المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مورينيو : أتمنى فوز مانشستر بكأس إنجلترا !


LaZiO de roma
05-21-2005, 01:53 PM
أفصح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي عن أمنينه بفوز مانشستر يونايتد على الأرسنال يوم السبت حتى يتوج "الشياطين الحمر" أبطالا لكأس إنجلترا.

وقال مورينيو في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي. بي. سي.) يوم الجمعة : "نعم أرغب في فوز مانشستر يونايتد بالكأس وليس لدي مشكلة في الإعلان عن تلك الرغبة".

وأوضح المدرب البرتغالي ، الذي دائما ما يثير موجات من ردود الأفعال المتباينة بسبب تصريحاته الصخفية أن رغبته في فوز مانشستر بالكأس تعود إلى احترامه وتقديره لأليكس فيرجسون المدير الفني للفريق إضافة إلى دعمه لكل من البرتغاليين كارلوس كويروش المدرب المساعد وكريستيانو رونالدو جناح الفريق.

وكان تشيلسي قد ودع كأس إنجلترا بعد الهزيمة أمام نيوكاسل يونايتد ، إلا أن "الزرق" بقيادة مورينيو نجحوا في انتزاع لقب الدوري الإنجليزي وكأس المحترفين.

وأضاف مورينيو : "أنا أحترم وأقدر فيرجسون ، فهو مقاتل شرس في الملعب ولكنه صديق تستطيع التحدث معه بصراحة وعفوية بعد المباراة".

وتابع : "فيرجسون يستحق الحصول على لقب في كل موسم فهو مدرب رائع وتعلمت منه بضعة أشياء منذ قدومي إلى إنجلترا".

وفي رد على سؤال حول علاقته بآرسين فينجر المدير الفني للأرسنال ، رفض مورينيو إبداء أي تعليق بشأن المدرب الفرنسي مؤكدا أنه لا يعرفه جيدا حتى يصدر أحكاما بشأنه.

وقال : "لا أستطيع التحدث عن فينجر ، ليس من العدل الكلام عن شخص لا تعرفه عن قرب وبشكل شخصي.



المصدر : Artsports tv

THE BEST
05-21-2005, 07:21 PM
مورينهو من حقه ان يتمنى مقابلة الفائز لأنه سيقابل الفائز في كاس السوبر

ahdmagar
05-21-2005, 09:58 PM
والله لم تتحقق امنيتك يا مورينو
وفاز الارسنال بالكاس بدون جدارة
وكان المان يونايتد يستاهل يربح 2-0 على اقل تقدير