المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابل إعارة الكرواتي ايلز الى فروسينوني .. لاتسيو يريد الحصول على باغانيني


The Game
08-19-2014, 07:42 AM
<<ايلز1>>

الكرواتي جوسيب ايلز لاعب نادي لاتسيو و الذي فاز الموسم الماضي بـ بطولة كأس ايطاليا مع البريمافيرا و قدم مستوى مميز مع الفريق طوال الموسم حيث لعب مع المدرب بوليني في النصف الاول من الموسم كـ قلب دفاع و عندما تم الاستعانه بـ بوليني لـ يكون مساعداً لـ المدرب ريجا و اخذ سيميوني انزاغي قيادة التدريب مع البريمافيرا قام المدرب الشاب بـ الاستعانه بـ ايلز كـ محور دفاعي في خط الوسط و قدم اداءاً مميزاً ايضاً في هذا المركز .

في معسكر اورونزو تم استعاد ايلز و قرر المدرب الجديد بيولي المواصلة باللعب به كـ محور دفاعي و لعب في هذا المركز طوال المعسكر و لكن في ظل وجود العدد الكبير من اللاعبين في خط الوسط قرر المدرب مع الإدارة ارساله على سبيل الإعارة لـ اكتساب الخبرة اكثر .

و هناك اكثر من نادي مهتم بـ خدمات الكرواتي الشاب و منها رايو فاليكانو الاسباني و ستورم غراز النمساوي و نادي كروتوني و فروسينوني من ايطاليا .

و يعتبر نادي فروسينوني هو النادي الاكثر إلحاحاً للحصول على ايلز .. حيث يريد النادي الصاعد حديثاً للـ Serie B تدعيم صفوفه به خاصة ان الكرواتي مستقر و متأقلم مع بيئة العاصمة - منطقة فروسينوني تقع ضمن اقليم لاتسيو في جنوب شرق العاصمة روما - .

اللا ان هذه الرغبه تصطدم مع رغبه لاتسيو بالحصول على الجناح الايطالي الشاب لوكا باغانيني لاعب نادي فروسينوني الذي قدم مستويات لافته الموسم الماضي حيث ساهم بـ صعود فريقه الى الدرجة الثانيه متغلباً على نادي ساليرنو و نادي بيزا و نادي ليتشي حيث احرز 4 اهداف من امام هذه الفرق في التصفيات المؤهله للصعود للـ Serie B .

حيث ان لاتسيو مستعد لـ إعارة ايلز لـ فروسينوني مقابل التوقيع مع باغانيني و ابقاءه مع ناديه كـ إعارة .. اللا ان النادي الاصفر يطلب مبلغ مرتفع للتخلي عن نجمهم الشاب و هو امر تراه إدارة لاتسيو مبالغ به قليلاً .

باغانيني يلعب في مركز الجناح بقدمه اليسرى و يبلغ من العمر 21 سنه لعب الموسم الماضي 35 مباراة احرز 7 اهداف و صنع 4 و هو من مواليد العاصمة روما .

http://tmw-foto.tccstatic.com/storage/album/thumb1/711d8a7d89eac9ec98eb4e45fb5d8b02-39950-1398624247.jpeg

kindman
08-19-2014, 08:49 AM
يعطيك العافية يا زعيم

لوتيتو يوزع اللاعبين بطريقة يذكرني بالرجل اللي عنده بنات كثار ويريد تزويجهم

موضوع اعارة ايلز يعتبر من خطوات النادي في ايجاد مساحة لعب للشبان في أماكن أخرى

وتوزيعهم على أكثر من نادي يفيد الفريقفي المستقبل ويعزز العلاقات مع تلك الأندية وهو ما يطمح اليه لوتيتو

وهذا الشاب يريده لوتيتو إذا ما نجح سيرسله اعاره الى ساليرنتاتنا

lazio2010
08-19-2014, 03:20 PM
شكرًا ع الجهد الكبير

بو سلمان
08-19-2014, 06:29 PM
اهم شي الاعاره تكون في ايطاليا ،، و السيريا بي ع اقل تقدير

رغم اني اشوف ايليز يستاهل يلعب في فريق صغير ضمن السيريا ايه

بالتوفيق

Stankovic
08-19-2014, 09:33 PM
ايليز اذا لعب باستمرار بمركز الارتكاز يخرب مستواه الدفاعي

غابيني هذا اذا ناخذه ويلعب معانا بعدين مافي مشكله بس شالفايده اذا بيخيس اعارات خصوصاً وان عمره مناسب للفريق الاول