المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاعب لاتسيو السابق: عمل بارما وحماسة ميلان تضعف حظوظ لاتسيو


مكروه
04-24-2014, 09:24 PM
[CENTER][SIZE="6"]https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSd_AWuSeImqAIk88hbPx0HpgQ_v21p3 Anr4davE_KYS1G8ii1W
اعترف جوليانو جانيكيدا نجم خط وسط ناديي يوفنتوس ولاتسيو السابق أن نادي بارما هو الأحق بالتأهل لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل من ناديي لاتسيو وميلان بعد كل العمل الذي قاموا به هذا الموسم في بطولة الدوري الإيطالي.
بارما حاليا يحتل المركز السادس في ترتيب فرق البطولة قبل أربع جولات من نهاية الموسم بالتساوي مع نادي ميلان في عدد النقاط والاهداف وبفارق المواجهات المباشرة, بينما يحل لاتسيو في المركز التاسع بفارق نقطتين عن كل من وبارما ميلان, وبفارق الاهادف عن تورينو الثامن وفيرونا العاشر.
جيانيكيدا في تصريحات لصحيفة إل ميسادجيرو الإيطالية قال: "بالرغم من رغبتي في رؤية لاتسيو في الدوري الأوروبي الموسم المقبل إلا انني أرى الأمر صعبا. ترتيب المباريات بالنسبة لي صعب للغاية وسيكون صعبا تعويض فارق النقطتين في الأربع مباريات المقبلة".
وأضاف: "بارما قاموا بعمل رائع هذا الموسم في الدوري كما استعاد ميلان حماسته وهذه الحالات هي ما تصنع الفارق".
يذكر أن جانيكيدا كان أحد نجوم لاتسيو ويوفنتوس بين عامي 2001 و2007 قبل الاعتزال مع ليفورنو في 2008.

8 zauri
04-29-2014, 07:33 AM
بالفعل أنا أتفق معاه , لاتسيو هذا الموسم سيئ جدا جدا للغاية و لافيه أي حماس و رغبة بالفوز و خصوصا الفترة الأخيرة , على الأقل بارما يستحق التأهل عشان حماسهم. أنا فعلا أتمنى عدم تأهل لاتسيو لأوروبا الموسم القادم لأن هذا ممكن يكون سبب في الضغط على لوتيتو أكثر و تدعيم الفريق بلاعبين كفو يقدرون يخدمون الفريق