المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليفربول يحل عقدة تشيلسي بهدف جارسيا ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا


the_lightning
05-04-2005, 03:27 AM
http://www.artsportstv.com/Images/NewsPics/Medium/20050405T193704164549.jpg

حقق فريق ليفربول الإنجليزي مفاجأة كبيرة بصعوده إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على مضيفه ومواطنه اللدود تشيلسي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء في إياب قبل نهائي البطولة.

أحرز هدف المباراة الوحيد الإسباني لويس جارسيا في الدقيقة الرابعة من المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد ، وبذلك صعد ليفربول إلي المباراة النهائية بهدف نظيف بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

ويلتقي "الحمر" مع الفائز من إيندهوفن الهولندي وميلان الإيطالي في المباراة النهائية للبطولة والتي ستقام في مدينة إسطنبول التركية يوم 25 مايو الجاري ، وكان ميلان فاز على أرضه في ملعب سان سيرو بهدفين نظيفين الأسبوع الماضي.

لم يحلم الإسباني رافائيل بينيتث المدير الفني لليفربول ببداية رائعة مثل التي حملتها الدقائق الأولى للمباراة ، حيث استغل مواطنه جارسيا تسديدة القائد ستيفان جيرارد التي ارتدت إلى ميلان باروش الذي تابعها نحو المرمى لترتطم بالحارس تشك لتجد جارسيا الذي لعبها داخل المرمى وأخرجها جالاس ، غير أن الحكم اعتبر الكرة تجاوزت خط المرمى واحتسب هدفا لأصحاب الأرض.

بعد الهدف وحتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول والكرة تسير في اتجاه واحد نحو مرمى جيرزي دوديك حارس ليفربول لكن دون خطورة تذكر لبطل الدوري الإنجليزي الذي يمر لاعبوه بانخفاض حاد في المستوى وعلى رأسهم الإيفواري ديديه دروجبا الذي لم يظهر بربع مستواه الحقيقي ، و أكتفى ليفربول بدفاع المنطقة دون أي خطورة تذكر لدرجة أن الكرة لم تصل إلى مرمى الفريقين طوال الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ، دفع بينيتث والبرتغالي خوزيه مورينيو بكل أوراقهما الدفاعية والهجومية ، فنزل دجبريل سيسه والاسترالي العائد من الإصابة هاري كيويل ، ودفع مورينيو بأرين روبن وماتيجا كيزمان ، لكن كل التغييرات لم تفلح في تعديل الأداء أو حتى النتيجة.

فواصل الفريقان اللعب العشوائي والتعاوني بينهما ، فاستمر الحال كما هو على وتيرة واحدة هجوم غير منظم أو فعال من تشيلسي ودفاع منظم وهجوم عقيم من ليفربول.

ازدادت الإثارة في الدقائق الأخيرة ، وكاد سيسيه البديل أن يستغل خطأ جالاس ويحرز هدف التأكيد قبل أن ينقذها تشك ببراعة ، وارتدت الهجمة إلى تشيلسي عند جوديونسون والمرمى خال من حارسه ، لكنه رفض الهدية وأطاح بكرة التأهل بغرابة شديدة خارج مرمى الحمر.

ويستضيف إيندهوفن بطل الدوري الهولندي ميلان متصدر الدوري الإيطالي مساء الأربعاء ويلتقي الفائز منهما مع ليفربول في النهائي.

المصدر (http://www.artsportstv.com/Arabic/News.asp?NewsID=116075)

the_lightning
05-04-2005, 03:29 AM
ألف ألف مبروك لليفررررررررررر ,, وبصراحة ردو على كلامك أخوي (( محمد الخطاب )) بعد ما وصفتهم بالعجزة ,, هاهم العجزة يخرجو الشباب وأفررحوووووووووووووووو ياحمرررررررررررررررررر.

BOKSIC
05-04-2005, 03:34 AM
لكنه رفض الهدية وأطاح بكرة التأهل بغرابة شديدة خارج مرمى الحمر.

هي الفرصه هذي كادت ان تضع تشيلسي في اسطنبول

على العموم الف مبروك للريدز وهاردلك للبلوز وباي باي يامغرور

خالد
05-04-2005, 03:38 AM
ليفربول أبدعوا وقاتلوا للنهاية وحطموا غرور مورينهو 000 يستاهلون التأهل :)

بالتوفيق لهم بالنهائي مع أيـاً كان .

شكراً the_lightning