المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "شلباية".. لا يستحق الجفاء


رونإلدو
08-26-2014, 05:27 PM
http://i.kora.com/5/f8e05072f38bf6ec400e811c8dd7e380c44288ec_660x450.j pg (http://www.kora.com/news/read/81422/%D8%B4%D9%84%D8%A8%D8%A7%D9%8A%D8%A9-%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D8%AD%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%81%D8%A7%D8%A1/)

كأننا اعتدنا في رياضتنا على تقدير البارعين من نجومنا وحملهم الى مراتب الكبار عندما يكونون فوق القمة وفي اوج مستواهم الفني.. لكننا سرعان ما نهوي بهم الى اسفل درك بعد ان تبدأ شمسهم المغيب ويتراجع اداؤهم بحكم العمر، وهكذا هي الحياة.. لكن هل ترانا على هذا القدر من الجحود والنكران للدرجة التي تجعل نجما بوزن محمود شلباية يستجدي مدربه وادارته لاعادته الى صفوف الفريق بعد تعثر محاولته للاحتراف من جديد.. أي اسلوب هذا الذي نعامل به نجومنا كلهم ومن دون استثناء وكيف ستكون ردة فعل الجيل الجديد من اللاعبين الذين تابعوا تطورات زميلهم شلباية وهو الذي قدم زهرة شبابــــه للاخضر وسجل من الاهداف ما حقق من خلاله الفريق العديد من الالقاب والبطولات ثم يطير كل هذا بقرار اداري مبكٍ ان لم نقل مضحك.. وشر البلية ..!!
لا ندري هنا كيف انساقت ادارة نادي الوحدات (http://www.kora.com/team/3569/al-wihdat/) الى هذه السقطة القاتلة عندما رهنت قرارا فنيا صرفا الى اراء اعضاء مجلس الادارة وهم مع تقديرنا لمسيرتهم لا يملكون الرؤية الفنية الخبيرة التي يستطيعون من خلالها الحكم على صلاحية شلباية بالاستمرار مع الفريق من عدمه باعتبار ان مثل هذا الامر يدخل ضمن صلاحيات المدير الفني وحده وليس غيره والا لماذا لا يتصدى الاعضاء لقيادة الفريق ما داموا يملكون النظرة الفنية التي تخولهم سلطة الموافقة على بقاء اللاعب او رفضه !! (http://www.kora.com/player/81557/mahmoud-omar-mahmoud-shelbaieh/)
ثم اذا كان المدير الفني الذي احترم نفسه ورفض قرار الادارة الاخير بعد ان كان قد رحب بعودة النجم شلباية وهو الادرى بمستواه وأهمية وجوده مع الفريق قد تحمل المسؤولية ونسب للادارة بقرار الموافقة.. فلماذا تسجل الادارة على نفسها مثل هذه السابقة الغريبة وتدفع باثارة ازمة هي في غنى عنها ما دامت قد وضعت ثقتها بالمدرب المجتهد عبد الله ابو زمع ورفضت مرارا قبول استقالته ايمانا منها بالكفاءة التي يتمتع بها بدليل هذا النجاح الذي يحققه الفريق حاليا والبطولات التي حصدها في الموسم الماضي ..!! نعتقد بان شلباية الذي كثيرا ما قدم واعطى وساهم في بطولات الاخضر العديدة لا يستحق مثل هذا التصرف.. ولعل جرحا غائرا قد مس كبرياءه من جراء تلك القسوة في المعاملة التي وجدها من اقرب الناس اليه.. ورحم الله شاعرنا عندما قال: وظلم ذوي القربى اشد مضاضة على المرء من جرح الحسام المهند..!!تابع مباريات اليوم (http://www.kora.com/matches/today/)من موقع كورة (http://www.kora.com/).