المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريال مدريد يسحق راسينج سانتاندير بالخمسة .. وراؤول يسجل هدفه الـ250


the_lightning
05-08-2005, 04:44 AM
http://www.kooora.com/images/news_2/news_3/realmadrid.racing.jpg

حافظ ريال مدريد على آماله الضعيفة في الفوز بالدوري الإسباني بعدما سحق ضيفه راسينج سانتاندير بخمسة أهداف نظيفة مساء السبت ضمن المرحلة الـ35 للدوري الإسباني.
أحرز أهداف الريال المهاجم الدولي الإنجليزي مايكل أوين في الدقيقة 29 ، والنجم البرازيلي رونالدو في الدقائق 36 من ركلة جزاء و 90 ، وقائد الفريق راؤول جونزاليس ، الذي احتقل بهدفه رقم 250 مع النادي ،في الدقائق 54 ، 72 من المباراة التي أقيمت على ملعب سنتياجو برنانبيو.

وضح على لاعبي الريال منذ بداية المباراة تصميمهم على مواصلة الانتصارات وملاحقة برشلونة على الصدارة متمسكين بأمل الفوز باللقب حتى الأسبوع الأخير.

http://www.artsportstv.com/Images/NewsPics/Medium/20050507T195724172650.jpg

بدأ الريال ضاغطا من البداية بغية تسجيل هدف مبكر يريح أعصاب الجماهير التي احتشدت لتساند لاعبيها حتى نهاية المسابقة ، وكانت البداية بقدم أوين عندما تابع عرضية رونالدو ووضع الكرة بسهولة داخل الشباك.
وجاء الدور على رونالدو نفسه عندما دخل منطقة جزاء راسينج ليعرقله الحارس دودو أواتي ويحتسب الحكم ركلة جزاء انبري لها رونالدو نفسه وسجل الهدف الثاني لفريقه.

وفي الشوط الثاني ، واصل أصحاب الأرض ضغطهم على الخصم ، وأضاف راؤول الهدف الثالث من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ، وعاد راؤول وأضاف الهدف الثاني له والرابع لفريقه في المباراة والـ250 له مع الريال من تسديدة قوية بيسراه إثر عرضية للإنجليزي ديفيد بيكام.

http://www.artsportstv.com/Images/NewsPics/Medium/20050507T200340172660.jpg

وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة أضاف رونالدو الهدف الخامس إثر تلقيه كرة بينية من البديل فيجو ليختتم الخماسية المدريدية, وبهذا الهدف الثاني لي رونالدو أصبح لديه في خزينته التهديفية في الدوري الأسباني 100 هدف .

الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلى 75 نقطة وقلص فارق النقاط مع برشلونة المتصدر إلى ثلاث نقاط مؤقتا قبل خوض الفريق الكتالوني مباراة هامة مع فالنسيا حامل اللقب خارج أرضه مساء الأحد ، فيما تجمد رصيد راسينج عند 38 نقطة في المركز السادس عشر.

وفي بقية مباريات اليوم ، تعادل أوساسونا وريال مايوركا إيجابيا بهدف لكل منهما ، في حين تغلب أتليتك بلباو على ضيفه ريال ساراجوسا بهدفين نظيفين ، وتقام في وقت لاحق مباراة ريال بيتيس وسيفيليا ، وتستكمل مباريات المرحلة مساء الأحد بإقامة ستة لقاءات.

المصدر (http://www.artsportstv.com/Arabic/News.asp?NewsID=116862)

MaTaDoOr
05-08-2005, 07:01 AM
مباراة ريال مدريد امس من امتع المباريات لمدريد هالموسم اللي شفتها ...


امتعونيييييي امس مدريد بمستواهم صج اثبت انه نادي الملوك ونادي النجووم ... هذا المستوى الحقيقي للفريق الملكي .. !


وين هالمستوى من زمان يا مدريد ؟؟

وممبروووككك الخماسيه عقبال تعثر البرسا :D