المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منافسة قوية بين ليفربول وتوتنهام على نجم وسط لاتسيو


مكروه
03-28-2014, 08:45 PM
<<اونازي13>>
كشفت تقارير صحفية بريطانية ، أن ناديي توتنهام وليفربول دخلا في صراع شرس على ضم نجم وسط فريق لاتسيو والمنتخب النيجيري أونازي في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة ، وذلك من أجل تدعيم منطقة الوسط .
وبات هناك عديد الأندية الإنجليزية بجانب ليفربول وتوتنهام التي تحرص بشدة على جلب صاحب ال21 عاماً في الميركاتو الصيفي المقبل ، وذلك بعد المستوى المثير للإعجاب الذي قدمه هذا الموسم مع القطب الثاني للعاصمة الإيطالية روما بالكالشيو .
وأفادت التقارير إلى أن المدرب بريندان رودجرز كلف أحد الكشافين الأوروبيين بمتابعة أونازي عن كثب خلال مباريات فريقه بالكالشيو ، وتلقى تقارير رائعة عن اللاعب ، لذا فإن مدرب الريدز ستكون أولويته الأولى هي ضم صاحب ال21 عاماً بالصيف القادم .
وفي نفس الوقت ، أكدت على أن فرانكو بالديني المدير الرياضي للسبيرز دخل في الصراع مع ليفربول من أجل حسم التوقيع مع أوجيني أونازي ، وقد أجرى إتصالاً مع مسؤولي لاتسيو للحديث حول إمكانية جلب الدولي النيجيري لقلعة وايت هارت لين .
وسوف يظهر أونازي مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل بالصيف المقبل ، ومن المرجح أن تزيد قيمته في حالة تألقه مع النسور ، حيث تبلغ قيمته الحالية حوالي 8 مليون باوند فقط .

fiki
03-29-2014, 06:34 AM
بعد كأس العالم .. ضعه يا لوتيتو بالسوق… لنرى ما هي الطريقه التي سيخرج بها اونازي

بالتاكيد ستكون طريقة غبيه

amerashka
03-29-2014, 02:07 PM
بيعوه للارسنال ان قدم عرضا و احضروا توماس ايسفيلد او زيلاليم كجزء من الصفقة

The Game
04-09-2014, 01:12 AM
الانجليز عندهم فلوس .. و اونازي اذا لعب بشكل جيد بكاس العالم سعره ممكن يصفق 20 مليون عند الانجليز