المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتيش و فالاسكا ملاحقان من فيتشنزا و اريزو الذي لازال سوقهما قائماً


The Game
09-07-2014, 12:17 AM
<<انتيش1>>

السوق لايزال قائماً لدى بعض الاندية بسبب تمديد الاتحاد الايطالي لهم لمدة 15 يوماً و منهم بيروجيا و فيتشنزا و بولونيا من السيري بي .. و هناك عدد آخر من اندية الدرجة الثالثه و الرابعة ايضاً شملها تمديد مهلة السوق لهم .

في لاتسيـو هناك بعض الشباب الذي لم ينتقلوا من لاتسيـو بسبب عدم وجود العروض الجادة لهم وضيق وقت الميركاتو .. و الآن هناك اثنين من اللاعبين قد يحظون بـ فرصة ثانية و هم الصربي ميلوس انتيش و الايطالي جيانماركو فالاسكا .

اولاً مع الصربي انتيش الذي استدعي لـ مسعكر اورونزو للمرة الثانية على التوالي بعد ان حظي بـ هذا الشرف الموسم الماضي مع المدرب بيتكوفيتش نظير المستويات المميزه التي قدمها مع البريمافيرا و التي تكللت بـ فوز بريمافيرا لاتسيـو بالاسكوديتو .

كانت هناك بعض الاندية المهتمه بـ خدمات لاعب الوسط الشاب منها مودينا و فاريزي و اندية اخرى و لكن انتهى السوق دون انتقاله .

الآن قد يحظى بـ فرصة ثانية بسبب تمديد وقت الميركاتو لـ نادي فيتشنزا الذي ابدى اهتمامه بالحصول على انتيش .. و حسب صحيفة الكورييري ديليو سبورت ان لاتسيـو سـ يقوم بـ تجديد عقد الشاب و قبول عرض الإعارة المقدم من نادي فيتشنزا .


اما اللاعب الثاني و هو الايطالي فالاسكا الذي كان هناك اهتمام به من قبل الوكيل فابيو فيرماني لاعب لاتسيو السابق بـ محاولة نقله الى نادي هادلاش المجري اللا ان ذلك لم يتم .. و كان هناك اهتمام باليوم الاخير من الميركاتو من احد اندية الدرجة الرابعة لكن ذلك الانتقال لم يتم ايضاً .

و كانت هناك اخبار تشير الى ان لاتسيـو يفكر بـ فسخ عقد اللاعب لكن تمديد المهله لدى بعض الاندية و الذي شمل نادي اريزو جعل من نادي لاتسيـو ينتظر .. و حسب الاخبار ان نادي اريزو ابدى اهتمامه بشكل جدي بالحصول على فالاسكا كـ إعارة لمدة موسم واحد .

lazio2010
09-07-2014, 10:15 AM
شكرًا ع الأخبار :boredom:

بو سلمان
09-07-2014, 08:03 PM
انا ما ادري كيف مدة الميركاتو مع التمديد حتى بدايه سيبتمبر غير كافيه !

المشكله عندنا لاعبين دولين بحجم التاتا ما قدرنا نصرفهم جات على البريمفيرا !!

هذا الخلل كان عندنا حتى من ايام ساباتيني اذا تذكرون و اللي كان سيء معنا و الان مع الدفيعه اصبح فلته زمانه

بالتوفيق

kindman
09-19-2014, 01:38 PM
يا ريت والله

انيتش مشروع نجم كبير

لكن مش موفق مع الاصابات

sas
09-19-2014, 02:07 PM
بالتوفيق لشبابنا