المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيولي : "أهم شيء الآن هو أن نبقي أقدامنا على الأرض."


Mr.Adnan
10-20-2014, 01:16 AM
http://www.lazio4arab.net/montada/images/smilies/pioli-6.jpg

عادت الروح إلى البيت اللاتسيالي، وبدأ سقف طموهات الجماهير اللاتسيالية يعلو شئا فشيء، فهدا هو الفوز الثالث على التوالي وخارج الديار في ملعب صعب وأمام خصم وقف ندا لأقوى أقوياء الكالشيو فيورنتينا. مدرب فريق لاتسيو والدي كان له دور مهم في انتصار ملعب الأرتيميو فرانكي السيد بيولي كان له حديث بخصوص هذا الفوز : "أردت حصد النقاط، أكثر من الإستحواد على الكرة وكيفية اللعب. هدا فوزنا الثالث على التوالي والمرة الثانية التي ينزل فيها مستوى لياقتنا البدينة. نعم عانينا من الإرهاق ولكن هدا طبيعي جدا فالفريق أعطى كل مالديه وربما أكثر، وخرج بنتيجة إيجابية جدا."

الفوز كان فوزا معنويا أكثر من قيمته على مستوى النقاط وسلم الترتيب فالدوري لازال في بدايته لكن هدا الفوز سيحفز اللاعبين أكثر لإعطاء المزيد : "هدا الفوز أعطانا قناعات أكثر، يجب علينا أن ندخل دائما الملعب ونحن نفكر في اقتناص النقاط. تركنا الفيولا يستحودون على اكرة في بعض فترات المباراة، وأهم عملية قامو بها كانت عملية جماعية. الشركة وفرت لي لاعبين قادرين على التموقع بين الخمس أو الست فرق الأولى على سلم الترتيب، وهذا هو هدفنا على كل حال."

ولن ننسى ديوردوفيش المتألق بتسجيله لهدفه الخامس في 3 مباريات فقط وق خصه بيولي بالحديث قائلا : "بعد مرور بعض أيام قليلة في التدريبات، كلنا كنا معجبين بقدرته على التمركز واستغلال المساحات. وعادة تكون المهمة صعبة على اللاعبين الجدد والأجانب، ولكنه يقوم بعمل جيد، شخصيا أحب طريقة لعبه. وأهم شيء كفريق علينا أن نبقي أقدامنا في الأرض."

8 zauri
10-20-2014, 02:24 AM
الشركة وفرت لي لاعبين قادرين على التموقع بين الخمس أو الست فرق الأولى على سلم الترتيب، وهذا هو هدفنا على كل حال."

نعم ؟؟ زلة لسان أتوقع :icon15:
و الحمدلله على الفوز و هذا هو المهم

قلب الأسد
10-20-2014, 03:42 PM
هذا أصح ما قاله بيولي منذ مجيئه وحتى الآن !!! أنه يجب أن نبقي أقدامنا على الأرض ، ، أما بمجرد فوزين أو ثلاثة ونطالب بالوصول لدوري الأبطال ولا شئ سواه فهذا ضرب من الخيال وهذا عين ما كان يقصده بيولي بكلامه . .

لست مع من يقول أننا لم نؤدي جيدا ، ، للأمانة وفي هذه الأيام أصبحت النقاط الثلاث المطلب الأساسي والوحيد لفريقنا ولكثير من الفرق قياسا على إمكانيات الفريق والمدرب نفسه ، ، وعندما نصل للأبطال مرة واثنان ويكون لدينا راعي قوي للفريق وأسماء في كل الخطوط عندها يكون لكل حادث حديث !!! ونطالب بأداء مبهر وجميل ومقنع وفي كل مباراة أما أن يكون إحتياطي الدفاع نوفارتي والوسط التاتا فلا نقول إلا رحم الله امرئ عرف قدر نفسه ، ، لاعب مثل فاليرو دخل الشوط الثاني وغير مجريات المباراة لوحده !!؟؟ عندما نملك من طينته 4 أو 5 على الأقل في الفريق نستطيع التحدث عن أحلام وآمال كبيرة.

بيولي لم يقنع كثيرا حتى الآن رغم الأسماء الجيدة التي يملكها ( لولا الإصابات ) وخطة 4/3/3 ليست بالضرورة أن تناسب الفريق ولكن ننتظر لعل وعسى أن تتغير الأمور ولو نسبيا وتكون النتائج مستمرة بالتحسن آنذاك سنكون فعلا قد رفعنا سقف الطموح إلى ما هو أفضل ، ،

The Game
10-20-2014, 04:39 PM
قواك الله يا عدنان و الله يعطيك العافية

كلام منطقي و مقبول من بيولي اجمالاً .. لكن تعقيبي على نقطة وحده
اذا الفريق كان مرهق لياقياً .. ليه ما اسعف الفريق بـ اجراء التبديل الثالث بوقت مبكر ؟؟

lazio2010
10-20-2014, 10:52 PM
الفريق لحد الآن ما شالله من غير حسد قدم مبارايات ممتازة ما عدا مباراة اودنيزي أما جميع المباريات فالفريق قاعد يقدم مستويات رائعة


بصمة بيولي واضحة أتمنى ان يستمر

kindman
10-21-2014, 01:11 AM
تصريح جيد من بيولي الرائع

سيطر على اللاعبين وعرف كيف يخرج ما لديهم
والقادم أكيد أكبر

قبل المباراة ذكر بأن الفريق وجد الإستمرارية في الأداء وبقي عليه أن يجد الإستمرارية في النتيجة
هو ينقل الضغط من اللاعبين إليه وكان في الموعد

عجبني أيضاً هدوء اللاعبين وامتصاص عصبيتهم الفريق حين يدافع ينتظر الخصم ويرتكب أخطاء تكتيكية
الدفاع أصبح قوي أكثر من قبل

دجورجوفيتش وبيليا هما العلامة الفارقة بالفريق حتى اللحظة

يعطيك العافية يا عدنان ولا تحرمنا من ابداعاتك

بو سلمان
10-25-2014, 11:46 AM
انصح الجماهير بنسيان شي اسمه سقف الطموح رغم انه من ابسط حقوقهم لكن الزمن ضدهم

و انصحهم با التمتع بمشاهدة مباريات الفريق هذا الموسم افضل

هذي قناعة اتخذتها من الموسم الماضي ،، و الحمدالله مرتاح

بالتوفيق للجميع