المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنشيلوتي : ميلان افتقد الروح القتالية أمام ليتشي .. ودفعنا ثمن الثقة الزائدة


LaZiO de roma
05-16-2005, 05:23 PM
أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي أن فريقه افتقد الروح القتالية بعد فشله في الحفاظ على تقدمه مرتين أمام فريق ليتشي في إطار مباريات المرحلة الـ 36 لدوري الدرجة الأولى الإيطالي ، والذي انتهى بالتعادل 2-2.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عقب اللقاء للموقع الرسمي للنادي : "الخطأ الكبير أن الفريق لم يستطع الحفاظ على تقدمه مرتين على الرغم من النقص العددي في صفوف ليتشي".

وأضاف المدير الفني لحامل اللقب قائلاً إن الفريق دفع ثمن الثقة الزائدة ، إذ سنحت أكثر من فرصة لحسم اللقاء ، إلا أن افتقاد الروح القتالية أدي لهذه النتيجة ، فقد كان ينبغي تحقيق الفوز وهو ما لم يتحقق.

واختتم أنشيلوتي حديثه قائلاً إنه سعيد بعودة فيليبو إنزاجي والمشاركة في 60 دقيقة من أحداث اللقاء ، وظهوره بشكل جيد ، وذلك قبل اللقاء النهائي أمام نادي ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا في إسطنبول يوم 25 من الشهر الجاري.

من ناحية أخرى ، قال الهداف الأوكراني أندريه شيفتشينكو في تصريحات إن الفريق اعتقد مبكراً أن الدوري انتهى لصالح اليوفي وهو شيء غير صحيح ، بالإضافة لعدم مبالاة لاعبي الفريق كله ، وليس المدافعين فقط.

يذكر أنه يتبقى مرحلتين على ختام الدوري الإيطالي ، ويكفي فريق اليوفنتوس الحصول على نقطتين فقط ليتوج بطلا للمرة الـ 28 في تاريخه بعد اتساع الفارق مع ميلان إلى خمس نقاط.



المصدر: ARTSports TV

A.NESTA.13
05-19-2005, 08:18 AM
خلاص يا إنشلوتي الإسكوديتيو تقريبا حسم لليوفي , لذلك نأمل أن لا تحدث

هذه الأخطاء أمام ليفربول والإستفادة من الإيجابيات السابقة ومحاولة تفادي

السلبيات

lazio2010
05-19-2005, 01:04 PM
اعتقد ان الميلان كان في يده الفوز لكن

اضاعة الفرص كان لها دور في ذلك وخلاص

الدوري شبه محسوم الى اليوفي وعلى السيد

انشلوتي التفكير في نهائي ابطال اوروبا,,,

the_lightning
05-20-2005, 02:41 AM
A.NESTA.13


خلاص يا إنشلوتي الإسكوديتيو تقريبا حسم لليوفي , الحمدلله أقتنعة ان الدوري خلاص راح على الميلان بسبب أخطاء أنشيلوتي الغبية :040104_em ياغالي.

لذلك نأمل أن لا تحدث هذه الأخطاء أمام ليفربول والإستفادة من الإيجابيات السابقة ومحاولة تفادي
السلبيات لاحبيبي أنشاء الله حيكمل هذه الأخطاء وباذن الله يخسر التشامبيون :p لأن الليفر لن يترك هذه الفرصة تروح عليه لأن الحق والأجدر بالكأس خليك واقعي يا أخي. :030104_em