المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميركاتو البيع : رادو باقي و ليديسما في شك و اونازي قد يرحل


The Game
06-26-2014, 10:08 AM
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/316790_276404519137041_1506737554_n.jpg

ميركاتو لاتسيـو من حيث الشراء تعتبر الاسماء التي وصلت ذات قيمة مهمه اضافة الى شراء نصف بطاقة كاندريفا كما ان الاسماء التي يتفاوض معها النادي تحمل صفات مميزه كـ استوري و دي فري و بارولو .

لكن الحديث المهم هو حول ميركاتو البيع بالنسبة لـ لاتسيـو فـ كما يبدو ان اللاعبين الذين سـ يرحلون لن يكونوا من اللاعبين المهمين بالفريق .. فـ كاندريفا اكد الرئيس لوتيتـو على بقاءه و ينتظر الرئيس عودة لوليتش للجلوس معه و اقناعه بالبقاء بينما الروماني ستيفان رادو قد اتصل به شخصياً الرئيس لوتيتـو و اتفق معه بالبقاء و هناك انباء عن امكانية تجديد عقده .

الحديث يدور حول اللاعبين الخارجين عن مخطط النادي .. في الدفاع سـ يبقى واحد من كانا او نوفاريتي لـ يكون نائباً للوافدين الجديد استوري و دي فري الذي يريدهم لاتسيـو و الاقرب للبقاء هو الالباني الذي يريد الاستقرار لـ عام آخر في العاصمة بعد اعلان خطوبته من صديقته مونيكا المولوده بـ العاصمة .. في حين نوفاريتي من الممكن ان تتم إعارته او بيعه بشكل مباشر .. اما سياني فـ هناك اتفاق مع وكيل اللاعب بـ جلب عروض له و بيعه .. المدافع الفرنسي لديه عرض من روبين كازان الروسي و الروس مستعدين لـ دفع 3 مليون يورو من اجله لكن سياني يرغب بالانتظار قبل قبول العرض والسبب ان رغبته هي اللعب بالدوري الانجليزي و وكيله يعمل بـ عرضه على عدد من الاندية الانجليزيه .

مركز الظهير الايمن بعد قدوم باستا و استهداف كاشياتوري فـ لا مكان لـ كونكو و كافاندا و بيريرنيا .. كونكو يحظى بـ اهتمام من قبل فيرونا و ليفانتي و اللاعب الفرنسي يرحب بـ العودة من جديد لليغا لكن الراتب قد يكون عائقاً حيث ان مرتبه الحالي مرتفع جداً على نادي ليفانتي .. بينما لويس بيدرو و برونو يحظون بـ اهتمام من قبل بعض الاندية الانجليزيه .

المهاجم الاوروغوياني ايمليانو الفارو الذي غاب الموسم الماضي بالكامل بداعي الاصابة و اثر العملية الجراحية التي اجراها هناك 3 عروض مقدمه له على سبيل الإعارة مع خيار الشراء من قبل الاندية الاماراتيه حيث كانت له تجربه ناجحه مع نادي الوصل الاماراتي .

الاسماء الابرز المتوقع رحيلهم هم اونازي الذي ارتفع سعره الآن اكثر بعد مستوياته الاخيرة في كأس العالم مع منتخب بلاده نيجيريا .. هناك عدد كبير من الاندية الانجليزيه و الالمانيه مستعده لـ تقديم عروض تصل الى 10 مليون يورو او اكثر من اجل الحصول على خدمات اللاعب الشاب .. بينما الارجنتيني الايطالي كريستيان ليديسما لازال مستقبله في شك خاصة مع وجود عرض من نادي تورينو الذي عبروا عن رغبتهم بالحصول عليـه .. و ليديسما متبقي من عقده عام واحد فقط حتى الآن إدارة لاتسيو لم تتحدث معه حول تجديد العقد .

الثلاثي الشاب المصابين المدافع سيربييري و الجناح الايسر كريكو و المهاجم بيريا مستقبلهم قد يكون بعيد عن لاتسيو بالفترة الحاليه و قد لا يتم استدعاءهم لـ معسكر اورنزو و سـ يكتفون بالعمل في الفورميلو من اجل برنامج التأهيل للعودة من اصاباتهم .. سيربييري و كريكو قد يرحلان بالإعارة في حال نجحوا في برنامج إعادة التأهيل و عادوا في اغسطس .. اما الكولومبي بيريا فـ برنامجه سـ يطول و قد يعود في شهر اوكتوبر القادم و من الممكن ان يرحل في يناير على سبيل الإعارة .

اما حول لاعب الوسط الشاب كاتالدي الذي اكدت الادارة على استمراره قد تكون هناك افاق جديدة له .. حيث عبر نادي ايمبولي الصاعد حديثاً للدرجة الاولى رغبتهم بالحصول على اللاعب كـ إعارة مع وجود بند بـ مشاركته كـ اساسي و قد عبر فابريزو كورسي رئيس نادي ايمبولي اعجابه الشديد باللاعب و تأكيده ان اللاعب يستحق ان يلعب بالدرجة الممتازه بعد تجربته الناجحه و الرائعه مع كروتوني .. الاحاديث المتداوله ان لاتسيـو قد يستغل اعجاب ايمبولي باللاعب كاتالدي و يتم إعارته لهم حيث سـ يحظى بـ فرصة اكبر باللعب و مساحة كافيه عما سـ تكون له مع لاتسيـو .. و بالمقابل لاتسيـو يحصل على هيساي الظهير الايسر الالباني الذي كان قريب من نادي العاصمة الموسم الماضي بـ نظام الإعارة مع خيار الشراء لـ يكون نائباً لـ رادو بعدما قرر لاتسيـو عدم المواصلة بالتفاوض مع البرتغالي انتونيس لاعب نادي ملغا الاسباني .

kindman
06-26-2014, 02:35 PM
يعطيك العافية يا عواد

هدف لاتسيو التخلص من الزوائد وتقليص مرتبات اللاعبين والحصول على مبلغ 20 مليون يورو

إضافة إلى ال9 مليون من أوروبا للميركاتو الحالي

ميزانية رائعة لكن أتمنى من لوتيتو ما يختمها بـ بيع كاندريفا

يعطيك العافية يا عواد

ibrabdo
06-26-2014, 11:58 PM
صراحةً ادارة لاتسيو تعمل بجد و تخطط اكثر من رائع التخلص من الزوائد و العاهات -نوفارتي سياني كونكو و كافندا- و استبدالهم بلاعبين افضل -كونكو بداله باستا- و عدم بيع اعمدة الفريق -التجديد لرادو و عدم بيع كاندريفا- و لكن امل ان يتم الاستمرار في هذا المخطط و الاهم هو الابقاء على على كاندريفا و ماركيتي و رادو و الشباب ككيتا و اونازي و مينالا و انا اقول لكم اذا تم العمل بهذا المخطط سنكون فريق قوي و شرس و سننافس على المقاعد الامامية في الدوري و لما لا التاهل للشيمبيونز ليغ :grindance:

lazio2010
06-27-2014, 03:16 AM
شكرًا ع الأخبار

Stankovic
06-27-2014, 04:27 AM
انا اشوف ان مسألة بارولو زادت عن حدها مو معقوله ماخذيم موافقة بارما وصارت رقبتنا تحت سيف بارولو !! الادارة لازم تكون واضحه معه يا تجي با تضف وجهك
استوري وفري هم طولت سالفتهم بس ان شاء الله يكونون من نصيبنا وبالذات دي فري

كونكو عمري ما اقتنعت فيه بسبب كثرة إصاباته .. مباراة بيبدع وعشره نايم !!! وفوق هذا كله اصاباته بالهبل

كافاندا و برونو مالهم فايده فالانتقال افضل لان وجودهم مكلف عالفاضي اما ليديسما فماراح يطلع ابد

قوالك الله يالبرازي

sas
06-27-2014, 05:14 PM
قائمة البيع : - سياني - كافاندا - التاتا- نوفاريتي - كانا - كونكو - الفارو - بيرينيها .
من الممكن ايضا ماركتي ولوليتش

متيم لازيو
07-04-2014, 01:04 AM
شيء طيب جداً جداً

كل لاعبين الثلاث مواسم السابقة يحتاجون ترحيل

خاصه اللاعبين الغير اساسيين

اتمنى تغيير جلد الفريق للافضل