المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آخر الأخبار


a.perozi
06-01-2005, 04:19 PM
مرحبا .. أعتذر لغيابي لأنني لا أعلم لماذا لا أستطيع دخول المنتدى والمجله وبعد انتظار طويل تمكنت من الحصول على وصلة للمنتدى . المهم جئتكم بآخر الأخبار .

وفاة أم اللاعب ليفراني

توفت والدة اللاعب فابيو ليفراني لأسباب طبيعية منذ يومين. وقد حاول اللاعب الاتصال بأمه كثيرا والتي تبلغ من العمر 60 سنة لكن بدون فائدة ، ونتيجة لذلك فقد طلب من الجيران المرور والاطمئنان عليها لكن أيضا هذه المحاولة قد فشلت ليقوم اللاعب بإرسال رجال الشرطة والإطفاء لاقتحام المكان ليرونها ملقاة بدون روح. ويعود سبب الوفاة إلى الاختناق.

لوتيتو "كان علينا التأهل إلى كأس الاتحاد"

يعتقد المدرب بابادوبلو بأنه قد نفذ ما طلب عند وصوله ببداية يناير ، وصرح "بالنسبة لي فقط نفذت ما طلب مني من دون أن نعاني كثيرا ولو أن هذا الشيء تحقق بآخر يوم". لكن الرئيس كلاوديو لوتيتو غير متفق مع المدرب وصرح "أردت موسما استثنائيا ولكننا حققنا نصف ما كنا نريد. توقعت أن يتأهل لاتسيو مباشرة إلى كأس الاتحاد لكن تصرفات الفريق لم تكن مثل تصرفاتي التي قمت بها من أجل إنقاذ النادي". وبشأن المدرب صرح "سأقرر بالأيام القادمة عندما أعلم ما إذا كان لاتسيو سيشارك بكأس الانترتوتو أم لا وهذا سيتحقق باعتذار نادي ميسينا وبرفض طلب نادي ليفورنو بسبب التأخير في تقديم الأوراق الرسمية". الأمل بالمشاركة بالأنترتوتو سيزيد من احتماليات إقالة بابادوبلو. ولكن في الحالة المعاكسة فإن المدرب سيبقى. من جهة أخرى يبدو بأن النادي أيضا لن يجدد مع المدير الرياضي جابرييل مارتينو.

بيروزي "أخيرا فزت بديربي" ويهاجم النادي

علق الحارس أنجيلو بيروزي على الأحداث التي مر بها خلال الموسم "لقد كان موسم صعبا والتحضيرات كانت سيئة جدا لكنني أشكر الرئيس لإنقاذ النادي ومواصلة مسيرته. بصراحة لم أعتقد بأننا سننجح بتحقيق 44 نقطة لكنني قد فزت بأول ديربي لي بروما. آمل بأن يكون لدينا الموسم المقبل فريق أفضل". وبشأن الشجار الذي حصل بين سيزار وجيانيكيدا "لا يجب حدوث هذه الأشياء بين الزملاء. لدي عقد مع النادي لكن لا تعلم شيء في عالم كرة القدم".

فلتروني "ملعب فلامينو للاتسيو"

رد محافظ مدينة روما والتر فلتروني على الأسئلة التي تطرح حول إمكانية لاتسيو بالانتقال إلى ملعب فلامينو بأن هذا الشي معقول ومن الممكن حدوثه. لكن الرئيس لوتيتو يصر ومنذ وقت طويل على بناء ملعب خاص وسيحدد موعد للاجتماع مع الجهات المختصة من أجل مناقشة الأمر الذي يهم المحافظ.

موزي "أريد البقاء من أجل مكافئة الجماهير"

لا يملك اللاعب روبيرتو موتزي أي شك حول مستقبله مع النادي. فهو يريد البقاء بالفريق للموسم القادم ، وصرح "أعلم بأن بقائي يعتمد على عدة عوامل ، لكن أريد البقاء هنا. أنا لاعب عادي لكنني أريد المزيد من المساحة للعب وأشعر بأنني مدان للجماهير التي تابعتنا طوال الموسم وأريد مكافئتها على مستوى أكبر".

لوتيتو "مدرب جديد؟ لم أقرر بعد"

"هل سيكون للاتسيو مدرب جديد الموسم القادم؟ لم أحدد بعد ، كل هذا سيعتمد على المشاركة في كأس الانترتوتو، لكن الأمر الأكيد بأنه سيكون عليه الانسجام مع الفريق والطاقم التدريبي. من أجل تقديم الأداء الجيد يجب أن يتحلى الفريق بالروح العالية". الرئيس يوضح بأنه من سيبقى بالفريق عليه أن يتقيد بالقوانين التي يضعها.


لاتسيو سيشارك بكأس الانترتوتو ويضع عينه على روسي

وأخيرا مازال لدى نادي لاتسيو الأمل بمواصلة مشواره الأوروبي والتي لم يتوقف عنها لمدة 12 سنة بعد عدم قبول استئناف نادي ميسينا والذي رفضته الفيفا وعدم قبول مشاركة نادي ليفورنو بسبب التأجيلات الكثيرة التي يقوم بها. وبالنسبة للوتيتو ستكون هذه النقطة هدفا أساسي بالرغم من المشاكل التي يمر بها الفريق. وقد أطلق لوتيتو تصريحات ثقيلة حول المدرب الحالي "بابادوبلو؟ سيبقى إذا ما تمكن من الانسجام مع اللاعبين". لكن فوق كل هذا يبدو بأن النادي قد وضع عينه على المدرب ديليو روسي والذي له القدرة على العمل في الأجواء الصعبة ويستطيع إثبات نفسه بأي فريق. لكن لاتسيو يملك أوراق أخرى بيده بعد أن أعلن المدرب جيوفاني تراباتوني استقالته من تدريب نادي بنفيكا البرتغالي وأيضا هناك احتمالية تعيين المدرب جوسيبي ماتيرازي والذي يتفوق عليهم بأن قد قاد النادي خلال مواسم 88/89 وهو غير غريب على أجواء النادي السماوي. لكن المفاوضات لم تبدأ بعد.


جيانيكيدا قرر وسيكون باليوفي

سيوقع اللاعب جوليانو جيانيكيدا العقد القادم مع نادي اليوفنتوس. وقد تم اتخاذ القرار بالساعات الأخيرة بعد أن زالت العقبة الوحيدة وهي منافسة نادي الأنتر لضمه منذ شهور. وسيتم تحديد الاجتماع قريبا بعد أن أعطى اللاعب الموافقة لوكيله بالموافقة على عرض لوشيانو موجي وأنتونيو جيرايدو. وتشير التقارير بأن نادي اليوفنتوس سيقدم عرض براتب ألف و100 يورو ، هذا العرض كان هو الفاصل بين رحيله وبين بقائه لأن الرئيس كلاوديو لوتيتو قد عرض على اللاعب راتب يبلغ 800 ألف يورو. وقد حاول الرئيس تقديم عرض استثنائي للاعب لتوليه مهمة إدارية بالنادي بعد اعتزاله من أجل التمسك به.

نسر لازيو
06-01-2005, 10:54 PM
يعطيك العافيه ..

forza_lazio
06-02-2005, 09:34 AM
اولا يعطيك العافيه اخوي احمد
وفاة أم اللاعب ليفراني
الاعمار بيد الله يا ليفا اتمنى ان هذي الحادثه ما تؤثر على اداء اللاعب مع النادي.

لوتيتو "كان علينا التأهل إلى كأس الاتحاد"
اعتقد ان المدرب ثم اللاعبين كانو السبب الرئيـــسي في عدم التأهل واتمنى من النادي البحث عن الانسب في مكان مارتينو و وبابادوبلو.

بيروزي "أخيرا فزت بديربي" ويهاجم النادي
بيروزي نريدك ان تبقى ولكــــــــــن .... احتياطي لو سمحت. أو اذهب غير اترك الفرصه لسيريني ومبروك لك اول ديربي.
موزي "أريد البقاء من أجل مكافئة الجماهير"
والله صحيح انك مو شي وعاله على الفريق لكن ما ادري ليه احبك ..... لأنك لازياي وفيي وشكرااا موتزي.

لاتسيو سيشارك بكأس الانترتوتو ويضع عينه على روسي
اتمنى ان تكون مشاركه مفيده والله يستر على لاعبينا لأنها متعبه جداااااااااا وبالتوفيق للاتسيو ومن ناحيه روسي هو افضل بالتأكيد من بابادوبلو كلنا رأينا تغير اتلانتا في أداءه عندما اتا روسي وبعد ان كان اتلانتا ضامن الهبوط من نصف الموسم اعاد له الامل لكن لا فائدة.>>>>>>يعني بالمختصر المفيد روسي ولا بابادوبلو وافضل غودلين وترابتوني .
جيانيكيدا قرر وسيكون باليوفي
اذهب يا جانكيدا شكرا غير مأسوف عليك الي ذهبو قبلك افضل لست بمستوى فيرون ولا نيستا ولاحتى فيوري اذهب اذهب الله معاك.
-------------------------------------------------
في الختام احب اشكرك اخوي احمد على الجهد الي تقوم به في المنتدى ومواكبتك لآخر اخبار النادي واهم التفاصيل شكراا.شكرا.

lazio2010
06-02-2005, 02:18 PM
مشكور اخوي احمد

ahdmagar
06-02-2005, 10:45 PM
مشكور عالاخبار

A.NESTA.13
06-06-2005, 12:48 AM
بالتأكيد خبر صاعق على ليفراني خاصة أن الموت جاء بهذه الطريقة

بصراحة لفت انتباهي من الأخبار , خبر فلامينو فـ هذا الملعب صغير جدا ويتسع

لـ 30 ألف متفرج فقط وشكله سيء وتصميمه قديم ... لذلك أتمنى أن لايكون هو

ملعبنا الرسمي الذي نلعب فيه لقاءاتنا , فإما ملعب (( النسور )) الجديد أو الأولمبيكو