المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أودو أحترم عقدي مع لاتسيو

Laziale Prince
06-02-2005, 12:47 AM
أخيرا تحدث أودو فبعد الشائعات الكثيرة التي ربطته بالميلان والانتر واليوفي صرح اللاعب
ليس حقيقة لدي عقد إلى عام 2008 مع لاتسيو وأنا احترمه وعدم اختيار ليبي لي لايوجد شي أقوله هذا قرار ليبي وأنا احترمه وأما بالنسبة لكأس الانترتوتو لم ألعب من قبل فيها ولكن سمعت أنها مدمرة

المصدر (http://www.laziofever.com/news.php?section=news&subject=Oddodeniestherumours.php)

nesta
06-02-2005, 04:38 AM
كلام كبير .. من لاعب كبير .. وهذا وفاء من الاعب اللي ما عُرف وتطور مستواه الا من خلال نادي لازيو ..

وتصريحه بالبقاااء حاجه نوعاً ما تطمن ..

وعدم اعتراضه على ضمه تبين انه من الاعبين الكبير بمستواة وبعقله

نتمنى بقااااءة بالنادي .. واستمرارة بالابداع

forza_lazio
06-02-2005, 09:48 AM
الكبيـــــر ....كبيـــر يا اوودو اتمنى التوفيق لهذا للاعب واتمنى ان يكون عند كلامه وبصراحه هو صرح اكثر من مرة انه يرغب بالبقاء لكن الانديه ما تخلي لعيبه لاتسيو في حالهم لكن اوودو وفي وهو لاعب رائع وانشاء الله تنضم للمنتخب مع انك افضل باك يمين لكن الظلم اشكال والوان . وتصريحه هذا التصريح يدل على ان اوودو صاحب عقليه احترافيه كبيــرة وهو يجدب انتباه ليبي لكي يضمه للمنتخب وبالتوفيق لأوودو .
ومشكور اخوي على الخبر الجميل

lazio2010
06-02-2005, 02:17 PM
مشكور حبيبي على الخبر وياريت يبقى اودو معانا للمواسم

القادمة لانه لاعب كبير ولن نستغني عنه ...

Amr-22
06-02-2005, 03:41 PM
يعطيك العافية .. أخوي .. Laziale Prince على التصريح المميز من لاعب مميز جدااااااااا

الصراحة أنا عندي ثقة كبيرة في بقاء أودو .. وتصريحة هذا اثبات .. والحقيقة أودو
يستاهل البقاء في لازيو .. ويستاهل الانضمام للآزوري .. وأنا أستغرب عدم ضمه من
قبل ليبي .. وضم لاعبين لم ولن يصلوا حتى لنصف مستوى (( أودو )) مثل (( بونيرا ))

كل التوفيق لــ ( ماسيمو أودو ) مع النسور ... FORZA MASSIMO ODDO .

THE BEST
06-02-2005, 04:16 PM
الوفي وفي يااودو الوفي وفي هذا اللاعب ولا بلاش

a.perozi
06-02-2005, 06:37 PM
قرار صائب من ليبي لأن أودو قدم مستوى سيء جدا هذا الموسم وقليل ما شاهدنا مستوى جيد لكن هو معذور لأن الفريق بأكمله كان سيء والأنترتوتو فرصة لأودو لكي يستعيد مستواه وبالتالي يعود للمنتخب بسرعة.

LA210
06-02-2005, 07:09 PM
مشكـور يـا [ بـرنس ] .. :)

تصـريح راائع .. من لاعب اروع .. اودو بـدون اي مجـامله .. افضـل ظهير ايـمن في (( ايـطاليـا )) .. بـدون اي مـنازع ..

لكـنه في هذا المـوسم .. قـدم مباريات سيئه احيـاناً .. واحيان اخرى يبـدع ويتألق .. وخاصه في اخر المباريات .. يعني بأختصـار في هذا الموسم (( مسـتوى اللاعب لم يكـن ثـابت )) .. :::

اتمنى بقاء اللاعب في لاتسيو .. ولو ان الميـلان يقترب .. اكثر ,, واكثر من اللاعب ..

المرعب
06-02-2005, 09:44 PM
السلام عليكم

مشكووووووووور اخوي على الخبر الحلو.. :::

فبقاء هذا اللاعب شيء جيد ومكسب للفريق وراح يأمن جهة اليمين :::

فأتمنى بقاء هذا اللاعب المبدع :l

وشكرا :) $=$

ahdmagar
06-02-2005, 10:20 PM
لازم جياني يتعلم الوفاء من اودو
وياهيك اللاعبين يا اما بلا
والله تصريح رائع من الظهير الافضل في العالم