المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريا يهاجم أندرسون لتصديه ركلة جزاء في الدوري الأوروبي

مكروه
02-22-2014, 10:16 AM
<<اندرسون2>>

هاجم إيدى ريا المدير الفنى لنادي لاتسيو الإيطالى اليوم “الجمعة” لاعب الفريق البرازيلى فيليب اندرسون لتصديه لركلة جزاء في لقاء لودجوريتس في مباراة الفريقين الليلة الماضية في بطولة الدوري الأوربي التي انتهت بهزيمة الفريق بهدف نظيف.
وكان لاتسيو وجد نفسه متخلفا بهدف في اللقاء الذي شهد طرد لاعب من كل فريق، حين احتسبت له ركلة جزاء بعد عرقلة اندرسون داخل منطقة الجزاء لكن اللاعب سارع بالنهوض وتسديد الركلة ليضيعها ويضيع أمل الفريق في التعادل.
وقال ريا تعليقا على اللقاء: “بدأنا المباراة ونحن مهتزون وشعر الفريق المنافس بذلك ووضعنا في مأزق وصعب الأمور علينا”.
وأضاف ريا: “تولى أندرسون تسديد ركلة الجزاء لأنه كان متحمسا لتسديدها بعد أن احتسبت له ولكن بعد أن أضاعها نحيته جانبا وأبلغته بأن ليس المتخصص في تسديد ركلات الجزاء، ولم يكن عليه القيام بذلك “.

KJH
02-22-2014, 11:10 AM
" نحيته جانبا وأبلغته بأن ليس المتخصص في تسديد ركلات الجزاء، ولم يكن عليه القيام بذلك "

خير ان شاء الله دورة رمضانية ؟! المتخصص في ركلات الجزاء او الفاولات يتقدم لتسديدها او المتعارف عليه

وهو المدرب يختار اللاعب الي راح يسددها بعد اعلان الحكم ركلة جزاء. تصريح انهزامي وسحب نفسه

ريا من المسؤولية.

amerashka
02-22-2014, 11:11 AM
الشايب خرف...في مدرب يهاجم لاعبه في الاعلام

ندفد
02-22-2014, 11:56 AM
انا مع ريا ويجب علي اندرسون ان يلعب بأكتر جدية ليش لما تشوف بيريا او كيتا تحس الحماس في اللاعب والانضبات وتلقه يركد في الملعب يجب علي ريا معاقبت اللعبين ويجب علي ريا الاهتمام بهلاعب من الناحيه البدنية

الأمير السابع
02-22-2014, 12:23 PM
انا مع ريا في هذه .. اللي يرجع اليوتوب و يشوف بيليا مع الفريق البلجيكي يلاقي انه مسدد أكثر من ضربة جزاء بطريقة ممتازة ... حتى انا استغربت من اندرسون و توقعت أنه يضيعها

أتوقع كان يبحث عن الثقة أو ان الثقة كانت عنده عالية بعد الاداء الجيد أول 10 دقائق بالشوط الثاني

تعليمات المدرب أهم من اي شي .. ما هي بطولة حارات .. انا جبت البلنتي أنا العبها

بو سلمان
02-22-2014, 04:49 PM
في نوع من حاله الانهيار النفسي بدت تدب في الفريق بعد التعادل السلبي في الديربي ،،

على ريجا معالجه الامور خصوصا ً انه لديه تشكيله من الشباب الصغار و المغمورين و التصرف معهم بحذر واجب

بالتوفيق

متيم لازيو
02-22-2014, 05:22 PM
هي وقفت على اندرسون يا ريا

انت بكبرك تخبص حاسب نفسك بالاول

ثم تن هناك شخص لايمكن لاحد ان يحاسبه

للاسف هو من وضعنا في تلك المأزق

The Game
02-22-2014, 09:48 PM
التوبيخ في الاعلام ما ينفع خصوصاً بالفترة هاذي و ثورة الجماهير اللي صايره

حتى لو ريجا كان معاه حق و يعتمد على لاعب معين لـ ركلات الجزاء و اندرسون تطاول على هالشيء .. ما كان المفروض يقول هالتصريـح بالعلـن

amante de lazio
02-23-2014, 12:55 AM
غلطان يا ريجا

kindman
02-25-2014, 01:24 PM
ريا غبي والإعلام بالغ

لازلت مؤمن بالقدرات الهائلة عند هذا اللاعب

اللاعب عمل حرب علشان يجي لـ لاتسيو وباين عليه يحب النادي كثير ومتواضع

يا ريت يهتم فيه لأنه يجمع بين الموهبة وبين حبه للنادي

والله عندي احساس انه سيكون نجم سوبر

يعطيك العافية