المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وكيله يؤكـد : نعم لاتسيـو مهتـم بـ آرون هانت


The Game
05-11-2014, 01:57 PM
http://www.dw.de/image/0,,17613372_401,00.jpg

بعد 13 عام متواصل سـ يرحل ابن نادي فيرد بريمن اللاعب الالماني آرون هانت عن صفوف الفريق الذي نشأ فيه و بقي وفياً له طوال هذه الأعوام .

النادي الالماني احتفل باللاعب و كرمـه في اللقاء الماضي بعدما أعلن اللاعب رغبتـه بـ خوض مغامرة جديدة و رفضـه تجديد العقد المقدم من ادارة النادي الالماني حيث قدموا له 2.6 مليون يورو في العام الواحد .. اللا ان هانت شكر الإدارة و اكد ان رفضه للتجديد ليس متعلق بالمال .

هانت الذي يعتبر اصغر لاعب شارك مع نادي فيردر بريمن في تاريخـه اعرب عن رغبته بـ خوض مغامرة جديدة خارج البوندسليغا و بذلك يهمش العروض المقدمة له من قبل دورتموند و ليفركوزن و مونشنغلادباش .. و بذلك تكون الفرص اكبر للاندية الاجنبيه الراغبـه بـه .

توتنهام و نيوكاسل و ساوثهامبتون من انجلترا و بيشكتاش من تركيا و دينامو موسكو من روسيا و لاتسيـو من ايطاليـا هي الانديـة الساعيـه للحصول على توقيـع اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً .

نادي العاصمة الايطاليـه قد يعوض رحيل البوسني لوليتش من دون دفع اي اموال عبر حصوله على هانت بشكل مجاني .. اللا ان الراتب من الممكن ان يكون عائقاً لـ حدوث ذلك لكن الإدارة مستعده لـ جعل مرتبه موازياً لـ مرتب مواطنه و زميله السابق كلوزه عبر اعطاءه 2 مليون يورو مع حوافز تصل الى 2.5 مليون يورو في الموسم الواحد .

وسائل الإعلام اللاتسياليـه اتصلت بـ وكيل هانت لـ الرد على صحة هذه الاخبار .. و قد قال الوكيل : [ اهتمام لاتسيـو ؟ حسناً لايوجد عرض رسمي و لكنه امر صحيح ان لاتسيـو مهتـم به .. الدوري الايطالي يثيـر آرون , و لاتسيـو قد يكون خياراً جذاباً .. تجديد العقد مع بريمين ؟ سـ نرى , من الطبيعي رغبة النادي بالاحتفاظ به فـ هو افضل لاعب بالفريق لكن في الحقيقة لا اعتقد انه سـ يبقى معهم .. هناك اندية كثيرة مهتمه به و سـ نقيم الامور في السوق الكرويـه ]

آرون هانت البالغ 27 عاماً لعب هذا الموسم 31 مباراة استطاع احراز 7 اهداف و صناعه 9 اهداف لـ زملاءه .. كما انه يلعب بـ قدمه اليسرى و يلعب كـ جناح ايسر و قادر على اللعب خلف المهاجميـن كـ صانع العاب و سبق له ان مثل المنتخب الالماني .. و قد زامل كلوزه مع بريمين من 2004 الى 2007 .

ibrabdo
05-11-2014, 03:38 PM
لعب رائع اتمنى ان يأتي و خصوصاً مجاناً فنستطيع مبادلة لوليتش بأوغبونا و نصف بطاقة ايسلا ونعوض لوليتش به

kindman
05-11-2014, 04:16 PM
هانت لاعب ممتاز وسيصنع شيء مع الفريق حسب المعطيات

اللاعب لدية رغبة كبيرة في فعل شيء

لكن ما زلت عند كلامي الدفاع قبل كل شيء

يعطيك العافية يا عواد

الأمير السابع
05-11-2014, 11:36 PM
ما اعرفه ... ما اعتقد صانع العاب حقيقي ب9 اسسيست فقط في البونديس ليجا ...!

جناح .. ما نحتاج .. كاندريفا و كيتا و اندرسون و ايدرسون و التاتا يكفون لو رحل لوليتش

فيلبي اندرسون مستواه تحسن مؤخرا و كان افضل لاعبي لاتسيو امام الانتر

عاشق البيانكوشلستي
05-12-2014, 08:47 AM
والله الاولويه عندي تغير المدرب ومن ثم ترميم الدفاع كامل وبعدها الظهير الايمن ومن ثم الصانع لعب هذي اولويتي بالنسبه ل فليبي فلا اتمنى اشوفه جناح ابغا اشوفه في الصناعه وتوضيفه في هذا المركز اما في الجناح والله مايعطينا الكثير ويصبح لاعب عادي فقط مجتهد ... ارون جيد لكن اتمنى التركيز في الاولويات عشان مانجيب العيد مثل هذا الموسم.

lazio2010
05-12-2014, 08:16 PM
لاعب ممتاز وببلاش