المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفورميلو : ريجا يعود الى 3-4-3 كونكو و كاكوتا بخير لكن بوستيغا غائب


The Game
02-14-2014, 03:39 AM
http://cdn.tuttosport.com//images/2014/01/02/allenamento_lazio_formello_12_93812_immagine_ts673 _400.jpg

المدرب ادواردو ريجا يرغب بـ مواصلة حصد النقاط و النتائج الايجابيـه و خصوصاً خارج الديـار .. فـ مع المدرب السابق بيتكوفيتش لاتسيـو لم يفز بـ اي مباراة خارج الديار بالكالتشيـو اطلاقاً ! .. بينما المدرب ريجا في اولى مبارياته خارج الديار امام اودونيزي استطاع جلب النقاط الثلاث و هو منقوص العدد بـ 10 لاعبيـن .

المدرب العجوز لا يفضل اللعب بـ خطة وحيده و تكتيك واحد فـ هو ينوع في خططه حسب الخصم .. و الآن الكل يرغب بـ معرفة التكتيك الذي سـ يتبعه في مواجهة كاتانيا في صقليه .

بالديربي لعب بـ طريقة 4-3-3 و غيرها بالشوط الثاني الى 4-4-1-1 بـ دخول ماوري العائد من الايقاف .. لكن حسب التمرين الاخير في الفورميلو يبدو ان المدرب العجوز سـ يعود لـ خطة 3-4-3 و التي لعب بها امام كييفو خارج الديار و حصد خلالها النقاط الثلاث .

فـ حسب التمرين الاخير لعب رادو كـ مدافع ايسر و دياس كـ قلب دفاع بالمنتصف و بيافا كـ مدافع ايمـن .. و في الوسط لعب لوليتش كـ جناح ايسر و سـ يعود بيغليا بعد ايقافه للعب بجانب ليديسما .. بينما سـ يقود الجهة اليمنى كونكو الذي تدرب بشكل طبيعي و من دون اي مشاكل بعد ان اعطي يوم امس راحـه بسبب شعوره بـ بعض الآلام .

في خط المقدمـة سـ يلعب كاندريفا على اليميـن و كلوزه قائداً للهجوم بالمنتصف و على اليسـار الشاب كيتـا المتألق .

ركز ادواردو ريجا كثيراً بالتمارين على حركة اللاعبين من دون كرة و كان يوجههم بـ استمرار سواء كان التحرك من دون كرة دفاعياً او هجومياً .

التمرين شهد تواجد و استمرار لاعب الوسط الشاب الكاميروني جوزيف مينالا الذي تتحدث وسائل الاعلام عنه كثيراً بشأن عمره .. و كما شهد تواجد الفرنسي كاكوتا الذي انهى التمرين كاملاً دون اي مشاكل خلال التمرين او بعده حيث انه اشتكى من بعض الآلام يوم امس عقب انتهاء التمارين .

الغياب الوحيد - من دون ذكر ايديرسون الذي انتهى الموسم بالنسبه له - هو البرتغالي بوستيغا الوافد الجديد من فالنسيـا .. حيث انه عاد للتمارين يوم امس ولقد خلال تمارين الإحماء و الركض عاد له الألم و توقف عن التمرين و اليوم لم يكن حاضراً و من المتوقع انه سـ يكون خارج اللائحة التي سـ ترحل الى صقليـه .

العقبـه الوحيده الآن بالنسبـة للمدرب العجوز هي اختيار حارس المرمى الاساسي ! .. فـ الآن قد عاد ماركيتي و يتدرب بشكل جيد دون وجود اي مشاكل على مستوى المعدة و التي اوقفته عن اللعب مؤخراً .. في حين ان الالباني بريشا اثبت نفسه عند غياب ماركيتي و الجميع يثني على اداءه و ثقته بـ نفسه هدوءه التام داخل الملعب .

و حسب الاصوات الخارجه من الفورميلو ان بريشا سـ يكون هو الاساسي امام كاتانيـا و سـ يعود المدرب ريجا لـ اعطاء فرصـة لـ ماركيتي بـ استحقاق مركزه الاساسي امام لودوغوريتس البلغاري بالدوري الاوروبي .

kindman
02-14-2014, 03:54 AM
يعطيك العافية يا عواد

الثبات على التشكيل أمر مهم وصحي للفريق أما التكتيكات فيجب أن تنوع قبل وأثناء كل مباراة حتى لا يستطيع الخصم قراءتك

بوجود بيليا في المنتصف وكاندي ولوليتش وليدسما وكلوزة ورادو سيلعب الفريق بالعديد من التكتيكات

أعتقد أن الفريق أنهى مشاكله الدفاعية والتكتيكات الخاصة بها

حان الوقت لنرى جمل تكتيكية هجومية رائعة إضافة إلى تبديلات تحدث الفرق

التبديل الوحيد الذي غير وجه الفريق منذ استلام ريا هو دخول هيرنانيس في مباراة اودينيزي

أما اليوم فهو غير موجود

لنرى ماذا سيفعل ريا وما هو الجديد

عاشق البيانكوشلستي
02-14-2014, 05:20 AM
يعطيك العافيه عواد على الاخبار والابداع في طرحها...بصراحه اتمنى الفوز على كاتانيا واخذ النقاط الثلاثه منهم كي نتقدم قي الترتيب واضح من ريا انه استقر على عناصر معينه بالنسبه للحراسه اتمنى بريشا لأنه ماشاءالله ثقه وهادئ وطلعاته ممتازه وتريحني كثير واتمنى من ريا في حال خف عطاء كلوزه ان يدخل بيريا مكانه ولا يبقي على كلوزه واتمنى مشاهده كاكوتا في حال قل عطاء كاندي وبالتوفيق للنسور

8 zauri
02-14-2014, 06:27 AM
كيتا و كاندريفا و خلفهم بيغيليا بالوسط التكتيك يكون حريقة لو وجدو التفاهم , للأسف ريا خياراته الهجومية محدودة و جميعنا يعرف أنه ماهو من النوع اللي ممكن يجازف بإخراج كلوزه و إدخال لاعب شاب , لكن أتمنى من ريا فعلا أنه يعطي الشباب الموجودين الثقة لأن مافيه بدلاء إلا هم أصلا و مافيه غيرهم

lazio2010
02-14-2014, 07:24 AM
بالتوفيق للفريق

ابو نايف
02-14-2014, 12:57 PM
ريا العجوز تعجبنا واقعيته وبصراحة تغيير حال الفريق معاه وأعجبني لوتيتو بتعيين بولينى مساعد معاه وباين تأثيره. على ريا وعاجبنى الدويتو ونقاشهم

الدائم خلال المباريات والفريق افضل وخاصتن خطة 3-4-3. هاذي خطة بولينى مع البرامفيرا من اول ماجا .واشوفها محدثه فارق مع الفريق


أمنيتي. أشوف. كانا بجنب
بيليا الأناقة. مع ألقوه. فى خط الوسط وكانا أسرع من لديسما ويغطى الدفاع ومظلوم بوظعهم له فى الدفاع

بدر العنزي
02-16-2014, 10:58 AM
بالتووفيق لكتيبة رياااا :29: