المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكاديميـه لاتسيـو تنطلق الموسـم المقبـل


The Game
05-18-2014, 05:52 AM
http://www.xtratime.org/forum/attachment.php?attachmentid=22528&stc=1&d=1210446525

لاتسيـو و مشروع الشبـاب الذي سـ ينطلق الموسم المقبـل للفريق الاول .. ليس فقط المشروع سـ يقتصر فقط على الفريق بل سـ يبدأ لاتسيـو بـ مشروع جديد كلياً و هو الاعتماد على الشبـاب للسنوات القادمـة و سـ تكون هناك اكاديميـه خاصـه بـ نادي لاتسيـو .

ارض الفورميلو التي اشتراها الرئيس السابق كرانيوتي في 1995 و تم الانتهاء من بنائها في 1997 لـ تكون المركز الرئيسي لـ تدريب نادي لاتسيـو تعتبر من اكبر المراكز الرياضيه في العالم حيث يحتل الفورميلو المركز الثالث عشر بالعالم من حيث الحجم ( 400 ألف متر مربع ) .

اللا ان البناء القديم لم يضم سوى ملعبين فقط للفريق الاول و لـ فريق الشباب و صالة رياضية و مركز طبي بينما اغلب المساحة الفارغه كانت لـ ملعب الجولف اللعبه التي يحبها الرئيس السابق كرانيوتي و المساحة المتبقيه فارغه تماماً .

الآن الرئيس كلاوديو لوتيتـو منذ ثلاث سنوات و هو يعمل على تجديد الفورميلو و لكن العقبه كانت ديون الرئيس كرانيوتي ايضاً حيث ان الارض مرهونه ايضاً بـ رهن شركة Ciro و لذلك لا يمكن ان يتم البناء عليها اللا بـ موافقة .. و خلاله قرر الرئيس لوتيتـو شراء شركة Ciro بـ ديونها و إعادة جدولتها من اجل تحرير الفورميلو و هو ما تم .

العام الماضي كانت اولى الخطوات بـ تجديد كامل لـ ملعب الشباب و صالة رياضية خاص بهم و تم تسمية الملعب بـ اسم اللاعب الشاب ميركو فيرسيني الذي توفي بـ حادث سير على دراجته الناريه و قد افتتحت عائلتـه الملعب الخاص بـ فريق البريمافيرا .

و خلال العام الماضي استمرت عمليات التجديد لـ تغطية اجزاء عديدة من الفورميلو و المساحة الفارغه بها و قد تم انشاء 5 ملاعب جديدة لـ جمع كافة المراحل السنيـه في الفورميلو .. و تم انشاء استوديوهات خاصة لـ قناة لاتسيـو التلفزيونيه و الاذاعيـه و مركز اعلامي خاص بـ مجلة لاتسيـو ستايل .. و ايضاً تم انشاء اكاديمية خاصـة بـ نادي لاتسيـو و التي سـ تكون ميلادها مطلع الموسم المقبـل .

الاكاديميـه سـ تضم 5 ملاعب و دار ضيافة و صالتين للمحاظرات و مركز طبي على اعلى مستوى و كما تم تجديد حمام السباحة و مواقف للسيارات .

عمليات البناء و التجديد خلال الثلاث سنوات قدرت بـ 8 مليون يورو و من خلالها لاتسيـو قادر على رفع رأس المال بما انه سـ يمتلك اكاديميه خاصة بـه و التي سـ تدر علي ارباح ماليه بلا شك .

قبل عدة ايام اعلن الرئيس كلادويو لوتيتـو هذا الخبـر و اكد ان اسم الاكاديميـه سـ يكون من اختيار جمهور لاتسيـو بشرط ان يكون احد الشخصيات التاريخيـه لـ لاتسيـو .

قال لوتيتـو : [ لقد شرعنا بالمضي بـ هذا الطريق الذي سـ يؤتي ثماره قريباً .. بعد وقت قريب سـ نعلن عن افتتاح اكاديميه جديدة خاصة بـ نادي لاتسيـو و التي سـ يكون بها 6 ملاعب و دار للضيافة و سلسلة من الانشطة الرياضية لـ تدريب الرياضيين تحت علامة و شعار لاتسيـو .. و هذه اسبقيه لنا هنا و هي تدل على قيمة رياضية كبيرة فـ من المهم ان ننقل اسم لاتسيـو على مستوى الاكاديميات الدوليـه ]

و اكمل الرئيس : [ بالنسبـه للشبـاب فـ نحن نعتبر حالياً الافضل في ايطاليا و الاعلى مرتبـه .. و هذا يدل على ان المسار الذي اتخذناه يؤتي ثماره .. في العام المقبـل سـ ينضم خمسه من اللاعبين الشباب الى الفريق الاول مع كيتـا .. في العام الماضي كان هناك اونازي و العام الذي يليه كان لدينا كوزاك ]

و للعودة للحديث عن الاكاديميه قال : [ اود ان اعطي حق التسميـه لـ جماهيرنا بـ اختيارها لـ اسم نطلقه على الاكاديميه الخاصه بالفريق .. سبق ان قمت بمثل ذلك عندما جلبنا اوليمبيا و اختار الجمهور هذا الاسـم الذي يرونه انه مناسب لـ تاريخ الفريق .. و الآن مع الاكاديميه سـ نقوم بالمثل بـ جعل جمهورنا يختار اسم لـ شخص يمثل تاريخ لاتسيـو لـ اطلاق اسم الاكاديميه عليـه ]

و قد اعلن لاتسيـو على موقعه الرسمي قبل عدة ايام بـ بدء استقباله مقترحات الجماهير عبر ارسال ايميل يحمل الاسم المقتـرح لـ الاكاديميه التي سـ ترى النور في الموسم المقبـل .

و حسب التسريبات عن الاسماء المقترحه ان اسماء جيورجيو كيناليا و توماسو مايستاريللي و بوب لوفاتي و سيرجيو كرانيوتي لديها افضل الفرص بـ ان تكون الاكاديميه بـ اسمهم .. بينما جائت هناك اصوات كثيرة لـ مصلحة ميروسلاف كلوزه و Lulic71 لكن من شبه المؤكد تهميشها .

lazio2010
05-18-2014, 07:47 AM
شكرًا ع الأخبار

شي ممتاز وخطوة للإمام

عاشق البيانكوشلستي
05-18-2014, 09:27 AM
شكرآ عواد على الاخبار اللى تفتح النفس لكن اتمنى اتمنى اتمنى مايكون هذي طريقة يستخدمها لوتيتو عشان مايدفع في المركاتو ويشغل الجمهور ويقول احنا خسرانين في الاكادمية ويبدى يسوي اعذار نتمنى الاكادمية تفتح قريب وبرضوا نتمنى ملعب خاص فينا وقبل فترة قالوا الاعلام انه بيرمم الفيلامينو وبيجعله ملعب الفريق الرسمي هذا ان تم بالفعل سوف يدر المال ع الفريق وخطوة تاريخيه محسوبه ل لوتيتو وبرضوا نتمنى عمل ميركاتو جيد

kindman
05-18-2014, 10:43 AM
رائع يا عواد هذا الموضوع ومهم جداً

فعلاً الفريق أصبح يضم لاعبين واعدين وسيكون لهم أثر في المستقبل

ولكن يجب ايجاد أسلوب لعب موحدة ومساحة لعب لهم

صحيح أن الفريق صعد كوزاك واونازي وكيتا

ولكن الأول هرب والثاني يريد الهرب والثالث ما أتوقع بقائه

لوتيتو يثبت بأنه ناجح جداً على كل المستويات إلا على مستوى إدارة الفريق الأول من حيث طاقم التدريب أولاً وإدارة اللاعبين

أما بالنسبة لاسم الأكاديمية أتمنى أن تكون باسم "جيورجيو كيناليا" نجم الفريق السابق

dmc
05-19-2014, 03:53 AM
هدف بناء أكاديمية للاتسيو تفكير راقي من لوتيتو و يدل على النادي يتجه للمسار صحيح لكن هل لوتيتو يجعلها شماعة فشله أوروبية والمريكاتو والمشاكل الذي واجهت الفريق على مستوى الكالتشيو يجب على لوتيتو أن يعرف لكي تكسب ود الجماهير يجب أن يكون في مريكاتو وتحقيق أنتصارات في الكالتشيو وليس بناء هنا وهناك وتفكير في المال والمال فقط بتالي نتمنى من لوتيتو بعد حادثة هذا الموسم أن يتغير إلى أفضل ويفهم الواقع الحقيقي لبيئة لاتسيو

فورزا لاتسيو وتسلم عواد على أخبار يانجمنا الساطع :)

بو سلمان
05-19-2014, 10:23 AM
ما اهداف هذا المشروع الا فتح هايبر ماركت لاتسيو و الايام بيننا و تاتشوفون يا الربع

واعتذر عن تشائمي يا شباب فلا تلوموني

ندفد
05-19-2014, 04:09 PM
سموها سيرجيو كرانيوتي

عشان يعرف هلمريض لوتيتو كم نعشق هدى اللاتزيلي لان جعل من لاتسيو صوره جميلة ومرعبا في كل اوروبا ليسا في ايطالية فقط

sas
05-19-2014, 04:43 PM
ميزة من مميزات لوتيتو

ibrabdo
05-19-2014, 06:53 PM
هذه الخطوة هي ايست سوى لصنع نجوم و من ثم يبيعهم لوتيتو

الأمير السابع
05-21-2014, 09:19 PM
ما اهداف هذا المشروع الا فتح هايبر ماركت لاتسيو و الايام بيننا و تاتشوفون يا الربع

واعتذر عن تشائمي يا شباب فلا تلوموني

100%

فقط محطة للصغار للانتقال الى الاندية الكبرى و $$$ لاجل لوتيتو

أجل لوتيتو يشتري شركة مديونة و يجدول ديونها لأجل عيون لاتسيو و البطولات :11istling:

كوزاك : نصف مليون = 8 مليون غطى التكاليف الاساسية لوحده
أونازي + كيتا + الشباب = $$$$

مشروع ناجح و يستقطب الصغار أكثر من اودينيزي لسمعة النادي و شهرته و شعبيته

بدر العنزي
05-26-2014, 11:56 AM
خطوة رائعه بس بنشوف شنو بيسوي بالميركاتو