المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المــــــلك نيــــــستا يعــــــــود الــــى رومـــــا

A.NESTA.13
05-21-2004, 08:34 PM
السلام عليكم

http://www.alessandronesta.it/nesta13/nesta13.nsf/NT0000097A/$file/capitano.jpg

هناك بعض الاخبار تقول بأن مدافع لاتسيو السابق اليساندرو نيستا سوف يعود الى روما
قريبا من أجل الإحتفال مع فريقه السابق بالفوز في كأس ايطاليا :):)

راااااااااااااائع ياكابتنا :) وتثبت بالفعل بأنك مازلت ( لازيالي ) ;)

argentina_boy
05-21-2004, 08:43 PM
مشكووووووووور اخوي A.NESTA.13

والله هي بادرة جميله من نيستا قائدنا السابق

ويشكر عليها طبعا

بس عندي ملاحظة

نيستا لم يعد ملك...........لانه ترك النادي

توتي ملك...ولاكن نيستا خلاص:(

نقدر نقول فيوري ملك:D

fiore14
05-21-2004, 11:05 PM
مشكوور يامشرفنا على الخبر

مع تحياتي

غسان
05-22-2004, 01:23 AM
والله يا مشرفنا العزيز لما قريت العنوان بغت تجيني سكتة قلبية ظنيت أنها مبادلة مع

ستام , عموماً هي مبادرة رائعة من الرائع نيستا , وصدقوني أي لاعب في العالم لو

يلبس فانيلة لاتسيو يوم واحد بيتعلق ويعشق هذا النادي

nesta
05-22-2004, 11:30 AM
الكبير كبير
هذا انت ملك ..
وستبقى معشوق جماهير لازيو الاول
ابعدت الظروف عن النادي
ولكن لن تبعدك عن قلوينا
شي ليس غريب من الكابتن الكبير نيستا
ان يعود الى بيته ليحتفل مع الاعبين بما قدموا
من انجاز كبير

وشكراً لك اخوي الغالي A.NESTA.13

A.NESTA.13
05-22-2004, 01:54 PM
نيستا لم يعد ملك...........لانه ترك النادي

وجهة نظر :) بس مازلت عند رأيي و نـــيستا أفضل قائد مر على لاتسيووو ويكفي بأنه ابن النادي
ومن أفضل المدافيعن في العالم ان لم يكن أفضلهم , وبالنسبة لي سوف أنتظر لحظة عودته لــ لاتسيو
مرة أخرى :)

الشخصية توتي
05-22-2004, 06:35 PM
لكن هل سيلقى الترحيب من جمهور لازيو كونهم يطلقون عليه صافرات الاستهجان وسط المباريات

وبصراجه بادره راااااااائعه من هذا النجم الخلوق وشكله يبي يقول ترى الانتقال غصب علي بس من دون كلام

BOKSIC
05-22-2004, 07:02 PM
الكبير يبقى كبير وياليت يختم مسيرته في الفورميلو

Amr-22
05-22-2004, 10:14 PM
يعطيك العافية أخوي ( A.NESTA.13) على الخبر

هذه بادره طيبة من القائد السابق الرائع بالفعل اليساندرو نستا وأتمنى كل التوفيق لنيستا مع المنتخب الايطالي المشارك في نهائيات أمم أروبا 2004 .

L A Z I O
05-22-2004, 10:23 PM
نـــــــــــــــــــيــــــــســـتــا و بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس

هذا ليس بغريب من ابن النــــــــــــــــــــــــادي

http://news.bbc.co.uk/media/images/38227000/jpg/_38227221_nesta150.jpg http://www.wsoccer.com/players/n/nesta/nesta5.jpghttp://www.lequipe.fr/Xml/Football/Dossiers/Media/Nesta_italie_b2_loic.jpg

I WISH YOU WILL COME BACK SOME DAY

احمد الزهراني
05-23-2004, 10:27 AM
شكرا اخوي نيستا ... لكن من هو نيستا الذي تتحدث عنه .. هذا اصبح جزئاً من الماضي ولايعني شيئا للازيو الأن .

وان تطلق عليه لقب الملك .... استغرب تماماً ... لاضير في ان تحبه لأنه لاعب سابق ... ولكن هناك ماهو اهم وافضل ان نتحدث عنه ونقول عنه ملك ... وابناء النادي الحاليين اوفا من هذا المدعو نيستا .. الذي كان لاعباً لازيالياً لكن الأن لا يعني لنا شي ... لأنه لم يكن وفياً كغيره ...

ستقول لي ان الظروف والنادي كان بحاجه للمال .. لكن اقول لك .. لا فأنظر ماذا يفعل الاعبون الحاليون من تضحيات وتخفيظات للرواتب وغيرها ... لذلك اتمنى حينما تذكر نيستا . لابد ان تقتنع انه لم يعد لابعاً لازيالياً ولهذا اخباره لاتخصنا .. حتى لو احتفل مع الفريق ...

تحياتي لك

argentina_boy
05-23-2004, 11:44 AM
اخوي احمد عاشق لازيو انا اتفق معاك

نيستا خلاص لازم ننساه

نيستا لم يعد ملك

laziale
05-23-2004, 04:09 PM
مشكوور اخوي نيستا ويبقى الكبيير كبيير..!!

..........FIORE 14...........
ياخي ليش تاخذ ال avatar حقي الي بسبورت4ايفر...طيب استأذن على الاقل..!!
لا حول ولا قوة الا بالله.....لا وبعد واحد ثاني اسمه fiore 14 غيرك ينقل الاخبار ولا يقوول منقوول..!

حبيبي A.NESTA13 شوووف حل لو سمحت..!!

A.NESTA.13
05-23-2004, 04:38 PM
لكن من هو نيستا الذي تتحدث عنه

نيستا هو اللاعب الوحيد الذي نشـــــأ في لاتسيو يعني نيستا خريج مدرسة لاتسيو فأينما ذهب
سوف يظل اسم لاتسيو يلاحقه ولنا الفخـــر بأن أفضل مدافع في العالم من مدرسة لاتسيو
نـــيستا ليس ماضيا مثلما قلت بل نيستا مازال في لاتسيو وهو مــشترك باسهم النادي :)

وان تطلق عليه لقب الملك

نعم ملك ويستاهل هاللقب بجدارة , فـ بعيدا عن أنجازاته الشخصية هو عنصر أساسي في اي
فريق سواء لاتسيو سابقا والميلان حاليا , حتى ترابتوني في تصريح له لم يذكر سوى اسمين
( توتي - نيستا )

لأنه لم يكن وفياً كغيره

نعم بيروزي وفي ( لأنه سوف يجدد بشروط خاصة وهو بعمر 35 ) وكذلك ميهالوفتش وفي لأنه سوف
يجدد مع النادي ولن يرحل الى ريال مدريد أو اي سي ميلان !!!!!!!!!!! يا أخي هؤلاء اللاعبين ( ليفراني
- دابو - كوتو .....الخ ) من مصلحتهم أن يبقوا في لاتسيو وهو انجاز لهم في ظل مستوياتهم ,اعمارهم الحالية .

صدقني لو قدم عرض ( كبير ) لأي لاعب في لاتسيو فـ لن ترفضه الإدارة وسوف تبيعه , نيستا وافق
على الرحيل لكن لم يرفض تخفيض راتبه وأتمنى أن تكون فهمت ما أقصده

حبيبي A.NESTA13 شوووف حل لو سمحت..!!

إنشاء الله :)

L A Z I O
05-23-2004, 09:28 PM
............FIORE 14...................؟؟
............................... ......... ( آسف جداً للمشرفين والأعضاء على هذا الأسلوب

لاكن واحد مثل هذا الله لا يذكره بالخير نرفزني )

آسف مره آخرى للمشرفــيــن, تلغون عضويتي توقفوني تسوون اللي تبغونه براحتكم لاكن ما راح اسكت

على واحد يرد بمثل هذا الإسلوب وأنا ما فهمت وش قصده..؟!

ياخي ليش تاخذ ال avatar حقي الي بسبورت4ايفر.
وش المقطع اللي أخذته...؟؟!!

A.NESTA.13
05-24-2004, 12:34 AM
السلام عليكم

يجب أن نحتـــرم بعضنا البعض , بعيدا عن النرفزة والعصبية , وبدون أن نطبق عقوبات أو انذارات
لأننا في منتدى لاتســــيو :) لي عتب على إسلوبك أخي laziale !!! كان بإستطاعتك أن تنبهني
بدون أن تقلل من قيمة أي عضو , بل كان بإمكانك التحدث مع الاخ FIORE 14 بإسلوب أفضل
مما كــتبته والذي أيضا رد عليك بإسلوب نحن لانقبله !!!!

للأسف سوف أغلق الموضوع والذي فتح للمناقشة والتعليق !!!!!!!