المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفيفا سـ تعلن الحكم النهائي حول قضية بريشا و توقيعه مع كييفو و لاتسيـو


The Game
05-18-2014, 04:57 AM
http://tmw-foto.tccstatic.com/storage/album/thumb1/76f35added5d8fd87679df9e632b1f5e-51849-1393841047.jpeg

الالباني ارتيت بريشا حارس نادي لاتسيـو الذي قدم مستويات لافته هذا الموسم جعلت إدارة النادي تفكر جدياً في بيع الحارس الايطالي فيدريكو ماركيتي خصوصاً مع نزول مستواه و وجود عدد من الاندية الراغبـه به .

بريشا الذي وصل من كالمار لم يعجب الكثير عند وصوله و البعض فسر وصوله الى لاتسيـو بسبب وجود المدير الرياضي ايغلي تاري و انها محاباة فقط لـ ابن بلده .. اللا ان نظرة المدير الرياضي الالباني كانت ممتازة حيث جلبـه من كالمار السويدي بـ نفس المبلغ الذي تم بيع بيتزاري فيه الى جنوى و استفاد لاتسيـو من وجود حارس بديل شاب و الذي اصبح فيما بعد الحارس الاساسي .

اللا ان تميز بريشا قد يواجه بعض المشاكل .. حيث ان نادي كييفو يشكو الى الفيفا ان بريشا قد وقع معهم بشكل رسمي و لكنه رحل الى لاتسيـو و لعب معهم ! .

القضيـه هي ان بريشا عندما كان مع كالمار السويدي كان باقي في عقده 6 اشهر .. اي انه كان قادر على الرحيل لأي نادي بشكل مجاني في يناير الماضي .. و حسب اللوائح ان اي نادي يستطيع الدخول في مفاوضات مع اي لاعب متبقي في عقدة 6 اشهر دون الرجوع الى ناديه على ان يصل اليهم بشكل مجاني بعد انتهاء عقده المتبقي عليه 6 اشهر .. و هذا ما فعله كييفو .

كييفو دخلوا في مفاوضات مع الحارس الالباني و وكيل اعماله من اجل ان يصلهم بشكل مجاني في يناير بعد انتهاء عقده و قد اعطى بريشا موافقته للانتقال و قد تم التوقيع بشكل رسمي للانتقال الى كييفو بعد نهاية عقده مع كالمار السويدي .. و خلال هذه الاثناء قدم لاتسيـو عرضاً رسمياً لـ نادي كالمار السويدي لـ شراء بطاقة بريشا و عدم انتظار نهاية عقده لأن نادي العاصمة كان يبحث عن نائب لـ ماركيتي بعد رحيل بيتزاري لـ جنوى .. و النادي السويدي قد وافق على العرض و دخل لاتسيـو في مفاوضات مع الحارس الالباني و وكيله و تم التوقيع بشكل رسمي و انتقل بريشا الى لاتسيـو .

لاتسيـو و كييفو لم يخطئان في اي شي بل قاموا بالاجراءات حسب اللوائح و انما الخطأ اصبح على عاتق ارتيت حيث انه وقع مع ناديين بشكل رسمي .. و نادي كييفو منذ بداية الموسم قدموا شكوى للفيفا لـ حل هذا الخلاف .. و جاء رد الفيفا ان اللاعب اصبح مملوك لـ لاتسيـو بشكل رسمي لكن سـ يتم النظر في تصرف الحارس الالباني .

الحكم على بريشا سـ يكون في 13 يونيو القادم و الاقاويل ترجح ان الحكم سـ يصب في مصلحة كييفو و من خلال سـ يدفع بريشا غرامه ماليه و تعويض لـ كييفو و سـ يتم ايقافه لـ 3 اشهـر .

جيوفاني سارتوري المدير الرياضي لـ نادي كييفو قال حول هذا الامر : [ بريشا ؟ قريباً سـ نرى من هو على حق .. ان مسألة ايقاف بريشا بصراحة ليست ضمن افكارنا الرئيسيـه لكن الحكم قد يشير الى هذا الامر .. لقد وقعنا مع اللاعب بشكل قانوني للانتقال الى كييفو و كنا في وقت صعب و نريد حارس مرمى .. و اذ بنا نتفاجئ ان اللاعب لعب في البطولة الايطاليه مع لاتسيـو .. سرعان ما سـ نعرف السبب وراء توقيعه لـ عقدين معنا و مع البيانكوتشيلستي و الحق سـ يظهر .. ما اريد التأكيد عليـه هو ان العلاقة مع لاتسيـو ممتازة و الرئيسان لوتيتـو و كامبيديلي لازالوا على اتفاق و علاقتهم رائعه .. و علاوة على ذلك لقد حددنا بالفعل عدة اهداف من لاتسيـو في السوق الكرويـه حيث ان فريقهم للشباب مثير جداً و قد يكونون مناسبين لـ مشروعنا في كييفو ]

lazio2010
05-18-2014, 07:42 AM
غلطان بريشا وأتوقع لن يقلت من عقوبة الإيقاف

عاشق البيانكوشلستي
05-18-2014, 09:37 AM
صراحه اتوقع بريشا غلطان 100% لكن الخوف انه يتوقف فترة طويله انا سمعت قبل فتره انه ممكن يتوقف 6 اشهر وليس 3 أشهر المهم اذا تم قرار الفيفا وتوقف ان شاءالله تكون انهاء المده قبل انطلاق الموسم عشان نشوفه في الموسم القادم من البداية وياريت يتم حل المشكلة بدون توقف بريشا عنصر مهم في الفريق.

kindman
05-18-2014, 11:13 AM
قانونياُ الخطأ على اللاعب

أخلاقياً الخطأ على لاتسيو

كان بامكان لاتسيو ارضاء كييفو

بس للأمانة الحارس مكسب للآن ولو ان لديه أخطاء بدائية

nesta
05-18-2014, 12:17 PM
طيب وش ذنب لاتسيو يحرم من ألاعب المفروض يكتفى بالغرامة

sas
05-19-2014, 12:51 AM
ان شاء الله لا يتوقف والا على لاتسيو التعاقد مع مدرب خبير لانه لابد من بيع ماركيتي

بو سلمان
05-22-2014, 10:56 AM
المفروض الفيفا تعطي الحكم المبدئي من اللحين على الاقل علشان الفريق يفكر في الفرضيات الثانيه في حال ايقاف بريشا