المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الظهير الايمن كاشياتوري قريب من الانضمام لـ لاتسيـو


The Game
06-26-2014, 07:40 AM
http://www.carnetverona.it/_files/contents/immagini/20120905/cacciatore_e_berardi_hellas_verona_ph_antonella_an ti_1.JPG

نادي العاصمة الايطاليه لاتسيـو يبدو انه ينوي تغيير جلد الجهة اليمنى على مستوى الاظهرة بالكامـل .. فـ بعد وصول الصربي دوسان باستا من اودونيزي ها هو نادي لاتسيـو يفكر بـ جلب نائب للوافد الجديد و الاعين تراقب لاعب نادي سامبدوريا فابريزو كاشياتوري صاحب الـ 27 عاماً .

الظهير الايمن الايطالي قدم موسمين متتاليين بـ مستوى مميز مع هيلاس فيرونا و استطاع في سنته الاولى ان يصعد مع الفريق الى الدرجة الاولى و في سنته الثانية الموسم الماضي قدم اداءاً لافتاً مع نادي فيرونا و كان عنصر اساسي بالفريق .

بطاقته مملوكه بين سامبدوريا و فيرونا و كلا الناديين يرغبان باللاعب و لم يتوصلا الى اتفاق و تم اللجوء الى المظاريف المغلقه و قدم سامبدوريا 400 الف يورو و كان الرقم في ظرفهم اكبر من الرقم الذي وضعه فيرونا فـ اصبح مملوكاً الآن بالكامل لـ سامبدوريا .

تشير الاخبار الى ان الرئيس كلاوديو لوتيتـو اتصل على الرئيس الجديد لـ سامبدوريا و تحدث معه حول كاشياتوري .. و حسب الاخبار ان السامب مستعدين للتخلي عنه مقابل 2 مليون يورو + إعارة مع خيار الشراء لـ احد من اللاعبين الشباب المهاجم لومباردي او الظهير الايسر البرازيلي فينيسيوس .

المدرب الصربي ميهايلوفتش يرغب بـ بقاء اللاعب معه بالفريق لـ يكون نائباً لـ لورينزو دي سيلفستري على الجهة اليمنى .. لكن اللاعب و ارتباطه بـ اسم لاتسيو تعتبر اغراء كبير له .

كاشياتوري عاد للتو من عطلته مع زوجته اليانور و صديقه بيراردي حارس نادي لاتسيـو و زوجة بيراردي .. و قد لمّحت اليانور في صفحتها بالفيسبوك عن امكانية انتقال زوجها الى لاتسيـو حيث وضعت اكثر من صورة لـ مدينة روما و تغزلت بها .. كما هو حال الحارس بيراردي الذي نشأت بينه و بين كاشياتوري صداقة كبيرة فور وصولهم معاً الى فيرونا موسم 2012-2013 قد لمّح الى امكانية وصول الظهير الايطالي الى نادي العاصمة .

فـ كما يبدو ان لاتسيـو ينوي التخلص من كافة الاظهرة اليمنى بالفريق .. حيث من المتوقع ان يرحل كافاندا عن الفريق و وكيله يبحث له عن نادي حالياً خاصة بالدوري الانجليزي , بينما البرتغالي برونو بيريرنيا لديه اهتمام من نادي واتفورد الانجليزي , في حين الفرنسي عبدالله كونكو ارتبط بالايام الاخيرة بالعودة لـ جنوى او الانتقال الى فيرونا او ليفانتي الاسباني و حسب الاخبار ان كونكو يرحب بالعودة لليغا الاسبانيه و يفضلها على استمراره بالكالتشيو .

kindman
06-26-2014, 02:10 PM
يعطيك العافية يا عواد

كونكو ممتاز جداً وبيربيرنها ايضاً لكن مشكلتهم الإصابات ذبحتهم واصاباتهم بالتمارين أغلبها

أما كافندا فهو أرعن كل يوم موال

بغض النظر انا مع جلب باستا لكن كنت اتمنى بقاء أحدهم لأنم الثلاثة يلعبوا يمين ويسار

وبعدين مبلغ 2 مليون واعارة لاعب مبلغ كبير إذا هم ما دفعوا في نصف بطاقته أكثر من نص مليون

وبعدين لوتيتو قال 4 لاعبين وشكلهم اكتملوا بدون ولا قلب دفاع

يعطيك العافية

ibrabdo
06-26-2014, 03:52 PM
الحمدلله اننا سنرتاح من كونكو و كافندا هذا الخبر يساوي الملايين و ستكون خطوة للامام للاتسيو فالتخلص من العاهات هو اول حل لمشكلتنا :clap:

بو سلمان
06-26-2014, 05:44 PM
بيع كونكو اوفر للنادي و للعيادة من بقائة معنا !

sas
06-27-2014, 05:05 PM
مدافع مجتهد ........... وبديل ممتاز

متيم لازيو
07-04-2014, 01:00 AM
يعطيك الف عافية يالعودي

هو يلعب كقلب دفاع ايضاً وفكرة

كونكو وكافاندا والتخلص منهم امر ممتاز

يكفي اصابات ولاعبين عيادة

لكن الصفقة على ما اعتقد بدأت تتراجع !