المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قادة الكورفا نورد يعلنون عودتهم للمدرجات و لكن دون اشتراكات موسميه


The Game
09-02-2014, 03:54 PM
<<كورفا23>>

الكورفا نورد سـ تعود الى الاولومبيكو في اللقاء القادم امام تشيزينا .. هذا هو الخبر الجديد و ما اعلنه قادة الكورفا نورد في بيان طويل تحدثوا خلاله على الاذاعة المحليه 98.100 .

[ كما وعدناكم بأننا سـ نعلن عن قرارنا بعد انتهاء السوق الكرويه و ها نحن الآن , بداية لـ توضيح الامور ليس لدينا اي ادعاء بالانتصار حول هذا الامر , و لا علاقة لـ احتجاجنا بالقيمة الفنيه على ارض الميدان و ابتعادنا عن الساحة ليس له علاقة بالاستثمار في سوق الانتقالات .

احتواء هذا التحدي سـ يكون خاطئ بكل بساطة , كل شيء فعلناه و ما سـ نفعله هو ضد الإدارة التي لم تضع الجماهير ابداً في قلب مشروعها لـ لاتسيـو , و الذي لم تدافع ابداً عن الجمهور بل الواقع انها لم تفوت فرصه للحديث بالسوء عن الجمهور في كل محفل .

لذلك و بشكل حصري نعلنها نحن نطالب بالإحترام و الوضوح و الشفافيه , هذا ما نريده و نسعى له و نتوقعه .

كنا متأكدين ان احتجاجنا الذي تمثل بـ اضرابنا عن حضور المباريات في اواخر الموسم الماضي و عدم شراء التذاكر الموسميه سـ يكون حاسماً لدى الإدارة العليا لـ تعيد فحص ضميرها و تعلم انه لا يمكن ان يكون هناك نادي كرة قدم من دون جمهوره .

منذ مارس الماضي و نحن في معاناة شديدة , لقد تركنا المدرجات لـ خلق صدمه كبيرة على البيئة بأكملها من خلال طرح رأينا الذي كان هدفه كل الخير لـ لاتسيـو , خلال هذه الاشهر سمعنا و قرأنا كل شيء و قد اكتشفنا ان هناك فئة تظن ان اولئك الذين هم ضد الإدارة الحالية سـ يكونون سعيدين بالخسارة !

حسناً على الجميع ان يعرف اين مكانه ! و على البوم ان ترحل من ميدان النسور ! على الإعلاميين ان يعودوا للقيام بـ عملهم ! كذلك المعلقون و الصحافيون و اللاعبون القدامى ! القرارات للإدارة و عملها ليس من شأن الجماهير ! هذا يكفي !! ما فعلناه يعتبر امر غير طبيعي لأي مشجع و هو عدم الذهاب للملعب .. و لـ معلوماتكم نحن لم نفرض رأينا على اي شخص و لم نطلب من اي شخص بالمقاطعه .. كما لم نقاطع دعم المنتجات الرسمية بالمتجر و القنوات التلفزيونيه , لقد اردنا نقل رأينا كـ مجموعه و اتخذنا ذلك كـ موقع لنا .

لم يكن هناك ابتزاز من جانبنا و كان علينا المتابعة لأننا رأيناه امر بالغ الاهمية بسبب خيبة الامل و الاحباط من الإدارة الحاليه التي نراها بعيده كل البعد عن اي تطلعات و فرح مستقبلي .. ولازلنا نؤمن ان قيادة النادي بعيده كل البعد عن الشعور بالإحترام لـ اولئك الذين ينتمون لـ اللاتسياليتا .

اذا احد اراد دليل ما فـ لينظر لـ الحملة التي اطلقنها بـ عنوان " حرروا لاتسيـو " و هو مسمى لا يمثلها بشكل كامل , طوال السنوات الماضيه و نحن نرى عاطفتنا تغتصب و نشعر بالفتور بالإنتماء , و لسنا متأكدين من الارقام التي لدينا بشكل صحيح و لكننا نخشى على مستقبل جماهير لاتسيـو و انه لن يكون هناك لاتسيالي بالمستقبل ! و سـ تكون فرحة 12 مايو مجرد ذكرى عابرة نخبر بها ابنائنا بالمستقبل .. من اجل ذلك علينا ان نذرف الدمع و ان نؤمن مستقبل مشجع لاتسيـو , فـ رؤيتنا تتجاوز فرحة بـ الفوز بـ مباراة بل هي اسلوب حياة .

نحن بحاجة للعودة من اجل الى توحيد الصفوف و نقل العاطفة لـ اجيالنا القادمة كما نقلوها لنا اباؤنا , لدينا شعور ان هناك اشخاص سـ يقومون بـ اي شيء لـ رؤيـة لاتسيـو يهبط او يكون بالهامش في عالم كرة القدم و هذا امر لا يمكننا اطلاقاً ان نقبل به و لن نسمح به ابداً .

و لـ هذا السبب سـ نعود امام تشيزينا لـ ضمان تألق ( لاتسيونا - Our Lazio ) مع المشتريات الجديدة لـ يعرفون اننا اللاعب رقم 12 .

سـ نعود للتشجيع و ليس لـ الاشتراك الموسمي ! لأننا نؤمن ان هذا هو فريقنا لكن ليس له ادارة " عاديه " , و قررنا ان نعمل وفق ذلك للتأكد من ان لا يهدم ما تم القيام به و لو قليلاً بشكل صحيح .

لذلك ندعو جميع اللاتسياليه للعودة الى الملعب معنا و ارتداء الالوان المجيده و ملء الملعب و كل مساحة متاحه فيه بما في ذلك منحنى مايستريللي .

القيادة الحاليه , بدلاً من اصدار بيان صحفي مؤلم كل يوم لـ تشويه الحقائق ! نطلب منكم ان تفعلوا دوركم الإعلامي و المنطقي لما فيه خير لـ لاتسيـو و هو : التجاهل ! . ]

مكروه
09-02-2014, 09:58 PM
أسلوبهم في بيان يجبرك على الإحترام
نحن بحاجة للعودة من اجل الى توحيد الصفوف و نقل العاطفة لـ اجيالنا القادمة كما نقلوها لنا اباؤنا , لدينا شعور ان هناك اشخاص سـ يقومون بـ اي شيء لـ رؤيـة لاتسيـو يهبط او يكون بالهامش في عالم كرة القدم و هذا امر لا يمكننا اطلاقاً ان نقبل به و لن نسمح به ابداً .
في الصميم لاتسيو بحاجه لأفعال وليس الكلام يالوتيتو

مشكور يابطل أنت شخص يفتخر به كل مشجع للاتسيو

احمد الزهراني
09-02-2014, 10:12 PM
بيان في الصميم، امتزج بين العاطفة والحقيقة .
يتحدثون بحرقة كبيرة، وبعشق عظيم
هناك حقيقة مؤلمة:
ليس من السهل على الكورفا ان لا يكونوا بالقرب من لاتسيو كل احد .
البيانكوشيلستي بالنسبة لهم يكمل الضلع الرابع لمربع الحياة

فورزا لاتسيو سيمبري

الف شكر عواد ، قواك الله .

dmc
09-02-2014, 10:43 PM
يارباه عليك ياعواد أبداع مابعده أبداع صدق نقلت لنا بحرافية كبيرة صدق أنت مكسب لنا كلاتزيالي وعن البيان صدق في حرقة وغضب وأحترام بنفس الوقت بما فيه مصلحة لاتسيو وبعد هذا البيان الكرة أصبحت في ملعب لوتيتو وردهم هو كلأتي سوف نعود إلى الملعب للتشجيع لكن لن ندفع لك أشتراكات موسمية علشان ماتكسب أكثر صدق فكرة ولا في أحلام فورزا لاتسيو بأنتظار هذا الموسم من مايحلمها لنا من أكشن ونتائج ولأول مرة تحس لاتسيو بدء يعود لسكة الصحيحة فورزا لاتسيو وتسلم عواد يالغالي :)

Stankovic
09-02-2014, 10:48 PM
الله يعطيك العافيه وماقصرت يالغالي

كلام الكورفانورد فيه امور صحيحه وفيه امور خطأ..

بخصوص الامور الصحيحه فمن حقنا اننا نحقق اللقب ومن حقنا اننا ننافس بالدوري ومن حقنا نلعب بدوري الابطال لان الي يذوق نعمة الانتصار باللقب او التأهل للابطال يطمع دايماً انه يحققها

ظ،ظ¤ سنه لاتسيو من غير دوري ولا حتى منافسه وبهالحاله هذي ما اضع كل اللوم على لوتيتو لان النادي كان منهار باغلب هذي الفترع.. وقدرنا على عهده الوصول للابطال وتحقيق ثلاث القاب

لكن لوتيتو ذل امنا ذل بسالفة انقاذ النادي ووووالخ .. دايماً يمجد بنفسه وينسى انه اذا بنى جدار يهدم عشر جدران غيره !! عمري ما شفت لاتسيو يقدم اداء ثابت حتى لو يخسر من بعد يناير !! شيء صحيح يقهر والادهى من ذلك نتايجنا قدام الفرق الصغيره مخزيه وتاريخيه بسبب ضعف لاعبينا والفوز خارج الديار اصبح حلم تقريباً

وفيما يخص خطأ الكورفانورد بالتصريح اولاً خلافهم مع لوتيتو من زمان شمعنى الحين صارلوا ضده وتظاهروا ؟؟ الشيء هذا ايجابي وكنا نتمناه من زمان لكن الغرض الرئيسي من ورى هالمظاهرات فقط المركاتو وبيع هيرنانيس وقبله المشاكل مع زاراتي وليس كما تقول الكورفا بانهم مهمشون

وفيما يخص التهميش فانا لا الوم لوتيتو في بعض الاحيان .. طوال السنوات الثلاث لما نلعب خارج اوروبا لاتسيو هو النادي الوحيد المتضرر مادياً بسبب مشاكل جماهيرنا !!!! قبل موسمين كانت لنا فرصه بالوصول لنهائي اليوروليج لكن عدم وجود الجماهير قدام فنربغشه حرمنا بالرغم ان الفريق كان جيد بيومها

وفوق هذا خلافاتهم في وارسو في بولندا كانت كبيره واول من تضرر هو لاتسيو بعقوبات ماديه وردعيه منها تهديدنا بالحرمان من المشاركة مستقبلاً!! طيب لوتيتو لازم بهالحاله يبرئ لاتسيو من اعمال الشغب الي قاعده تسبب خساير كبيره للفريق !!

خلاف لوتيتو والجماهبر اشوفه بسيط ولو يقعد معاهم تنحل الامور لكن كل واحد شايف نفسه عالثاني

بو سلمان
09-02-2014, 10:57 PM
كلامهم واقعي و منطقي .. و لا حل يرونه سوى رحيل هذا الدجال الاعور الانتهازي

لو نظرنا الى مشتريات هذا السوق اللي صرح عنه لتيتو يمكن اكثر من 13 مره نشوف ان افضل صفقتين او ثلاث هم دي فري وبارولو و اخيرا ً باستا ،، اما البقيه بالمجان او مغمورين ماظن احد سمع عنهم

حرقه في القلب على الاداره في قلب كل مشجع لازيالي سواء كان عربي ام ايطالي

فعلا ً لا نريد ان لا يكون لاتسيو مجرد نادي ع الهامش مع بطوله الكاس او الدوري الاروبي !! لكن واقعنا يقول ان غير هذا الطموح لا تحلم

بالتوفيق لـ الكورفا و قادتهم ،، لعل يوما ً ما يرحل الدجال الاعور و زمرته و يآتينا مستثمر جديد على غرار انتر و الميردا

بالتوفيق

Ole
09-03-2014, 01:32 AM
و ابتعادنا عن الساحة ليس له علاقة بالاستثمار في سوق الانتقالات .

طيب ليه القرار تأخر حتى انتهاء السوق؟؟ اكيد سوق الانتقالات كان ارغام لوتيتو على استثمار المبالغ اللي حصلها بالبيع السنة الماضية بالشراء في هذا السوق ... هذا حق مشروع من جمهور يغار على ناديه ومافي داعي لانكاره ... المهم النتيجة كانت مقبولة


خلال هذه الاشهر سمعنا و قرأنا كل شيء و قد اكتشفنا ان هناك فئة تظن ان اولئك الذين هم ضد الإدارة الحالية سـ يكونون سعيدين بالخسارة !

طبعا هنا يتكلمون عن طرف ثالث يعتقد ان جماهير لاتسيو انقلبت على فريقها وكان لهم نصيبهم من البيان ولهم رد خاص

حسناً على الجميع ان يعرف اين مكانه ! و على البوم ان ترحل من ميدان النسور !

رد في الصميم


ولازلنا نؤمن ان قيادة النادي بعيده كل البعد عن الشعور بالإحترام لـ اولئك الذين ينتمون لـ اللاتسياليتا .

فعلا لوتيتو يشعرك ان لاتسيو ماكان له قيمة قبل وصوله وان تاريخ لاتسيو ابتدى معه فقط

طوال السنوات الماضيه و نحن نرى عاطفتنا تغتصب و نشعر بالفتور بالإنتماء , و لسنا متأكدين من الارقام التي لدينا بشكل صحيح و لكننا نخشى على مستقبل جماهير لاتسيـو و انه لن يكون هناك لاتسيالي بالمستقبل

جزء كبير من هذا الكلام صحيح من ناحية فتور الجمهور ... لكن تعاقد لاتسيو مع كلوزه جذب جمهور جديد لمتابعة لاتسيو لأول مره بعهد لوتيتو ... اتمنى ماتكون سحابة صيف وان يعي لوتيتو لهالنقطة ولو ان الضرب بالميت حرام ... بعهد كرانيوتي كان دائما يجذب جمهور جديد للاتسيو وزاد من شعبية الفريق لكنه بالغ للأسف وحصل اللي حصل

سـ نعود للتشجيع و ليس لـ الاشتراك الموسمي ! لأننا نؤمن ان هذا هو فريقنا لكن ليس له ادارة " عاديه " , و قررنا ان نعمل وفق ذلك للتأكد من ان لا يهدم ما تم القيام به و لو قليلاً بشكل صحيح .

من ناحية مادية قد يكون هذا افضل للاتسيو لو واظب الجمهور على الحظور وهذا يحتاج نتائج ايجابية طول الموسم


الاهم من هذا كله

مشكور ياعواد على كل ماتبذله من جهد لنجاح المنتدى

الكبيتانو روكي
09-03-2014, 02:01 PM
كﻻم في الصميم
الله يعطيك العافية يا عواد
ان شاء الله الكورفا نورد تساهم في موسم ناجح للفريق
فووووورزا ﻻتسيو لﻻبد

kindman
09-04-2014, 02:48 PM
يعطيك العافية يا عواد

اتفق مع منيف الجمهور تحجج بالمعاملة عن آداء الإدارة بالسوق خلال السنوات السابقة

ولا أعتقد انهم قالو ذلك لانهم لا يريدون ان ينتقدوا الميركاتو

بل كي لا يتحجج لوتيتو بموضوع الميركاتو وانه جلب لاعبين ولم يفرط بنجوم الفريق

هم يريدون اطاحته ويبدو ان هناك اعداء لنجاحات لوتيتو خارج النادي

جيفارا
09-06-2014, 10:49 PM
لوتيتو
مثل المرض الخبيث
لن يترك لاتسيو الا بعد ان يموت الفريق