المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتسيو يضغط من اجل اغلاق صفقتي استوري و دي فري


The Game
07-15-2014, 10:46 AM
http://media.cinquequotidiano.it/2014/07/Calciomercato-ss-Lazio-Astori-e-De-Vrij-nel-mirino-di-Lotito.jpg

الايطالي ديفيد استوري و الهولندي ستيفان دي فري هما الثنائي الذي يحلم بهما الرئيس كلادويو لوتيتـو و المدير الرياضي ايغلي تاري لكي يكونا ثنائي الدفاع الجديد لـ نادي العاصمة لاتسيـو .

بداية ً مع الايطالي استوري الذي كانت المفاوضات شاقة من اجله بسبب ان الرئيس لوتيتـو كان يفاوض سيلينو رئيس كالياري السابق الذي باع النادي الآن و اصبح غوليني الرئيس الجديد و تم إعادة المفاوضات من جديد بـ طلبات جديدة .

الرئيس كلاوديو لوتيتـو كان على اجتماع مع وكيل اللاعب يوم امس الذي كانت له طلبات جديدة خصوصاً مع رغبة كالياري بـ تجديد عقده و اعطاءه المرتب الذي يريد .. و كان الطلب الجديد هو 1.5 مليون يورو للموسم الواحد بينما كان الاتفاق السابق على 1.2 مليون يورو مع العلاوات .. و حسب التسريبات من الاجتماع ان الاطراف وصلا الى نقطة اتفاق .. لكن يبقى العائق كما هو بـ مماطلة رئيس كالياري الجديد بالمفاوضات و رفعه للمبلغ رغم علمه ان اللاعب يريد الذهاب للعاصمة روما و رفض عرض التجديد من كالياري كما ان عقده متبقي له عام واحد فقط .

و حسب ما جاء في صحيفة الكوريلا ديليو سبورت ان وكلاء استوري سـ يجتمعون مع قادة كالياري اليوم و سـ يقدمون لهم عرض لاتسيـو الذي رفعه الرئيس لوتيتـو من 5.5 مليون يورو الى 7 مليون يورو .


اما بشأن المدافع الآخر ستيفان دي فري الذي اختير افضل مدافع في بطولة كأس العالم لازال هدفاً لـ نادي لاتسيـو و هناك اتفاق مبدئي بين اللاعب و وكيله مع المدير الرياضي ايغلي تاري لكن كما هي حالة استوري و كالياري فـ إن فينورد متمسكين باللاعب و ينتظرون وصول عرض ضخم له رغم معرفتهم بـ ان اللاعب يريد الرحيل نحو لاتسيـو و ان عقده بعد عام سـ ينتهي .

فينورد قام للتو بالتعاقد مع خالد بولحروز المدافع الدولي السابق للمنتخب الهولندي و ذلك تمهيداً لـ خروج دي فري .. و لكن يبقى العائق ان ادارة فينورد غير مستعجله على بيعه خصوصاً بعد ان قاموا بـ بيع المهاجم الايطالي بيلي الى ساوثهامبتون الانجليزي بـ 10 مليون يورو .

مارتن فان جيل المدير الرياضي لـ فينورد قال : [ ستيفان لاعب فينورد الذي لعب بـ كأس العالم و قدم مستوى مميز , هو لديه عام آخر في عقده و اذا نادٍ جاء بـ عرض مغري سوف نقيمها بعنايه .. في وقت قصير اصبح لدينا ميزانيه غطت الضائقة الماليه التي كنا فيها .. لذلك الآن نحن لسنا في عجله من امرنا للبيع ! ]

الجدير بالذكر ان نادي فينورد كان يريد مبلغ بين 7 الى 9 مليون يورو نقداً و ليس على دفعات و هو ما جعل لاتسيـو و الاندية المهتمه باللاعب تتراجع و تنتظر اداء اللاعب بـ كأس العالم .. و الآن بعد المونديال البرازيلي تصل الاخبار من هولندا ان نادي فينورد يرغب بـ مبلغ 12 مليون يورو من اجل التخلي عن دي فري .

جيفارا
07-15-2014, 12:51 PM
ولاواحد
يجي هسة
يجيب لوتيتو لاعبين مجانيين

sas
07-15-2014, 04:55 PM
استوري اولا ثم نبحث قلب دفاع اخر

الأمير السابع
07-15-2014, 04:56 PM
تعبت من كلمة (مفاوضات شاقة)

كل سنة نفس الفيلم ... حتى أخر يوم من الميركاتو نتفاجئ بتعاقد تاري مع مدافع من اي فريق لسد النقص

خلص يا الخايس

lazio2010
07-16-2014, 12:06 AM
لازم الاكشن كل موسم

متيم لازيو
07-16-2014, 05:38 AM
ادفع لهم اللي يبونه وفكنا منهم

ولو انهم حقيرين في طريقة تفاوضهم

والطمع والجشع صابهم لكن انت مضطر

ماعندك دفاع ابد لذلك ادفع وخلص امورك يالوتيتو

kindman
07-16-2014, 05:31 PM
مسلسل التشويق مستمر

مع انني متأكد من أن هناك اتفاق وان اللاعبان قادمان لا محاله إلا أن الوقت يعتبر ليس من صالحنا

فكلما تعجل مجيئهما زادت فرص انسجامهما

أتوقع نجاح هذا الثنائي لأن لديهما أدوار تكاملية مختلفه في بينهما لذا من الممكن أن يشكلا ثنائي رائع

يعطيك العافية يا عواد

بو سلمان
07-16-2014, 07:58 PM
الا الدفاع لا تبخل فيه و اشتري ع المضمون

نوفاريتي و سياني امثلة !

اتمنى الانتهاء من هل الصفقتين بسرعة

الأمير السابع
07-17-2014, 04:08 AM
الان الصحافة تقول ان اليجري يريد استوري ... لو دخل اليوفي على الخط السعر بيرتفع أو ممكن اليوفي يقول للاعب انتظر للميركاتو الشتوي و نوقع معاك ببلاش و براتب افضل من لاتسيو