المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لـ دكة البدلاء : برافهايد في التجربة , و مودينغاي يعرض نفسه , ومع ساماراس كل شي ممكن


The Game
07-08-2014, 01:42 AM
http://static.transfermarkt.net/bilder/spielerfotos/s_16731_533_2012_1.jpghttp://static.transfermarkt.net/bilder/spielerfotos/s_13749_46_2013_09_11_1.jpghttp://static.transfermarkt.net/bilder/spielerfotos/s_6855_371_2012_1.jpg

اهداف نادي لاتسيـو بالسوق بعد شراء نصف بطاقة كاندريفا و قدوم باستا و دورديفتش و بارولو هي لـ تدعيم خط الدفاع بـ شراء ثنائي جديد لمركز قلب الدفاع بعد انتهاء حقبة بيافا و دياس .. و لكن رغم ذلك تضع ادارة لاتسيـو عدد من الاهداف المتاحة لـ تدعيم دكة البدلاء في المراكز الناقصـه .. و هي مركز الظهير الايسر لـ جلب نائب لـ رادو و لاعب خط وسط بعد اصابة اونازي و مهاجم اضافي بعد اصابة بيريا .

و يبدو ان تدعيم الدكـة سـ يكون عبر الصفقات المجانيـة حيث هناك ثلاث اسماء مرشحـه للانضمام الى لاتسيـو و هو لاعبين بـ عقود حره بعد انتهاء عقودهم مع انديتهم .

الاول هو ايدسون برافهايد الهولندي الدولي السابق و ظهير نادي هوفينهايم الالماني الذي لعب لم يشارك الموسم الماضي في اي مباراة معهم و اكتفى باللعب مع فريق تحت 23 عام حتى انتهى عقده .

الاخبار المفاجئة و الواصلة اليوم هو تواجد برافهايد في الفورميلو و تدربه مع الفريق في المران الاول الذي قاده المدرب الجديد بيولي بالرغم من عدم ذكر اي شيء عن هذه الصفقة و التي هي فعلاً ليست صفقة حتى الآن .. فـ تواجد برافهايد مع لاتسيـو سـ يمتد حتى معسكر اورنزو و هو متواجد مع الفريق كـ تجربة و سـ يقيم المدرب بيولي و الإدارة اداءه خلال المعسكر الاول في اورونزو و بعدها سـ يعلنون عن قرارهم اما بالتوقيع معه او انتهاء فترة تجربته و عدم تواجده في معسكر فيوجي .

ستيفانو دي مارتينو تحدث للصحافة عن تواجد الهولندي : [ انه ظهير ايسر قوي البنيه و يلعب احياناً في الدفاع ايضاً .. هو سـ يبقى معنا طوال المعسكر و سـ نرى بعدها ردة فعل النادي تجاهه ]


اللاعب الثاني ليس غريباً على لاتسيـو و لا على المدرب بيولي و هو البلجيكي غابي مودينغاي الذي لعب لـ لاتسيـو سابقاً و لعب ايضاً تحت اشراف المدرب بيولي في بولونيا .

مودينغاي انتهى عقده مع الانتر و هو الآن لاعب حر و لديه ثلاث عروض من فناربخشه التركي و كريستال بالاس الانجليزي و فرانكفورت الالماني لكنه يماطل بها على امل ان يعود الى لاتسيـو فـ هو صرح الاسبوع الماضي و قال : [ احب ان اعود الى لاتسيـو و لو لـ يوم واحد ] و لم تكن هذه كلماته فقط فـ المقابلة الصحافية كانت اغلبها تتمحور حول تودده الى لاتسيـو و رغبة بالعودة للنادي و الجماهير التي يعشقها و تربطه بهم علاقة متينه على حد قوله .

وكيله باستوريليو عرض امكانية عودة مودينغاي الى لاتسيـو و استعداده لـ تخفيض لـ راتبه الذي كان يستلمه مع الانتر 1.5 مليون يورو و لكن حتى الآن ليس هناك تجاوب من قبل إدارة لاتسيـو .. غابي قد يكون مفيداً للمدرب بيولي الذي يعرفه جيداً و قد يكون خير بديل لـ ايدي اونازي الذي تعرض لـ اصابة قوية في كأس العالم مع منتخب بلاده نيجيريا .


الاسم الثالث هو اليوناني جيورجيوس ساماراس اللاعب الذي انتهى عقده مع نادي سيلتك الاسكتلندي و هو الآن لاعب حر ولن يكلف النادي الكثير .. ساماراس لديه العديد من الاندية المهتمه به و بمن فيهم نادي لاتسيـو .. اضافة الى ان نادي سيلتك الاسكتلندي يحاولون بـ اقناعه بالعودة و التوقيع معه من جديد حيث ان مدربهم الجديد يرغب به .

الاعلام اللاتسيالي اتصل بـ وكيل اعماله الذي اجاب عن هذه الاخبار : [ في هذه اللحظة لا استطيع ان اقول شيء سوى انه كل شي ممكن ] .

lazio2010
07-08-2014, 01:59 AM
اخييييه على البلاش

kindman
07-08-2014, 02:08 AM
تحرك الإدارة جيد بصراحة في السوق

أهداف متعدده ومراكز مهمة وتدعيم دكة بلاعبين جيديين

إذا سامراس ومودنجاي وبيرفهايد إحتياطيين لمصابين فهم خيارات ممتازة

وإن كنت مازلت أفضل شبابنا

يعطيك العافية يا عواد

lazio2010
07-08-2014, 02:29 AM
اخييييه على البلاش

بو سلمان
07-08-2014, 07:43 PM
انا اقول استريحوا ثلاثتكم

بما ان مدربنا بيولي و رئيسنا لتيتو و مافي اروبا هل الموسم ،، اقول يا تجيب لاعبين عليهم القيمه يا تعتمد على الشباب ابرك

sas
07-09-2014, 05:18 PM
ساماراس لاعب مهم

لكن بقية اللاعبين اتمنى تصعيد لاعبين من البريمافيرا افضل منه