللي تحرق نفسها وتحاول تعطي اكثر من اللي عندها في ارض الملعب !!!!

لا تعرف تختار لاعبين .. ولا تعرف تتفاوض مع لاعبين .. ولا تعرف تجدد مع لاعبين .. ولا تحافظ على نجومك .. ولا تعرف الفريق ايش يحتاج .. ولا تعرف تبيع مثل الخلق .. ولا تفهم في الكورة وانتدابات الكورة ! ولا عندك مشروع

اجل رئيس نادي ليش ؟؟؟!!! كيف عايش هذا لمن دحين !!؟؟؟؟ كيف عايش !!!! كيف مخليينه لمن دحين
اقسم بالله انصدت نفسي عن الفريق خلاص .. اتمنى اقدر اني ما اتابع الفريق عشان لا اشوف الذل والمستوى المحزن والمخزي من هنا حتى اخر جولات الدوري

10 لاعبي لا ادري هم رفضوا فعلا لوتيتو .. ام رفضوا فعلا لاتسيو بعدما لوّث سمعت الفريق لوتيتو الكلب الصهيوني !!
صار الفريق مثل الزبالة اكرمكم الله .. فريق يدور يا على المجان .. يا تجي بقايا الاندية تاخد اللي تبيه مننا

مع كل رد حكتبه .. حكتب في نهايته (( الله يجيب أجلك يا لوتيتو ونشوفك ميت وبعيد عن الفريق يا رب !! ))

تعازيّه للاعضاء والمشجعين .. ما ادري ايش اقول صراحة

شكرا على الخبر

الأمير السابع
02-02-2014, 02:53 AM
ركز معي يا ريجا

- فريق أقسى طموحه كأس ايطاليا و التأهل لليوروبا ليج
- اللاعب الذي يرفض التجديد في آخر موسم يجمد و يتدرب مع الصغار وظز بالنادي و المدرب
-اللاعب الذي يعترض على التجميد يحول للمحاكمة
- الرواتب متوسطة و الحصول على زيادة قبل تجديد العقد مستحيل ولو قدم اللاعب افضل ما عنده

في نادي يدار مثل هذه الطريقة؟ طيب انتقل له ليه؟

سمعتنا انتقلت من تشويه الى تشويه و يكفي لا يوجد اعلان على قميص النادي منذ سنوات و نجوم الفريق الى زوال

قريق ميردا ينهي المرحلة الاولى في الركز الثاني يقوم بالصرف و تعزيز الفريق و بث روح انه يمكن للفريق الفوز بالدوري .. فريقنا قبل 3 سنوات ينهي في المركز الثاني في المرحلة الاولى .. لا نشتري احد و نبعث باشارات للاعبين ان طموحنا فقط التأهل للشامبيون ليج

شايف الفرق في الادارة يا ريجا؟

مع الاسف فريقنا ينتظر معجزة بزوال هذا الكائن الغريب لوتيتو :bye2:

KJH
02-02-2014, 03:28 AM
كلاوديو لوتيتو ضحك علي ريا مثل ماضحك عليه من قبل وحطه بوجه المدفع ههههههه.

لوتيتو مصرح قبل كذا "ان النادي ملك لي وحدي لا لاحد اخر واعمل الذي اريده" عقلية الديكتاتور كذا دائما سبحان الله

انا الصح انا اعرف انتم عميان انتم علي خطاء ويعتقد ان الجميع بحاجة اليه (لاتسيو في الحالة هذه) لوتيتو لا يفقه

بكرة القدم سوي انها مستديرة ويعامل لاتسيو علي انه بقالة و بزنس خاص لا كمشجع او حريص علي مستقبل النادي

تحت إدارة بينكي و برين سيضل لاتسيو دائما فريق متوسط (عادي) يحارب بشدة علي الكوبا ويمكن وحط يمكن بين

قوسين ان يصل لاتسيو الي التشامبيونز ليق. محزن حالك يا لاتسيو بعد ان امتطي الاقزام ظهرك.

Ole
02-02-2014, 11:15 AM
لوتيتو مصرح قبل كذا "ان النادي ملك لي وحدي لا لاحد اخر واعمل الذي اريده" عقلية الديكتاتور كذا دائما سبحان الله

انا الصح انا اعرف انتم عميان انتم علي خطاء ويعتقد ان الجميع بحاجة اليه (لاتسيو في الحالة هذه)

بيض الله وجهك

لاتسيو فعلا في هالحالة من عشر سنوات

من استيلاء لوتيتو عليه

حتى قبل افلاسه ومع ازمته المالية كان فيه اختيارات ممتازه للاعبين

بانديف كان آخر شراء شرته الادارة السابقة (شراء من الانتر بعد ماكان معار لانكونا)

بعد بانديف كان الهدف بارزالي (لما كان مع كييفو)واختاروا هالاثنين بسبب الازمة المالية اللي يعاني منها لاتسيو

الآن تحس مافيه اهداف ولا فيه تهيئة للشراء ... اللي متوفر بالسوق نحاول فيه لعلنا ناخذه

اللهم حصلت مع كلوزه اللي رفض الانتقال اول ماكلمه لاتسيو ... لكن ست اشهر بعدها كلها تواصل مع اللاعب ووكيله وتهيئة لانتقاله

KJH
02-02-2014, 11:43 AM
بيض الله وجهك

لاتسيو فعلا في هالحالة من عشر سنوات

من استيلاء لوتيتو عليه

حتى قبل افلاسه ومع ازمته المالية كان فيه اختيارات ممتازه للاعبين

بانديف كان آخر شراء شرته الادارة السابقة (شراء من الانتر بعد ماكان معار لانكونا)

بعد بانديف كان الهدف بارزالي (لما كان مع كييفو)واختاروا هالاثنين بسبب الازمة المالية اللي يعاني منها لاتسيو

الآن تحس مافيه اهداف ولا فيه تهيئة للشراء ... اللي متوفر بالسوق نحاول فيه لعلنا ناخذه

اللهم حصلت مع كلوزه اللي رفض الانتقال اول ماكلمه لاتسيو ... لكن ست اشهر بعدها كلها تواصل مع اللاعب ووكيله وتهيئة لانتقاله

كثير من وكلاء الاعبين يقولون ان أسلوب لوتيتو بالمفاوضات مُنفر وغريب ( يعني زبالة يكرم المشاهدين)

جيوفنكو الي يلعب بالسنة مرة في اليوفي و ماتري المكروش من الميلان للفيولا يرفضون يوقعون لـ لاتسيو

ههههههه. لوتيتو مصر علي سطوته واستيلائه علي لاتسيو. وهو بنفسه رفض اشخاص كثير عندها فلوس

تشتري النادي وتفيده بشكل افضل منه. الدب الاحمق هذا يعيش طفولة متأخرة ويعامل لاتسيو علي انه

لعبة يتسلى بها. هالطليان في الكورة مثل العرب اذا مسكوا كراسي الحكم. علي طول يشغل وضعية

التشبث وصعب يمشي.

جيفارا
02-02-2014, 01:46 PM
للاسف
لاتسيو انتهى

8 zauri
02-02-2014, 02:04 PM
لوتيتو يملك 74% من أسهم الفريق بحكم أنها شركة مساهمة و لعب بالفريق لعب و الان وضع ريا بوجه المدفع
ريا واضح و صريح و تعامله و تصريحاته تصريحات رجال و هذا اللي رأيناه منه فترة تدريبه السابقة و هذه الفترة صدقوني
لكن للأسف هو ضحية من ضحايا لوتيتو و هو الان في وجه المدفع مرة أخرى , بيتكو علم لوتيتو الأدب بتوقيعه مع سويسرا و إهماله للفريق و صار يخسر بالأربعات و الفريق يلعب بدون أي تكتيك و شغل من المدرب و لوتيتو قام يرقع . شكرا ريا على تصريحك و وضوحك و صدقوني دام لوتيتو موجود فنحن محظوظين جدا بأن ريا رجع يدرب فريقنا دام هذا رئيسنا . إستمر يا يجا فهما تقدم للفريق فهو رائع و للأسف لوتيتو خذلك للمرة الثانيه و خذل الجمهور للمرة ***** .

بدر العنزي
02-02-2014, 05:13 PM
لاتعليق

KJH
02-02-2014, 10:06 PM
الكورفا نورد "جماهير لاتسيو" طلعت خطاب اليوم يستنكر الذي يعمله كلاوديو لوتيتو مع النادي ويطلب

توضيحات عن نواياه مع لاتسيو. موجات "تحرير لاتسيو" تنتشر مرة اخري بالمواقع الاجتماعية والشارع

ان شاء الله هذا يشكل ضغط علي البطريق الضايع وينقلع من نادي العاصمة الأول.

Ave Lazio...populus tuus te acclamat (http://www.google.com.sa/url?sa=t&rct=j&q=&esrc=s&source=web&cd=2&cad=rja&ved=0CDIQtwIwAQ&url=http%3A%2F%2Fwww.youtube.com%2Fwatch%3Fv%3DXlB O89C0qX8&ei=15XuUu7gGaGS0AWXnYCwDw&usg=AFQjCNFC12B-Q6ubrl8e35vUvIYR-TvFyw&sig2=p9i-H66c4ZdJpVeuYGEAyQ)

الشعب استجاب يا لاتسيو