المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتسيـو يريد الحصول على ثنائي اتالانتا بونافينتورا و تشيغاريني


The Game
05-11-2014, 12:50 PM
http://forzaitalianfootball.com/wp-content/uploads/2013/11/Cigarini-and-Bonventura-Atalanta.png

نادي لاتسيـو بـ خسارتـه يوم امس امام انتر ميلانو اصبح بعيد كل البعد عن التأهل للدوري الاوروبي .. و منذ الآن تعمل إدارة نادي لاتسيـو على العمل لـ تدعيم صفوف الفريق بالميركاتو القادم رغم ان الاهداف سـ تتغير بسبب عدم مقدرة الفريق للوصول لـ اوروبـا .

و قد ذكرت الصحف المحليه الايطاليـه رغبة نادي لاتسيـو بالحصول على الثنائي الايطالي لـ نادي اتالانتا جاك بونافينتورا و لوكا تشيغاريني .. حيث سـ يكون الاول معوض لـ رحيل لوليتش المتوقع بينما الآخر سـ يتناوب مع لوكا بيغليا في صناعه اللعب من قلب الوسط .

و حسب ما جاء ان نادي العاصمة قدم مذكرة رسميـه من اجل الحصول على خدمات الثنائي الايطالي اللا ان الطلب جاء صعباً على ادارة لاتسيـو حيث طلب نادي اتالانتا مبلغ من المال و تم تقديره بـ 16 مليون يورو + بطاقة اللاعب الشاب كاتالدي و هو ما يرفضه لاتسيـو بالتخلي عن الموهبة الشابه الذي يقدم مستويات مميزه مع كروتوني حالياً و سبق ان رفض لاتسيـو ادخاله مع صفقة استوري حيث طلبه نادي كالياري ايضـاً .

ريجا و بوليني و ايضاً الادارة يرغبون بالتمسك بـ كاتالدي و الاعتماد عليـه بالموسم المقبـل لذلك من غير المتوقع ان يتم ادخاله بالسوق مع اي صفقة .

اتالانتا لا مانع لديـه بالتخلي عن بونافينتورا مقابل المال .. اما تشيغاريني فقد اشترطوا دخول كاتالدي بالصفقة .

ibrabdo
05-11-2014, 01:30 PM
لااااااااااااااااااااااااااااا كتالدي لاعب موهوب جدااااااااااا لا يجب الاستغناء عنه و لو مقابل 15 مليون انتظروا سنة و سترون:gun2:

kindman
05-11-2014, 02:26 PM
ليش نجيب تشيجاريني وعندنا كاتلدي ومينالا

خلي كاتيلدي هو البديل لبيليا أو ليدسما

ahmad444
05-11-2014, 08:36 PM
يجب دعم الفريق باللاعبين المناسبين