المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحارس بيراردي و المدافع كريشنزي على وشك الرحيل عن لاتسيـو


The Game
08-17-2014, 12:26 PM
<<ايناريللي4>>

عدد اللاعبين الحاليين في لاتسيـو يتخطى الـ 35 لاعباً و عدد اللاعبين المنضمين للفريق الاول و الذي تمت دعوتهم للمعسكر هم 29 لاعباً و مع اضافة المهاجم برايان بيريا الذي عاد يوم امس من كولومبيا و سـ يبدأ برنامج إعادة التأهيل من الاصابة سـ يكون العدد 30 لاعب تحت قيادة المدرب بيولي و الذي طلب ان يكون العدد 23 لاعباً تحت تصرفه .

اثنين من اللاعبين قد عادوا من إعاراتهم و الآن يبحثان عن نادي لـ ايجاد المساحة الكافيه لهم للعب .. و هما الحارس اليساندرو بيراردي و المدافع لوكا كريشنزي .

الاول هم حارس البريمافيرا السابق بيراردي الذي لعب الموسم الماضي مع ساليرنو لـ تعويض اصابه الحارس ايناريللي زميله السابق في بريمافيرا لاتسيو .. و قد عوض بيراردي غياب ايناريللي في بداية الدوري ثم بعدها تعرض هو للاصابه على مستوى الفخذ الايمن و هو حالياً يتماثل للشفاء مع الطاقم الطبي في الفورميلو .

هناك العديد من الاندية مهتمه بـ الحارس الايطالي الشاب و لكن ابرز هذه الاندية و التي تتقدم في الطليعه من حيث الجديه بالحصول عليه هم يوفي ستابيا و اسكولي و سافونا .

اللاعب الثاني هو المدافع الايطالي كريشنزي و الذي لعب الموسم الماضي مناصفه مع سيينا في القسم الاول ثم انتقل الى بيزا في القسم الثاني من الدوري .

كريشنزي ينتهي عقده بـ نهاية الموسم و لاتسيـو سـ يقوم بـ بيعه مباشرة و ليست إعارته .. و هناك ثلاث اندية مهتمه به باسانو و ريجينا و كريمونيزي .. و نادي ريجينا هو الاقرب للتوقيع معه حيث اعطوه عقد لمدة عامين مع ضمان اللعب كـ اساسي .

kindman
08-17-2014, 01:26 PM
يعطيهم العافية شباب النادي

مستوياتهم متواضعة والنادي يجب أن يصرف النظر عن نظام الإعارات بالنسبة لهؤلاء اللاعبين

بيع وريح راسك

مشكور يا عواد على المتابعة

بو سلمان
08-17-2014, 02:10 PM
في لاعبين مالهم لزمه و لحد اللحين النادي مب قادر يصرفهم نفس ايام موتراللي و فيرماني

على سبيل المثال الفارو ! سكولي !