المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المشكلة.. لاتتقبلون النقد

popan75
05-08-2005, 11:39 PM
السلام عليكم
مشكلة مشجعين لازيو انهم لايتقبلون النقد ويعتبرون لاعبين لازيو هم خط احمر لايمكن تجاوزة على الاطلاق

انا من الاشخاص الذى انتقدت دى كانيو من اول مبارات لعبها هذا الموسم مع لازيو وقلت انه لن يأتى الى بالمصائب لانه اخذ زمانه ويريد الان ان يأخذ زمن غيره ولولا مبارات الديربى الذى سجل فيها هدف ورفعتموه الى مستوى اعلى من مستواه لقتنعتوا بكلامى

وهنالك لاعبين انا اسميهم ديناصورات لازيو وهم
1-دى كانيو
2- موتزى
3-نيغرو
4-دى باجيو
5-كوتو( حتى ولو لعب بمستوى جيد هذا الموسم)

والمشكلة فى نيغرو و دى باجيو يثيرون المشاكل فى لازيو ولم يلعبوا ولا مبارات

المهم الى اقصدة ان وجود دى كانيو وموتزى فى خط الهجوم اثر على لاعبين من المكن ان يكونون على الاقل فى مقاعد الاحتياط مثل دى سوزا و دلغادو ... وكان من الممكن ان يلعبون فى مبارات يكسبون منها الخبرة

ووجودهم اثر على بانديف الذى هو موهبة كبيرة ... وارى الفرق الكبرى تتهافت عليه ( برشلونة) وانا اشاهدة احتياطى فى لازيو ولمن .. احتياط دى كانيو وموتزى

اسألكم بالله الاعبين الذى تعاقد معهم لازيو وخصوصا الارجنتينيين منهم والشباب منهم ابرزهم تالمونتى الذى قال عنه مدرب منتخب الارجنتين السابق انه سيكون قوة لمنتخب الارجنتين ... واراه احتاطى فى لازيو ولعب 12 مبارات فى الدورى ومبارات واحدة فى الكأس وسجل هدف على الانتر تذكرونه جيدا

واذكركم بالاعب الذى دخل لازيو على شانه المحاكم ولم نره يلعب الى ماندر نعم هو ماتياس ايمانويل ليكى ...لعب 6 مباريات فى الدورى ومبارات واحدة فى الكأس ولا اعلم لماذا تعاقد معه لازيو اليس ليدعم صفوف لازيو؟؟

الكثير منكم يقارن بين المدرب كاسو والمدرب احالى بابادوبلو
على فكرة بالاحصائيات كاسو يعتبر افضل من بابادوبلو ... النقاط الذى حصدها مع لازيو تقسيم عدد النقاط نجد انه جمع نقاط اكثر من بابادوبلو لكن مع الاسف مبارات واحدة فاز بها بابادوبلو وهى الديربى جعلته مدرب كبير ..

العبقرى بابادوبلو لايريد ان يلعب بالاعبين الشباب بل يرجع لاعب خط وسط مبدع جيانكيدا ليلعب فى الدفاع ... ويحرم لازيو من مقاتل فى خط الوسط ...انا اعتبرة قاتل الشباب

لكن يجب ان نفهم ان كاسو اعطى الشباب حقة ... اما بابادوبلو لايزال يعتمد على ديناصورات ...

شكرا لكم

LaZiO de roma
05-08-2005, 11:48 PM
كلام سليم مئة بالمئة , وانا الصراحة لا تعليق الواحد شيقول يخى تعبنا و ملينا من الكلام والاخوان فى ادارة لاتسيو اللة بالخير لا حياة لمن تنادى

A.NESTA.13
05-09-2005, 01:51 AM
أخي العزيز (( بوبان )) :)

سوف أعطيك رايي بشكل نقاط :

# لم أشاهد دي كانيو قبل يلعب قبل قدومه الى لاتسيو

# ذهلت كثيرا من الإمكانيات التي يملكها دي كانيو فهو من فئة ((( الكبار))))

# تمنيــت أن دي كانيو لو أتى الى لاتسيو قبل خمسة أو ســتة سنوات

# كـــل هذا قـــــــــــــبل مباراة الـــديربي

# يــوم الديربي سجــل دي كانيو هدف لا يــسجله ســـوى الكــــبار وإبدع وقتها بإقتدار

[line]

أنت إتهمت دي كانيو بـ ( الديناصور ) طيب أجب على أسئلتي :

ماذنــب دي كانيو إذ كانت الجماهير تريده ؟؟؟؟
ماذنب دي كانيو إذ كان الرئيس يريده ؟؟؟؟
ماذنب دي كانيو إذ بابادوبـــلو مقتنع فيه ويرى أن شخصيته مهمه في الملعب ؟؟

[line]

بــعيدا عن (( المباريات )) فـ باوليتو رجل يعشق لاتسيو ووجوده المعنوي كان له

أثــر كبير على نفـــوس اللاعـــــــــــــبين , والأمثلة أمامــنا هي الدليل :

- شاهد علاقة دي كانيو بـ روكي والتوام فلبيني وليفراني على سبيل المثال

- شاهد كيف كان أداء اللاعبين في ديــربي روما

[line]

- عندمــا تمت إستقالــــــــــــــة ( كاسو ) دي كانيو وحــده هو من هاتف اللاعبين

للـــــــــــتدريب في الفورمـــيلو

[line]

- قـدوم دي كانيو لم يكن له تأثير فني ومعنوي فــقط , بل حـــتى مادي بحضور

الجماهير أو من خلال بـــــــــــــيع (( الملابس ))) التي بإسمـــــــــــــــــــــــــــه

McManaman
05-09-2005, 03:05 AM
معك حق أخي محمد

passat
05-09-2005, 10:53 AM
محمد وبوبان كلامك سليم وانا اتفق مع لاثنين علي حسب النقاط والله كريم يسهل الله انشالله ومرحله وتعدي

lazio2010
05-09-2005, 03:02 PM
محمد وبوبان كلامك سليم وانا اتفق مع لاثنين علي حسب النقاط والله كريم يسهل الله انشالله ومرحله وتعدي
اتفق معاك اخوي ان الاخ بوبان ومحمد كل منهم قال كلام 100%
اما باولو لاعب خبرة في الملعب ويعطي اللاعبين الشبان حماس
وتشجيع لهم