المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تيري : سأقاتل للبقاء في تشيلسي


رونإلدو
09-01-2014, 02:38 PM
http://i.kora.com/83/d6ea2221bf242790c4ccfad5c9bb44cc0281b8b8_660x450.j pg



كشف جون تيري قلب دفاع و قائد نادي تشيلسي (http://www.kora.com/team/661/chelsea/)الإنجليزي عن سعادته بالروح الكبيرة التي أظهرها زملائه في البلوز خلال مباراتهم اليوم ضد إيفرتون في ثالث أسابيع الدوري الإنجليزي الممتاز .
و تمكن البلوز من الفوز على إيفرتون في الجوديسون بارك بستة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة شهدت متعة كبيرة من الفريقين و تفوق كبير للبلوز على المستوى الهجومي .
و عقب المباراة ، صرح تيري لشبكة سكاي سبورتس الإنجليزية قائلا : لقد أظهرنا مستوى كبير و روح لا نهاية لها أمام إيفرتون اليوم ، و هذا ما أسعدني كثيرا مقارنة بأي شئ آخر ، لم نحصل على هذا الأمر في الموسم الماضي و دائما ما كانت نتائجنا في الجوديسون بارك غير مرضية .
" لقد كان ردود فعلنا رائعة تجاه أداء إيفرتون و أظهرنا قوة هجومية لا مثيل لها ، منذ اليوم الأول في هذا الموسم و نحن نشعر بأمور إيجابية تدفعنا لتحقيق الفوز مع أداء مقنع ، سأقاتل من أجل البقاء اساسيا داخل هذا الفريق و أعلم جيدا بأن هذا الأمر يرجع لي على المستوى الأول تابع مسابقة توقع واربح (http://www.kora.com/matches/today/) منموقع كورة (http://www.kora.com/)حيث الجائزة الكبرى 1000 $ للفائز من موقع koracom (http://www.kora.com/) .