المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيوري حزين جدا في اسبانيا ويريد الرجوع من جديد

leo-messi
05-17-2005, 10:14 PM

إعترف الدولي الإيطالي السابق ولاعب فالنسيا الأسباني حاليا استيفانو فيوري بالخطأ الكبيرالذي قرره بداية الموسم الحالي عندما قرر ترك لاتسيو والتوجه إلى فالنسيا، وأكد فيوري إلى احدى وكالات الانباء الايطالية اليوم بأن تركه للاتسيو الصيف الماضي يعتبر الأسوأ في مسيرته الكروية،وأضاف فيوري قائلا:اعترف عندما قررت الانتقال لفالنسيا كان الأكبر سوءا. ولكن كان لاتسيو يعاني في ذلك الحين من المشاكل المالية لذا حاولت الانتقال من أجل مساعدة النادي لكسب الأموال. وأيضا طلبني عندما كان رانييري مدربا للفريق ووعدني بالكثير ولكن حصل ماحصل في نهاية الأمر،وأنا عانيت كثيرا هذا الموسم كثرة جلوسي على مقاعد البدلاء وأنا أريد أن ألعب كثيرة واساعد فريقي للفوز ليس على البدلاء.!. ولكن أنا عندي رغبة حقيقية للعودة للمسار الصحيح وأريد أن اترك فالنسيا والتوجه أما إلى ايطاليا أو مكان أخر. يذكر بأن نادي الانتر يريد جلب فيوري الموسم القادم طلبا من المدرب مانشيني الذي كان فيوري تحت قيادة في لاتسيو قبل سنتين.ولكن أصر فيوري بأن كل الارتباطات المؤخرة بيني وبين بعض الأندية لا يوجد بها من الصحة.ولكن أنا سوف أقرر لاحقا عن هذه الاستفسارات.ولكن أنا حاليا أريد الرجوع من جديد إلى مستواي الحقيقي وأريد أن ألعب بكأس العالم المقبل الذي لم أظهر في أي بطولة سابقة مع الأزوري."

lazio2010
05-17-2005, 10:35 PM
مشكور حبيبي على الخبر

وفعلا خسرنا فيوري وابداعته....

McManaman
05-18-2005, 02:26 AM
بس لو تعملها يا لوتيتو!!!!!؟؟؟؟

السنعوسي
05-18-2005, 09:10 AM
كلنا نتمنى عودة فيوري للنســور ..

ظلموك يا فيوري في إسبانيا !!

وليتهم عرفوا قدرك ..

أتمنى عودة فيوري للكالتشيو من جديد ..

كم اتمناه في لاتسيو .. لكن أخشـى ألا أراه مع النسور من جديد ..

شكراً أخي الكريم :)

NEDVED_11
05-18-2005, 03:00 PM
السلام عليكم :)

كم افتقدناه هذا الموسم..

من المؤكد اننا جميعا نتمنى عودة فيوري للنسور..

ولكن استبعد عودته للاتسيو :::

يبدو انه في طريقه للانتر ولكن قد يكون لليتوتو رأي اخر.

the_lightning
05-20-2005, 03:18 AM
مشكور على الخبر.