المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آخر الأخبار العالمية والعربية


LaZiO de roma
05-01-2005, 03:37 PM
عرض نادي بوكا جونيورز الارجنتيني على نجم كرة القدم السابق دييغو مارادونا وظيفة مدرب لفريق الناشئين بالنادي الذي يشجعه اسطورة الكرة الارجنتينية منذ الصغر والذي سبق له اللعب ضمن صفوفه. وقال موريكو ماكري رئيس النادي في مؤتمر صحفي عقب اجتماع لمجلة الادارة «قررنا ان نعرض على مارادونا وظيفة مدير رياضي لقطاع كرة قدم الهواة. الآن يتوقف الأمر عليك.. كان هذا حلمه ونحن سعداء بأننا نجعله يتحقق».

ويبدو أن مارادونا (44 عاما) يتقدم بشكل جيد بعد خضوعه لعلاج من ادمان المخدرات العام الماضي واجراء عملية تصغير لحجم معدته في كولومبيا الشهر الماضي.

LaZiO de roma
05-01-2005, 03:43 PM
دخل المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز في عراك بالايدي امس الأول اثناء التدريب مع زميل في ناديه البرازيلي كورينثيانز.
وكان ماركينوس مدافع كورينثيانز هاجم تيفيز (21 عاما) بعد صراع بين اللاعبين على الكرة اثناء مباراة في التدريب.

وأظهرت لقطات تلفزيونية تيفيز البالغ من العمر 21 عاما، الذي وقع في ديسمبر الماضي لكورينثيانز مقابل 18 مليون دولار وهو مبلغ قياسي بالنسبة لقارة اميركا الجنوبية، وهو يضرب بكوعه المدافع بينما يحاول تجنب التحام على الكرة معه.

وسقط ماركينوس على الارض ورأى أنفه ينزف وعندئذ هاجم تيفيز وكال له لكمات. ورد تيفيز واستمر العراك الى ان تدخل باقي اللاعبين وتم الغاء المران. ورفض المدرب دانييل باساريلا التعليق ولكن باولو انجيوني المشرف على الفريق قال ان من المحتمل فرض غرامة على اللاعبين.

وتعادل كورينثيانز 2/2 على ملعبه مع يوفنتيود في اول مبارياته بالدوري البرازيلي ويلاقي بوتافوجو خارج ملعبه يوم الاحد.

وأنفق النادي أموالا طائلة بعد أن وقع اتفاقية شراكة مع مؤسسة ميديا سبورتس انفستمنز ومقرها لندن العام الماضي.

LaZiO de roma
05-01-2005, 03:47 PM
فاز نجم الكرة الانكليزي ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بمعركة قضائية امس الأول بمنع مربية اطفال كانت تعمل لديهما من الادلاء بالمزيد من المعلومات بشأن حياتهما الخاصة بعد ان باعت قصة لصحيفة شعبية.

وقال محامون يمثلون ابي جيبسون (27 عاما) امام المحكمة العليا إن المربية لن تدلي بالمزيد من المزاعم عن حياة بيكهام نجم المنتخب الانكليزي لكرة القدم وزوجته فيكتوريا المغنية السابقة في الفريق الغنائي الشهير سبايس غيرلز.

وكان بيكهام وزوجته لم ينجحا من قبل في منع نشر القصة في صحيفة نيوز اوف ذا وورلد يوم الاحد الماضي.

وفشل نجم نادي ريال مدريد الاسباني وزوجته في منع جيبسون او اي شخص آخر من ترديد المزاعم التي نشرت يوم الاحد وقال القاضي ان «من العبث محاولة منع الناس من تداول ما قيل».

وقالت الصحيفة والمحامون انهم يقبلون الحكم لأنهم قالوا القصة كاملة ولأن جيبسون يمكن ان تكررها. وقال محاميها لرويترز ان المال لم يكن الدافع قط.

وقالت نيوز اوف ذا وورلد انها نشرت القصة لأنها أرادت «فضح حقيقة ال بيكهام».

وقال بيان عن الصحيفة «يكرر ال بيكهام الاكاذيب علنا.. هذا الأمر كان من الممكن وكان ينبغي ان يتم حله بعيدا عن قاعات المحاكم».

LaZiO de roma
05-01-2005, 03:51 PM
أعرب ميشيل بلاتيني في حديثه للإعلاميين فور وصوله قاعة التشريفات في مطار الكويت الدولي بعد أن استقبله بحفاوة بالغة رئىس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف عن سعادته البالغة بزيارة الكويت بعد أن لوح لمستقبليه قائلا أهلا بالكويت وأنا في قمة السعادة وأنا أعود لها مرة ثانية وقال: أعرف بالعربية فقط السلام عليكم, وأنا في سعادة بالغة وأنا في الكويت بدعوة من رئىس الاتحاد الكويتي الشيخ احمد اليوسف, وسأكون اكثر سعادة وأنا التقي بزملائي أبناء الشهيد فهد الاحمد وأنا أحمل ذكرياتي السابقة عن الكرة الكويتية لاني لعبت امام الجيل القديم، أما المجموعة الحالية فأنا لا أتابعها لأن ليس لدي الفرصة لذلك,,, وأتابع البطولات الكبرى, ولدى سؤاله عن المنافسة بينه وبين بكنباور على رئاسة الاتحاد الأوروبي قال: حتى الآن لم يصرح بكنباور عن المنافسة وقال إنه في حال عدم اعلان جوهانسون عدم الترشيح سيتقدم لترشيح نفسه ولهذا تعقيبي سابق لأوانه.
ومن جانبه رحب رئىس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ احمد اليوسف بضيف الكويت لحضور المباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد الشيخ سعد العبدالله حفظه الله وللقاء وزير الطاقة الشيخ احمد الفهد وابناء الشهيد فهد الاحمد,,, ثم زيارة قبر الشهيد فهد بطلب منه.
وأعلن اليوسف عن مباحثات كويتية فرنسية موسعة بخصوص مشاريع بناء منشآت رياضية وتبني برامج بدعم من فرنسا بنظام الأوفسيت، اضافة إلى بنود اخرى ومصالح أكبر، وتحركات فرنسا من اجل دعمها في استضافة اولمبياد 2012 ودور وتأثير الكويت بهذا الصدد، وسيحضر تلك المحادثات مع بلاتيني مدربه الاسبق ميشيل هيدالغو.
وكان اجتماع عقد مساء امس بين وزير الطاقة الشيخ احمد الفهد وهيدالغو وبلاتيني.
وسيقيم بلاتيني في فندق شيراتون الكويت.

LaZiO de roma
05-01-2005, 06:58 PM
قال نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم امس السبت إن مهاجمه الارجنتيني ماكسي لوبيز سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم بعد اصابته بكسر في قدمه اليمنى. وقال خوردي اريفول طبيب النادي “أجرينا بعض الفحوص بالاشعة السينية لكنها لم تظهر شيئا يذكر”. وأضاف “لكن بعض الاختبارات الجديدة كشفت انه يعاني من كسر. ونحن الآن ننتظر لتحديد موعد اجراء جراحة”. وكان لوبيز (21 عاما) انضم الى برشلونة أثناء فترة الانتقالات في يناير.

LaZiO de roma
05-01-2005, 07:04 PM
يدافع القادسية عن لقب بطل مسابقة كأس ولي عهد الكويت الثانية عشرة لكرة القدم عندما يلتقي الكويت في المباراة النهائية اليوم على استاد نادي الكويت في اعادة لنهائي الموسم الماضي.والتقى الفريقان في الدور الاول في المسابقة ضمن المجموعة الاولى في 7 يناير الماضي وتعادلا 3-3.


وكان من المقرر ان تقام المباراة النهائية في 18 يناير بيد ان الاتحاد الكويتي للعبة قرر تأجيلها ويأتي النهائي غدا بعد 48 ساعة على مباراة القادسية والكويت الحاسمة في الجولة الاخيرة من المربع الذهبي للدوري والتي انتهت بفوز القادسية 3-2 واحتفاظه باللقب للمرة الثالثة على التوالي في اول مباراة باشراف مدربه الجديد القديم المحلي محمد ابراهيم .


الذي خلف البرازيلي دويليو جونيور بعد الفوز على اليرموك 3-صفر في الجولة الثانية من المربع الذهبي.وانحصرت الالقاب في الموسمين الماضي والحالي بين القادسية والكويت، ففي موسم 2003-2004 فاز القادسية على الكويت 2-1 في نهائي كأس ولي العهد، كما جدد فوزه عليه 2-صفر في المباراة النهائية لكأس الامير.


وفي الموسم الحالي، فاز الكويت على القادسية 6-4 بركلات الترجيح في المباراة النهائية لبطولة محمد عبد المحسن الخرافي التنشيطية، ثم فاز 2-1 في الدور الاول من الدوري في 27 فبراير الماضي.ويعتبرالعربي حامل الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بكأس ولي العهد برصيد 4 مرات اعوام 1996 و1997 و1999 و2000.


فيما احرز القادسية اللقب 3 مرات اعوام 1998 و2002 و2004، والكويت مرتين عامي 1994 و2003، وفاز به مرة واحدة كل من كاظمة (1995) والسالمية (2001).وبلغ القادسية النهائي بعد ان حل في المركز الثاني في المجموعة الاولى بفوزه على التضامن 2-صفر والساحل 3-1 .


والصليبخات 5-صفر والشباب 2-صفر وتعادله مع الكويت 3-3 وخسارته امام غريمه التقليدي العربي صفر-1. وفي نصف النهائي تغلب على النصر 2-1.ويسعى القادسية المنتشي باحتفاظه بلقبه في الدوري الى تجديد فوزه على الكويت والاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي .


ومعادلة الرقم القياسي للقطب الاخر للكرة الكويتية العربي في عدد مرات الفوز بالكأس (4 مرات) وتأكيد سيطرته المطلقة على الساحة المحلية باضافة الكأس الى لقب الدوري في سعيه لتكرار انجاز الموسم الماضي عندما حقق ثلاثية تاريخية باحرازه الدوري وكأس الامير وكأس ولي العهد.وتأهل القادسية ايضا الى نصف نهائي كأس الامير ويلتقي مع كاظمة الاربعاء المقبل.

A.NESTA.13
05-02-2005, 01:38 AM
السلام عليكم


أهلا وسهلا أخي العزيز ( LaZiO de roma ) $=$

أولا أرحب فيك بالمنتدى , وإنشاء الله تفيد وتستفيد :)

[line]


يعطيك العافية على هالأخبار , بخصوص مارادونا فالكل يتمنى عودته من جديد

وتحسن صحته , وبلاشك وجوده في قطاع الناشئين سوف يكون مكسب كبير

لـ هالفريق لأن الجميع يعرف من هو مارادونا والموهبة التي يملكها

[line]


بعــــض الملاحظات وتحملنا :)

1- أتمنى أن يتم المـــصدر عند كتابة الأخبار

2- عدم طرح أكثر من موضوعين في اليوم في قسم الرياضة العالمية أو قسم الكالتشيو

3- بالإمكان كتابة أكثر من خبر في موضوع واحــــــــــــــــــــــد

Laziale Prince
05-02-2005, 03:04 AM
أول شي مشكور ياغالي على المجهود الرائع وإن شاء الله يستمر مجهودك الرائع والله لايرحمنا من مشاركاتك

بس ممكن




[color=#990000]
بعــــض الملاحظات وتحملنا :)

1- أتمنى أن يتم المـــصدر عند كتابة الأخبار

2- عدم طرح أكثر من موضوعين في اليوم في قسم الرياضة العالمية أو قسم الكالتشيو

3- بالإمكان كتابة أكثر من خبر في موضوع واحــــــــــــــــــــــد


ومشكور مرة تانية

the_lightning
05-03-2005, 02:28 AM
منور ياغالي على الأخبار الرائعة ومشكوووووووور

LaZiO de roma
05-03-2005, 02:26 PM
انشالله من عيونى غالى والطلب رخيص :)
مو انا المشكله جديد على الموقع فا ماعرف الوضع شلون والطريقة ليلحين :) بس احاول اثرى الموقع بمعلومات واخر الاخبار لمشجعين لاتسيو لانهم يستاهلون ومايتعنون يدورون الاخبار بمواقع اخرى احنا نيجيبها لى عندهم بموقعهم ز
وسامحونا عالقصور :)

McManaman
05-03-2005, 02:51 PM
يعطيك العافية أخي على الأخبار الحلوة