المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخر أخبار الكالتشيو .......(دمج)................؟


the_lightning
05-10-2005, 03:52 AM
1) أنشيلوتي: نستحق التعادل.. ولا أشك في كولينا

http://www.calcio.ae/assets/images/news/2005-2/0509_a.jpg
فتح كارلو أنشيلوتي مدرب نادي الميلان الباب لنادي العاصمة روما بعد ساعات معدودة من خسارته من الغريم التقليدي اليوفنتوس أمس في سان سيرو في الأمتار الأخيرة للسباق نحو الإسكوديتو هذا العام.
ورغم أن تلميحات أنشيلوتي قد لا تصب في القريب العاجل إلا أنه أظهر رغبة واضحة في العودة إلى الأوليمبيكو بعد أن صال وجال فيها كلاعب.
وأضاف أنشيلوتي لقناة "أنتشيو" الرياضية الإذاعية:
"علاقتي بالميلان قوية للغاية في الوقت الحالي, وقد كنت سعيدا في روما وقد أعود إليها كمدرب في المستقبل".
وأضاف أنشيلوتي حول الخسارة قائلا:
"لا أعتقد أن اليوفنتوس يستحق الفوز , التعادل أكثر عدلا، لكن لاعبي اليوفنتوس دخلوا المباراة بأذهان صافية وتركيز عال، ونحن على عكسهم , لم أستطع أن أطلب من فرقتي أكثر مما قدموه أمام فريق كبير مثل اليوفي , لقد لعبنا عشرة مباريات في ثلاثين يوما، وقد لاحظ الجميع الإنهاك الذي أصاب الفريق في الشوط الثاني".
وبسؤاله عن ضربة الجزاء التي لم يحتسبها حكم المباراة السيد بيرلويجي كولينا رد المدرب الإيطالي:
"أنا عندي إيمان في كولينا ونزاهته، ولم يحتسب ضربة الجزاء ضد زامبروتا لأن لم يراها أو لأنه لا يراها ضربة جزاء مستحقة. عموما لن نستسلم بعد، ولايزال هنالك أمل وأتمنى أن يسقط اليوفنتوس في مباراة قادمة قبل نهاية الموسم".

[line]

2) جيلاردينو بقيمة 50 مليون يورو

http://www.calcio.ae/assets/images/news/2005-2/0509_b.jpg
حدد نادي بارما قيمة مهاجمه الرائع ألبيرتو جيلاردينو بقيمة كبيرة بلغت خمسين مليون يورو عند فتح باب الانتقالات هذا الصيف.
ويتوقع أن يغادر جيلاردينو البالغ من العمر 23 عاما إلى أحد الأندية الكبيرة لكن يرجح أن يكون إيطاليا في رغبة خاصة منه للبقاء في بلاده.
وذكر مدير نادي بارما السيد لوكا بارادلي بهذا الصدد:
"لقد بعنا أدريانو لنادي الإنتر بخمسين مليون يورو، وجيلاردينو الذي يملك عدد أهداف أكبر من أدريانو لا يمكن أن يقيم بأقل منه , لا يوجد لاعب إيطالي يسجل بالطريقة التي يسجل بها جيلاردينو خلال آخر موسمين".
لاعب بياتشينزا السابق سجل حتى الآن 22 هدفا تصدر بها قائمة الهدافين، ومن المرجح أن ينتقل إلى أحد الأندية الإيطالية الكبيرة مثل الميلان والإنتر واليوفنتوس، وقد يكون إنترناسيونالي أقربهم، كذلك فإسم إسم جيلاردينو ارتبط أيضا بأندية عالمية على رأسها ريال مدريد وتشيلسي.

[line]

3) تشيفو: نشعر بخطر الهبوط

http://www.calcio.ae/assets/images/news/2005-2/0509_d.jpg

اعترف نجم دفاع نادي العاصمة روما الروماني كريستيان تشيفو بقلقه من سقوط فريقه إلى الدرجة الثانية بعد الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام بارما بهدف لهدفين أمس الأول.
وقال تشيفو:
"نحن في خطر حقيقي الآن. لا أستطيع أن أتخيل فريقا مثل روما يلعب في الدرجة الثانية، ستكون كارثة. لم نستحق الخسارة من بارما لكن هذا ما حصل. يجب أن ننظر إلى الأمام الآن. لا نزال في بطولة الكأس لكننا نفكر في إنقاذ الفريق من شبح الهبوط".
نادي روما حصد حتى الآن أربعين نقطة وهو على بعد ثلاثة نقاط فقط من منطقة الخطر وستكون مواجهته القادمة أمام لازيو في ديربي لا يعرف القسمة على إثنين، فالأخير أيضا يعاني من تدني مستواه ويحاول إنقاذ موسمه بشتى الطرق.

المصدر (http://www.calcio.ae/)

A.NESTA.13
05-11-2005, 03:23 AM
يعطيك العافية معتزبالله $=$


تصريح انشلوتي يتعارض مع تصريحه السابق , لكن ربما كان للهزيمة دور في ذلك

لـكن من يدري قد نراه في روما , وهذا لن يــحدث إلا إذا تخلت ادارة الميلان عنه

لأن أشك في أن مدرب يحقق النجاحات والبطولات يرحل الى فريق يحتاج الى

إعادة هيكلته من جديد ..


[line]


يستاهل الجــلاد , لكن أشك في أن نادي إيطالي يدفع هالمبلغ الكبير بهذه الـــسهولـة

لكن دوما يتم المبالغة في القيمة وعند إتمام الصفقة رسميا نرة قيمة أقل بكثير

[line]

بالفعل على لاعبي روما الإقتناع بذلك محاولة لتدارك الوضع , فالبهبوط ليس ببعيد وقــد

يحدث في أي لحظة , لقاء الديربي سوف يكون حسام والفريق الخاسر سوف يكون في

وضعية صعبة للغاية .

the_lightning
05-15-2005, 03:13 AM
http://www.kooora.com/images/lega_calcio/gilardino.jpgقرر نادى بارما الايطالى ان من يريد شراء لاعبه الهداف البرتو جيلاردينو عليه ان يدفع ماقيمته 50 مليون يورو التى تساوى اكثر من 65 مليون دولار .
وقال متحدث بأسم النادى الايطالى بان فريقه كان قد اتم صفقة بيع ادريانو للانتر بمابقارب هذة القيمة ولكنه أكد ان جيلاردينو افضل من ادريانو من الناحية التهديفية حيث سجل جيلاردينو الموسم الماضى 23 هدف بينما سجل حتى الان 22 هدف ويتصدر قائمة الهدافين .
الجدير بالذكر ان هنالك عدة اندية ترغب فى شراء اللاعب منها اندية تشيلسى وميلان والانتر ويوفنتوس وريال مدريد الذى اوفد مؤخرا مديره الفنى ساكى المدير الفنى السابق لايطاليا لمقابلة جيلاردينو واقناعه باللعب فى الريال , وكان اللاعب قد صرح بأنه يريد العب مع فريق يحرز البطولات .
المصدر (http://www.kooora.com/default.aspx?showarticle=4140&obj=0)

the_lightning
05-15-2005, 03:24 AM
بصراحة أعطوه أكثر من حقه أنا أعتقد أن 50 مليون كثير جدا على جيرالدينهو صحيح هو هداف من طراز رفيع ورائع بس 50 مليون ممكن يخربوله طبايعه ويخلوه جيرالدينهو ثاني.